مواصفات كيا سيراتو 2019

فبراير 10 ,2019

في معرض ديترويت للسيارات لعام 2018 ظهر الجيل الجديد من كيا سيراتو للمرة الأولى حيث حصلت السيارة على تصميم مستوحى من شقيقتها سيارة كيا ستينجر عالية الأداء مع المزيد من المواصفات وميزات المساعدة على القيادة بالإضافة  لمقصورة أكثر سعة من سابقتها تمنح الأريحيّة للركاب.

الشكل الخارجي:

الأبعاد الرياضية من الخارج للسيّارة ، والتي تأتي بمقدمة طويلة وخلفية قصيرة منحها وقفة رائعة، وساهمت الانحناءات والخطوط الانسيابية في الجانبين في إبراز المظهر القوي للسيارة ، في الواجهة الأمامية يظهر شبك “أنف النمر” الذي يميّز سيارات كيا الحديثة وتحيط بالشبك أضواء أمامية شبيه بأضواء ستينغر كما تبرز الحواف الأمامية في الأسفل التي تحسن من الديناميكية الهوائية للسيارة.

المقصورة الداخليّة :

المقصورة الداخليّة لسيارة كيا سيراتو 2019 جاءت بسعة تخزين تعد من بين الأكبر ضمن فئتها من السيارات  ، وحصلت على تصميم حديث للوحة العدادات العريضة  مع خطوط تصميمية رائعة ومجموعة من أدوات التحكم تحت شاشة اللمس الملونة بقياس 8 إنش ، ونشاهد كذلك فتحات التكييف الدائرية الأنيقة الشبيهة بستينغر ، فيما تم فرش المقصورة بمواد عالية الجودة ناعمة الملمس .

مواصفات أخرى :

توفّر كيا سيراتو 2019 ميزة الدخول والتشغيل بدون مفتاح بالإضافة لمرايا كهربائية التحكم مع أضواء التفاف وكاميرا خلفية مع حساسات في الأمام والخلف، أيضاً فتحات تكييف لركاب المقصورة الخلفية وشاشة لمس للترفيه بقياس 8 إنش ومقاعد مدفأة ومهواة وأزرار تحكم على عجلة القيادة وميزة بلوتوث وتوفر السيارة ميزة الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية و6 وسائد هوائية لتقلل من المخاطر !

المحرّك :

تتوفر السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر يولد قوة 128 حصان و155 نيوتن.م من عزم الدوران ، ويتصل به صندوق تروس أوتوماتيكي من 6 سرعات.

أو بمحرك سعة 2 لتر رباعي الاسطوانات بقوة 150 حصان و 192 نيوتن.م من عزم الدوران ، ينطلق بالسيارة من صفر إلى 100 كم/س في 10.5 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 220 كم/س .

يبدأ سعر كيا سيراتو 2019 من 58 ألف ريال سعودي أو ما يعادل 15,800 دولار أمريكي ، ويمكنكم تصفّح كل جديد من سيارات كيا والكثير من العروض من خلال موقع سيّارة بالضغط هُنـا .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *