موعد الإعلان عن سيارة تويوتا لاندكروزر 2021 الجديدة كلياً

يناير 21 ,2020

وفقاً لما تم نشره مؤخراً على الموقع الياباني BestCarWeb سيظهر الجيل الجديد بالكامل من سيارات لاند كروزر خلال شهر أغسطس القادم من عام 2020 الجاري إن شاء الله ، لتعن التحدي بقوة في وجه سيارة باترول 2020 التي حصلت على تجديدات سبق وتحدث عنها فريقنا بشكل تفصيلي في اختبار قيادتنا لهذه السيارة المحدثة .

ولم تنتهي المعلومات الغير رسمية التي تم نشرها حول سيارة تويوتا لاندكروزر 2021 الجديدة كلياً هنا ، حيث أشار المصدر الغير رسمي أن الجيل الجديد من هذا الطراز سيتوفر بنسخة جديدة تحمل اسم لاندكروزر LS 500h تعمل بنظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهربائي ، يصدر منهما قوة لا تقل عن 295 حصان (299 حصان أوروبي PS) و 356 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وستمتلك هذه النسخة الاقتصادية على قير سي في تي – CVT ونظام دفع رباعي للعجلات ، وسيمثل هذا الخيار الميكانيكي الهايبرد بديل عن محرك محرك V8 سعة 4.6 لتر .

كما ستتوفر سيارات لاندكروزر موديل 2021 بجيلها الجديد بخيارات أخرى من المحركات التي ترضي كافة أذواق الأسواق العالمية ، ولم تتوفر معلومات تحسم مصير استبدال محرك الديزل V8 سعة 4.5 لتر المتوفر على تويوتا لاند كروزر 200 الحالية .

حجم الجيل القادم من تويوتا لاندكروزر سيصبح أكبر من الموديل الحالي مما سينعكس على تحسين مساحات الجلوس في مقاعد الصف الثاني ومقاعد الصف الثالث .

وسيتم إطلاق سيارة تويوتا لاندكروزر 2021 الجديدة كلياً قبل الكشف عن شقيقتها الأفخم لكزس LX 2022 الجديدة كلياً والتي لم يتم الإفصاح عن موعد إعلانها إلى الآن.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *