مواصفات هيونداي سوناتا 2019

مارس 15 ,2019

مواصفات هيونداي سوناتا 2019

عندما يتعلق الأمر بسيارة هيونداي سوناتا، بجميع فئاتها. فهي سيارة واسعة وأنيقة والخيار الأول لفئة كبيرة من محبّي السيارات وتحتوي الكثير من التفاصيل التقنية في موديلاتها الحديثة.

هيونداي سوناتا سيارة متوسطة الحجم من هيونداي الكورية، بدأ إنتاجها منذ العام 1985، وبالرغم من أنها سحبت من السوق بعد سنتين بسبب عدم نجاحها في السوق، إلا أن إصرار الشركة على تطويرها، وفي العام 1988 كان الجيل الجديد من هيونداي سوناتا جاهزًا لتحقيق النجاح في الأسواق العالمية، وبعدها انطلقت رحلة هيونداي سوناتا، حتى وصلنا إلى هيونداي سوناتا 2019 المذهلة، والتي سنستعرض معكم تفاصيلها في هذا التقرير

مواصفات هيونداي سوناتا 2019

تعتبر المنافسة في سيارات السيدان متوسطة الحجم شرسة بين صناع السيارات في العالم. فجميع سيارات السيدان متوسطة الحجم اليوم تعتبر جيدة جدًا، ويصبح الأمر صعبًا جدًا على المشتري أن يتخذ قرارًا عند النظر إلى الخيارات العديدة المتوفرة أمامه. ومع أن سيارة هيونداي سوناتا 2019 قد لا يدهشك تصميمها الخارجي أو قوة محركها، ولكنها مع ذلك واحدة من الخيارات المنافسة عالية الكفاءة والتي تعد من أهم سيارات السيدان التي تحقق مبيعات عالية حول العالم.

مواصفات هيونداي سوناتا 2019

من الداخل تتمتع سيارة هيونداي سوناتا 2019 بواجهة أمامية سهلة الاستخدام، مدعمة بخاصية الارتباط بالهاتف المحمول عبر نظام Android Auto أو Apple Car Play. وتتمتع السيارة كذلك بخاصية كشف النقطة العمياء، ونظام المساعدة في تثبيت المسار على المسرب (Lane Keeping System). ولها صندوق واسع. ربما تكون المساحة المخصصة للساقين في الكراسي الخلفية أقل مما ستجده في سيارات مثل تويوتا كامري وهوندا أكورد، لكن هذا لا يعني أن من يجلس في الكرسي الخلفي سيشعر بالضيق بشكل ملحوظ.

مواصفات هيونداي سوناتا 2019

تتوفر سيارة هيونداي سوناتا 2019 في 6 فئات. هيونداي سوناتا SEL تأتي بعدة مواصفات إضافية فخمة، أما Sport ففيها تغيير طفيف في التصميم. أما الفئتان الأعلى فهما Limited وLimited 2.0T، وفيهما أعلى المواصفات والإضافات إضافة إلى خيار محرك قويّ ثنائي التيربو.

مواصفات هيونداي سوناتا 2019

أما فئة SE فهي الفئة الأدنى من سيارة هيونداي سوناتا 2019، وفيها محرك بسعة 2.4 لتر، بقوة 185 حصانًا، وعزم دوران 178 رطل/قدم، بأربعة إسطوانات، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات. وستحصل على نفس المواصفات تقريبًا في فئة Eco من سيارة هيونداي سوناتا 2019، والاختلاف في هذه السيارة هو محركها الذي يأتي بسعة 1.6 لتر، ثنائي التيربو، وأربعة إسطوانات، ويوفر قوة تبلغ 178 حصانًا، وعزم دوران يصل إلى 195 رطل/قدم، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات. وتعد هذه الفئة من سيارة هيونداي سوناتا 2019 هي الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *