مواصفات سيارة رينو الكهربائية الجديدة

أكتوبر 27 ,2020

أعلنت شركة رينو الفرنسية عن إطلاق سيارتها Twingo Electric الكهربائية الجديدة، التي تمتاز بخط باللون الأزرق على جسم السيارة.

تشبه السيارة الجديدة في تصميمها الموديلات المزودة بمحركات احتراق ذاتي , تعتمد على سواعد محرك كهربائي قوة 60 كيلووات/81 حصان .

ركب المحرك أسف صندوق الأمتعة وكذلك بطارية الليثيوم أيون سعة 22 كيلو وات ساعة في قاع السيارة حيث تكفي شحنة البطارية لقطع مسافة 190كلم .

وقالت الشركة أنه يمكن شحن بطارية السيارةTwingo Electric الكهربائية بنسبة 80% خلال ساعة واحدة وتستغرق عملية الشحن 100% نحو 4 ساعات.

تم تجهيز السيارة بنظام المعلومات والترفية Easy Link المتوفر ضمن التجهيزات الاختيارية وشاشة لمس قياس 7 بوصة , إذاً السيارة مجهزة بنظام ملاحة متطور يأخذ في اعتباره مدى السير والبنية التحتية لمحطان الشحن الكهربائي عن احتساب خط السير .

ويتيح التطبيق My Renault إمكانية استدعاء الكثير من المعلومات الهامة على الهاتف الذكي والتحكم في الوظائف مثل عملية التدفئة المسبقة لمقصورة السيارة أثناء عملية الشحن.

وأعلنت شركة رينو عن طرح سيارتها الكهربائية الجديدة في الأسواق العالمية مع نهاية العام الجاري بتكلفة تبدأ من 25 ألف و666 يورو.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *