مواصفات شيفروليه اكوينوكس 2019

مارس 15 ,2019

أعلنت شيفروليه الشركة الرائدة في مجال تصنيع السيارات عن سيارتها شيفروليه ايكونس بعدما حصلت الكثير من التطوير فى التصميمات الداخلية التى منحتها أناقة وفخامة، والتحسينات طالت التصميمات الخارجية مما جعلها أكثر رياضية وكذلك فى قوة وأداء المحرك، وبالتالى حققت أعلى نسبة من المبيعات واستطاعت منافسة العديد من السيارات الأخرى ومنها  سي اكس فايف من مازدا ومن هوندا سيارتها سي ار في.

ظهرت السيارة لأول مرة فى الأسواق فى عام 2005 واستمر الجيل الأول منها حتى عام 2009، ثم ظهر الجيل الثانى واستمر حتى عام 2017، وبعد ذلك ظهر الجيل الثالث فى عام 2019 بالتحديثات والشكل الجديد و تعتبر سيارة شيفرولية ايكونس أحد السيارات الكروس أوفر متوسطة الحجم المميزة جداً وتمنح الكثير من الراحة لمستخدميها.

شيفرولية ايكونس جاءت شبك أمامى كبير الحجم به شرائح سوداء وذات تصميم عريض رياضى وأسفل المصد حصلت على فتحات تهوية. أما عن المصابيح الأمامية فهي ذات تصميم مستطيلى ومسحوبة إلى طرفى السيارة، ومزودة بتقنية الإضاءة ليد. وشهدت إضافة مصابيح ضباب أسفل المصد.

بعض التمويجات الرياضية على جانبى السيارة أكسبتها لمسة رياضية جذابة، وجاءت بإطارات ذات تصميم رياضى بمقاس 18 بوصة كمتوجد اسطبات ذات تصميم مستطيلى ومسحوبة إلى طرفى السيارة فى الجهه الخلفية،
كما توجد بعض التمويجات على مقابض الأبواب وباب الصندوق الخلفى.

تابلوه السيارة أكثر أناقة وانسيابية ومغطى بالجلد الفاخر، فيما داخلية الأبواب ذات تصميم أنيق ومكسوة بالجلد الفاخر كما تزين السيارة من الداخل شاشة ملاحة كبيرة الحجم لتحديد الإتجاهات، وتحتوى على كاميرا خلفية فقط ، كما تحتوى على شاشة يمكنها التواصل مع نظام الاندرويد و ايضا ال IOS . ولإجراءات السلامة فإنها توفّر خاصية التنبية عند الخروج من المسار.

تعمل السيارة بمحرك تبلغ سعته اللترية 1.6 لتر تيربو، كما تبلغ قوة المحرك 136 حصان عند 4000 لفة فى الدقيقة، وعزم الدوران 236 رطل قدم عند 2000 لفة فى الدقيقة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *