مواصفات أوبل موكا 2019

مارس 14 ,2019

لم تتوقف الشركة الألمانية عن سعيها الدائم لإرضاء الجمهور بكل فئاته، وذلك من خلال تقديم أحدث الطرازات المميزة فى عام السيارات، وها هي مؤخرًا تفصح عن سيارة جديدة، هي اوبل موكا 2019،التي تُعد من السيارات الرياضية العائلية التى يسعى الجميع لامتلاكها.


قدمت السيارة مجموعة من المميزات للحصول على ثقة فئة كبيرة من الجمهور، كانت واضحة في المواصفات الفنية، والشكل الخارجى، ووسائل الترفيه والراحة وبعض التفاصيل التقنية، مع حفاظها على بعض الأصالة من خلال اقتباسها بعض التفاصيل من موديلاتها السابقة

تحتوى اوبل موكا 2019 على مصابيح إضاءة متوسطة الحجم فى مقدمة السيارة مزودة بتقنية الإضاءة ليد حتى تساعد على وضوح الرؤية أثناء القيادة، كما جاء الشبك الأمامى كبير الحجم  يتميز باللون الأسود ويتوسطه شعار شركة اوبل، فهو مصنوع من مادة الفايبر كربون، وتميز المصد الأمامى بشكل جذاب وأنيق لوجود عدد من اللمسات الرياضية به على شكل خطوط وانحناءات مميزة.

يحتوى المصد الأمامى من الأسفل على شبكة كبيرة الحجم حتى تساعد السيارة على الإنطلاق وتمنحها قدر من الإنسيابية، فيما منحت الخطوط الطولية البارزة أعلى غطاء المحرك للسيارة لمسة رياضية جذابة، ووضعت الشركة شعارها على الباب الخلفى فى المنتصف، كما يوجد به مصد يعمل على تشتيت الهواء. فيما جاءت المصابيح الخلفية بسيطة وتعمل بتقنية إضاءة الليد.

في الداخل تحتوى السيارة على مقاعد مريحة لصحة الظهر، ويتوفر بها أحدث التقنيات في عالم السيارات ومنها تقنية أبل كاربلاى ومن خلالها يمكن عرض التطبيقات فى الهواتف على نظام الترفية فى السيارة، يتوفر بها أيضا شاشة مميزة للمعلومات تعمل باللمس.

القلب النابض للسيّارة يعمل على محرك ECOTEC تيربو تشارجد. ويحتوى على 4 اسطوانات. تبلغ السعة اللترية للمحرك 1.4 لتر، وتبلغ قوة المحرك 138 حصان، بينما أقصى عزم للدوران يبلغ 200 نيوتن.متر، فيما يبدأ تسارع السيارة من 0 حتى 100 كم  /ساعة فى 10.7 ثانية، وتبلغ السرعة القصوى لها 191 كم / س.
وتعمل بناقل حركة جير  6 سرعات اتوماتيك.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *