مواصفات سيارة فورد موستنج Bullitt 2019

يونيو 15 ,2019

ظهرت سيارة فورد موستنج Bullitt 2019 لأول مرة في معرض ديترويت للسيارة أوّل مرة قبل أن تُصبح حديث الكثير من عشّاق السيارات في مدة أقل من عام.

وتعتمد سيارة فورد موستنج Bullitt 2019 في تصميمها على هوية مستمدة من ماضيها وبالتحديد من سيارة موستنج Bullitt موديل 1968 ولكنها تعتمد على الجيل السادس المحدث من فورد موستناج ، وحصلت على فتحات تهوية جديدة وشبك أمامي بتصميم جديد ، وبالإضافة إلى ذلك زودت بنظام عادم خاص يمَكن السائق من التحكم بالأصوات الصادرة منه من خلال زيادة أو تخفيض الصوت.

تتوفر هذه النسخة الخاصة الجديدة من سيارة العضلات الأمريكية بخيارين من الألوان الخارجية ؛ الأسود أو الأخضر ، وزودت بإطارات جديدة قياس 19 إنش تخفي خلفها أقراص مكابح حمراء اللون من بريمبو .

في المقصورة الداخلية لهذه النسخة من سيارة العضلات استبدلت اختفت شعارات موستنج وتم استبدالها بشعارات Bullitt ، كما أن القير اليدوي التبديل سيحصل على تصميم كروي كلاسيكي فيما يتعلق بالذراع ، ويمكن طلب المقصورة بمقاعد ريكارو الرياضية، وبعض الإضافات الأخرى.

تعتمد هذه النسخة من السيّارة ميكانيكياً على محرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 475 حصان و 570 نيوتن.متر من عزم الدوران في حين تبلغ سرعتها القصوى 263 كم/س ، وهو ما يزيد بمقدار 15 حصان عن فورد موستنج جي تي 2018 التي يولد محركها قوة 460 حصان ، وحصلت هذه النسخة الخاصة على فلتر هواء يشبه ذلك المُستخدم في طراز شيلبي جي تي 350، لتكون سيارة عضلات تليق بسائقيها.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *