مواصفات كيا كادينزا 2019

أبريل 11 ,2019

تتميز بالمزج الرائع ما بين خامة المواد والجمال وآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا ، إن سيارة كادينزا الجديدة كليا وبإستخدامها للتكنولوجيا الذكية، والأداء المثير والجاذبية الواضحة للعيان التي تبدأ بوجود شبك بشكل مقعر جديد مستوحى من عالم رياضة السيارات الكلاسيكية، تمنحك معنى جديدا من أشكال الرفاهية والفخامة المعاصرة. وقد جاءت بعجلات استُخدِم في صناعة إطارها سبائك معدنيّة وهي متوفرة بمقاسي 18 بوصة أو 19 بوصة .

في مقصورتها الداخليّة تتميّز كادينزا الجديدة بتصميم أنيق ومقاعد مُريحة مُغطّاة بقُماش فاخر أو جلد بخامة ممتازة، كما تحتوي على مقاعد أماميّة مُريحة تعمل بالكهرباء، ومصابيح للضباب ونوافذ ومرايا كهربائيّة ، وسقف بانورامي زجاجي، وشاشة بمقاس 8 بوصة تحتوي نظام ملاحة وكاميرا خلفيّة لاستعمالها عند ركن السيارة، كما تحتوي على إضاءة داخليّة مميزةز تضفي الكثير من الجمال في داخلية السيارة.

على المستوى التكنولوجي والتقني فالسيارة تمتلك ميزة تشغيلها بدون استعمال المفتاح، كما تمتلك مجموعة من النظم المساعدة للسائق، مثل تثبيت السرعة ونظام UVO القياسي الخاص بكيا ، وأنظمة كل من شركتي أبل وأندرويد، وتحتوي نظام صوتي من 12 سماعة يوزّع الصوت بشكل رائع داخل أروقة السيارة.

على مستوى الأمان ، فإنها تأتي بخيارات أمان مميّزة مثل الأكياس الهوائية بعدد ثمانية، ومساند للرأس ومكابح متطوّرة من نوع ABS ونظام قيادة شبه ذاتي ، ومكابح تلقائية للطوارئ.

عن القلب النابض فالسيارة متوفرة بمحركين من ست اسطوانات بسعة 3.3 ليتر:

الأول يولد قوة 266 حصان وعزم دوران بقدرة 318 نيوتن ميتر. يستهلك المحرك 8.5 ليتر من الوقود كل 100 كلم ويسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 7.5 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 230 كلم/ الساعة. رافق المحرك علبة تروس من ست سرعات.

الثاني يولد قوة 280 حصان وعزم دوران بقدرة 336 نيوتن ميتر. يستهلك المحرك 9.0 ليتر من الوقود كل 100 كلم ويسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 7.0 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 250 كلم/ الساعة. رافق المحرك علبة تروس من ثماني سرعات.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *