مواصفات سيارة كامارو 2019 من شيفروليه

مارس 22 ,2019

موعدنا في هذا التقرير مع سيارة العضلات الأمريكيّة المحدّثة كامرو 2019 ، وتعتبر هذه التحدثات الأولى التي حصل عليها الجيل السادس والحالي من طراز شيفروليه كمارو ، الذي ظهر في عام 2015 كموديل لعام 2016 .

التحديثات الخارجية :

حصلت سيارة العضلات الأمريكية كمارو 2019 على مجموعة من التحديثات الخارجية، تضمنت على مصابيح أمامية جديدة ، وشبك أمامي بتصميم قوي، وصادم أمامي معاد التصميم يختلف من فئة إلى أخرى ، وشهد غطاء المحرك على لمسات تجديد ، أضيفت أيضاً مصابيح خلفية جديدة منفصلة ، وحصلت على مشتت هواء خلفي جديد يختلف تصميمه وفقاً للفئة .

هذا وتتوفر سيارة كمارو 2019 باللون البرتقالي Crush ، والأزرق المعدني Riverside ، والرمادي المعدني Shadow ، والرمادي المعدني Satin Steel ، والأصفر اللامع Shock .

التصميم الداخلي :

في المقصورة الداخلية لكمارو 2019 سنشاهد نظام ترفيهي مجدد من الجيل الثالث ، وشاشة قياسية بحجم 7 إنش لنظام الترفيه والمعلومات واختيارية بحجم 8 إنش ، وزودت المقصورة بـ مقاعد ريكارو وبكبسة زر جديدة لاختيار وضعيات القيادة ، كما وفر الصانع الأمريكي تقنية جعل المرآة الوسطية شاشة الكترونية مرتبطة بالكاميرا الخلفية عند الرجوع إلى الخلف ، وغيرها من التقنيات التي تضفي الحداثة على السيارة.

المحرك :

لم يشهد محرّك سيارة كامارو 2019 على أي تغييرات وبقيت بخياراتها الثلاثة المعتادة، محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو ومحرك V6 سعة 3.6 لتر ومحرك V8 سعة 6.2 لتر، وتتصل هذه المحركات بـ صندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات .

السّعر :

سعر كامارو 2019 في أسواق الشرق الأوسط يبدأ من 145 ألف ريال سعودي


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *