مواصفات أودي TT S 2019

مارس 11 ,2019

بثلاث ألوان خارجيّة مميّزة ، ورنجات قياسها تتراوح من 18 إلى 20 إنش وفقاً للنسخة . انطلقت أودي تي تي 2019 ، لكن لم تشهد سيارة أودي في نسختها المجددة الكثير من التغييرات ، وتقول الأخبار أنّ الشركة تفكّر في عدم إعطائها جيلاً جديداً لكنّها ستسمر في إنتاجها حتّى 2021 بكميّات قليلة ، نظراً لرغبة أودي في التوجه نحو الطاقة الكهربائية والتخفيض من التكاليف الإنتاجيّة لخفض الأسعار.

حصلت سيارة اودي تي تي 2019 على تجديدات خفيفة ظهرت على شكل لمسات خارجية ، تضمنت شبك أمامي مجدد ، و فتحات تهوية جانبية كبيرة ، ومن الخلف زودت بصادم جديد، فيما السيارة الكوبيه منها حصلت من الخلف على مشتت هواء يعطي روحاً رياضية أكثر للسيارة ، وحصلت هذه النسخة على فتحات تهوية مختلفة التصميم ، وشبك أمامي من التيتانيوم أسود اللون يمنحها الفخامة على شكل شبكات متصلة ببعضها تحاصرها أضواء ليد مميّزة.

من الداخل شهدت السيارة على لمسات مميّزة وتم كسوها بالجلد الفاخر واللون المميّز، لتعطي الرحلات راحة ومتعة أكثر، فتحات التكييف بشكل دائري عصري، وأزرار تحكّم في المقود، وجهاز صوت يوزّع الصوت بشكل مميّز داخل المقصورة ويوحي بالحيويّة.

تعمل سيارة اودي الكوبيه المحدثة بمحرك 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 197 حصان و 320 نيوتن.متر من عزم الدوران ، أو 245 حصان و 370 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وقد تصل قوة هذا المحرك إلى 306 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران في سيارة اودي TTS 2019 لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية للنسخة الكوبيه وفي 4.8 ثانية للنسخة الكشف، محرك سيارة اودي TT موديل 2019 يتصل بـ قير عادي 6 سرعات ، أو قير أوتوماتيكي اس ترونيك من سبع سرعات ، وتعمل السيارة بنظام دفع أمامي للعجلات ، وتتوفر بـ نظام كواترو للدفع الرباعي أيضاً.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *