مواصفات رينو كادجار 2019 الجديدة

مايو 23 ,2019

تنافس شركة “رينو”، عملاقة صناعة السيارات في العالم، العام المقبل بنسختها المحدثة كليًا من رينو كادجار، والتي ظهرت للمرة الأولي خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات 2015.

وتنتمي كادجار لفئة SUV، وتتميز بقدرتها على السير خلال الطرق الوعرة، إذ إن الإطار المصنوع من الكروم اللامع المحيط بالشبكة كأنه يمنع أجزاء الكروم المتناثرة على الشبكة الواسعة من الانسياب خارجها.

وتأتي المصابيح الواسعة بتصميم شكل حرف “C” التي تندمج فيها مؤشرات LED في أضواء التشغيل النهارية، كما تأتي مصابيح الضباب مستطيلة الشكل بتقنية LED Pure Vision مما يجعلها أقل استهلاكًا للطاقة بست مرات مقارنةً بمصابيح الهالوجين، وفي المؤخرة تأتي المؤشرات بمصابيح LED بالإضافة إلى مصابيح الضباب التي أصبحت أقل حجمًا ومدمجة في المصد الذي أعيد تصميمه والذي يتميز بلمسات من الكروم، وتتوفر كادجار الجديدة بخيارين من مقاسات العجلات هما 17 و19 بوصة.

في الداخل، تفتخر المقصورة التي تمت إعادة تصميمها بشاشة تعمل باللمس تم تحديثها، ومواد عالية الجودة،  لقد ظل التصميم الأساسي مألوفًا، ولكن هناك ارتفاع ملحوظ في الجودة، وقد أدت التغييرات الدقيقة في التصميم إلى تحسين بيئة عمل المقصورة، ولا تزال مساحة التخزين جيدة، وتتميز الطرازات ذات المواصفات العالية، بمنافذ “USB” مزدوجة أمامية وخلفية ، كما أن شاشة المعلومات والترفيه، هي ضمن التحسينات المرحب بها.

وتعتبر مساحة المقصورة أكثر من كافية ، ليس هناك شكوى عند المقدمة، وهناك مساحة كافية للساق والرأس حتى بالنسبة للبالغين، على الرغم من عدم تقديم أداء متميز في أي منطقة بعينها، إلا أن جميع الترقيات المتنوعة، قد أدت إلى تجربة قيادة تتسم بالراحة والثقة، وزودت بأحدث التقنيات ومنها لوحة قيادة على شاشة لمس للوسائط المتعددة مقاس 7 بوصات، وهي تعرض نظام R-LINK 2 مع عناصر التحكم على كلا الجانبين، وأسفلها لوحة التحكم في تكييف الهواء الأوتوماتيكي بتصميم مريح مع عرض إعدادات درجة الحرارة والتهوية.

وحصلت على مقابض الأبواب والكونسول الوسطي بلمسات من الكروم، وتم تزويد لوحات الأبواب الداخلية بعناصر تحكم جديدة للنوافذ الكهربائية ومرايا الأبواب مع إضاءة خلفية لتسهيل الاستخدام أثناء الليل، وتتميز المقاعد المعاد تصميمها برغوة مزدوجة الكثافة لتعزيز الراحة ومنع التعب في الرحلات الطويلة مع تعزيزات جانبية توفر دعمًا أفضل.

وتأتي كادجار الجديدة بمحرك توربو بنزين TCe سعة 1.3 لتر أو توربو ديزل 1.5 ، 1.7 لتر ويوفر قوة 115 و160 حصانًا، ويتسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة خلال 9.9 ثانية ، والسرعة القصوى: 130 ميل في الساعة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *