مواصفات رام 1500 الجديدة من فئة البيك أب

مارس 18 ,2019

تجمع رام 1500 بين حُب البيك اب والرفاهية في نفس الوقت اذ يمزج بين القدرة والراحة والتكنولوجيا والفعالية، كما تجمع بين البيك أب كشاحنة وأي سيارة أخرى عائليّة وشبابيّة وإليكم تفاصيلها

التصميم الخارجي :

لا زال التصميم الخارجي يحتفظ بأصالة البيك اب رام ولكن مع تعديل في المصابيح التي اصبحت كاملة مصابيح LED مع إضاءة توقيعية تتصل بشبك أمامي من الكروم وتم استبدال الشّعار باسم الشركة RAM لتبدو بمنظر يلفت الانتباه. أفضل الميزات في فئة البيك اب: الاولى هي لوح تسهيل الركوب والخروج الذي يعمل تلقائيا عند فتح الباب ليسهل عملية الدخول او الخروج المخصّصلة للعائلات، اذ ان نسخة ليمتد من رام 2019 هي لمن يريد فخامة الـ SUV العائلية وفعالية البيك اب في آن واحد؛ أما الميزة الأخرى، فهي ميزة تخفيض السيارة الى مستوى منخفض جدا يوازي سيارات السيدان، وكل ذلك بمجرد الضغط على المفتاح، وبهكذا تكون رام 1500 قد جمعت بين سيارات السيدان والأس يو في.

على جانبي السيارة تظهر قطع الكروم الفضي في اسفل الابواب و كذلك تحيط بالاطارات بينما مقبض الابواب و المرايا الجانبية بنفس لون السيارة و الاطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة ، من الجانب الخلفي اعتمدت على الاسطبات ذات التصميم العمودي بحجم صغير و في اسفل المصد يوجد مخرجين عادم للوقود بتصميم دائري .

مقصورة رام 1500 2019 :

اكتست مقصورة رام بالجلد الفاخر وبتطريز رائع وخشب انيق وفرش يعبّر عن فخامتها، هذه المميزات من الرفاهية والراحة قد لا تجدها في بيك اب مثل رام 1500 ، فالجلوس وسط هذه الفخامة لا تجعلك تشعر بأنّك في مقصورة بيك اب، لهذا يبدو وأنها قد صممت لتكون أكثر عملية. ستشاهد في الداخل الشاشة العملاقة قياس 12 انش والتي تعطي مظهر مستقبلي للكونسول الوسطي. الشاشة تنقسم الى قسمين تفاعليين يمكن تحديدهما بحسب الرغبة، بين الخرائط والنظام الصوتي. وهنا يجدر الذكر بان النظام الصوتي رائع ومتطور مؤلف من 10 مكبرات صوت لتجربة سمعية رائعة، كما ان نظام الترفيه والمعلومات يوكونكت Uconnect يسهّل عليك عملية الاتصال بالانترنت أو الهاتف، دون أي تشويش على تركيزك مع حركة السير.

محرك رام 1500 2019 :

قامت رام بتطوير محركها حيث جاء رام 1500 2019 بنسختين للمحرك حيث الاول سعة 3.6 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 305 حصان عند عدد لفات 6400 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 269 رطل قدم عند عدد لفات 4175 لفة في الدقيقة .

اتما النسخة الثانية من المحرك فهي سعة 5.7 لتر بعدد 8 سلندر ليعطي قوة 395 حصان عند عدد لفات 5600 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 410 رطل قدم عند عدد لفات 3950 لفة في الدقيقة .

أمّا عن الأسعار فتبدأ رام 1500 غالباً من سعر 30 ألف دولار وحتّى 55 ألف دولار حسب نسخة المحرّك وبعض الإضافات الأخرى.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *