مواصفات كيا بيجاس 2019

مارس 15 ,2019

أطلقت كيا سيارتها بيجاس 2019 بداية من القاهرة في مصر، وذلك لأهمية السوق العربي لدى شركات السيارات ومحاولة الشركة الكوريّة حجز حصّة كبيرة لها فيه.

تصميم خارجي لطيف :

جاء السيارة بشبك أمامى بتصميم رياضى على شكل أنف النمر، توجد فتحات تهوية صغيرة الحجم أسفل المصد ويحيط بها كروم يتميز باللون الأسود، المصابيح الأمامية متوسطة الحجم، وجاءت مصابيح الضباب صغيرة الحجم وذات تصميم دائرى إلا أنها تتمتع بتقنية الإضاءة ليد، كما يوجد على جانبى السيارة من الخارج اشارات على المرايا، والمقابض مطلية بمادة الكروم اللامعة، وتتحرّك على إطارات صغيرة الحجم بمقاس 14 بوصة.

تصميم داخلي مميز وقيادة آمنة :

بمقاعد مريحة ومقصورة كبيرة تميزها عن المنافسين من فئة السيدان جاءت السيارة الجديدة، وهو ما يعكس رغبة كيا في تزيد هذا الطراز بأحدث الإمكانيات. كما ينعكس تصميمها الشبابي والرياضي في قوتها وسرعتها،

كما تمتلك سيارة كيا بيجاس الكثير من التقنيات المتطورة أهمها راديو بشاشة تعمل باللمس بحجم 7 بوصة متصلة بالكاميرا الخلفية، وتقنية الإتصال بالبلوتوث، ودعم توصيل Apple CarPlay، و Android Auto، كما أن السيارة مزودة بمستشعرات السرعة لأقفال أبواب السيارة و2 وسائد هوائية لتمنح السيارة تجربة قيادة آمنة للسائق والراكب الأمامي، ذلك بالإضافة إلى جهاز إنذار أمن ضد السرقة أو التشغيل بواسطة شخص غير مصرح له بقيادة السيارة (ايموبليزر) وفتحة سقف واشارات بالمرايات الجانبية.

المحرّك :

تأتي السيارة بفئتين EX و Highline مزودتين بمحرك سعة 1.4 لتر مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات واستهلاك بنزين منخفض.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *