ميتسوبيشي اوتلاندر موديل 2017

يونيو 30 ,2017

لقد كشفت شركة ميتسوبيشي بشكل رسمي عن السيارة الهجينة ميتسوبيشي اوتلاندر Mitsubishi Outlander  موديل 2017 في الربع الأخير من عام 2016 ، لقد جاءت السيارة بمحرك بنزين ومحرك كهربي يعطي قوة جيدة حوالي 200 حصان مما يجعلها منافس شرس إلى سيارات الكروس اوفر متوسطة الحجم، وقد تم طرح السيارة ميتسوبيشي اوتلاندر موديل 2017 في الأسواق بعدة نسخ محدودة بعد حصولها على بعض التحديثات البسيطة في تصميمها الخارجي والداخلي، واليوم سنتحدث عن السيارة الهجينة ميتسوبيشي اوتلاندر موديل 2017 في هذا المقال.

تاريخ ميتسوبيشي اوتلاندر

لقد ظهرت هذه السيارة للمرة الأولى بالأسواق عام 2001 وعرفت في بعض الأسواق بإسم Airtrek لقد استمر الجيل الأول من السيارة حتى عام 2006 وبعد ذلك ظهر الجيل الثاني وقد حصلت السيارة على تحديثات في تصميمها الخارجي ومنح السيارة لمسة رياضية مميزة وقد استمر الجيل الأول حتى عام 2012 ، وعندما ظهر الجيل الثالث عبر فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات فقد كشفتالشركة المصنعة عن النسخة الهجينة والتي عرفت بإسم ميتسوبيشي اوتلاندر  PHEV ومازال هذا الجيل مستمر بالأسواق حتى الآن، وقد استطاعت شركة ميتسوبيشي أن تبيع اكثر من 1,000,000 نسخة في الأسواق العالمية.

لقد قامت شركة ميتسوبيشي بتصميم السيارة الهجينة ميتسوبيشي اوتلاندر موديل 2017 بكل احترافية، إنه تصميم منتعش، فقد عدلت الشركة بعض التفاصيل من أجل إنتاج سيارة مشابهة إلى أوتلاندر 2016 النسخة العادية, فإنها تتبنى درع ديناميكي واستخدام الكروم بطريقة مكثفة على السيارة، كما أضافت ميتسوبيشي لونان مميزان إلى السيارة وهما اللون البني الكوارتزي اللامع واللون الأسود الياقوتي، كما تم تزويد جنوط ميتسوبيشي اوتلاندر موديل 2017 بلونين متناغمين وحجم العجلة 18 بوصة، ويعتبر التعديل في تصميم المقاعد من أبرز التعديلات الداخلية في السيارة ميتسوبيشي اوتلاندر موديل 2017 .

تصميم ميتسوبيشي اوتلاندر موديل 2017

سيارات ميتسوبيشي للبيع

تحتوي الواجهة الأمامية للسيارة على شبك كبير الحجم يحتوي على بعض القضبان العريضة ذات اللون الاسود، كما توجد فتحة تهوية اسفل المصد الأمامي للسيارة، كما أن المصابيح الامامية ذات تصميم مستطيلي حاد تعمل بتقنية الليد وتوجد مصابيح ضباب دائرية صغيرة الحجم اسفل المصد الأمامي للسيارة، لقد تم تزويد السيارة  بإطار معدني لامع يحيط بمصابيح ضباب واسفل المصابيح الامامية للسيارة.

كما حصلت السيارة ميتسوبيشي اوتلاندر موديل 2017 على تصميم جديد إلى مصابيح الصدام الأمامي، وشبكة التهوية، كماتم إعادة تصميم مؤخرة السيارة فقد أصبحت مختلفة عن المؤخرة القديمة، كما تتميز السيارة بن شكلها أقل شراسة بالمقارنة مع الطراز السابق من سيارات أوتلاندر، كما ذكرت شركة ميتسوبيشي أن السيارة الجديدة تعتمد على ثلاثة عوامل بارزة وهم الصلابة والأمان والبساطة، إنها عوامل يرغب كل قائد سيارة توافرها في سياراته.

جاءت السيارة الجديدة بنفس أبعاد الطرازات القديمة، وهو بطول 465,5 سم، مما يعني بأن السيارة تملك نفس مساحة المقصورة الداخلية وسعة الصندوق الخلفي بالسيارة، وتحتوي المقصورة على حلي باللون الفضي وأسطح خشبية، والمقاعد مغطاة بقماش أسود، كما توجد تمويجات بسيطة على جانبي السيارة، والإطارات رياضية مقاس 18 بوصة، ويوجد اطار معدني لامع يحيط  بالزجاج الجانبي والمرايا الجانبية تأتي بنفس لون السيارة، كما أنها قابلة للطي والتحريك كهربائيا، وتوجد عوارض فضية على سقف السيارة وزعنفة القرش في مؤخرة السقف.

ومن الخلف، توجد اسطبات كبيرة الحجم ذات تصميم مستطيلي مسحوبة إلى جانبي السيارة، كما يوجد اطار معدني لامع بجوار مقبض الباب الخلفي ويوجد أعلى خلفية السيارة جناح رياضي أنيق ويوجد مخرج لعادم الوقود ذات تصميم دائري اسفل المصد الخلفي للسيارة.

ومن الداخل، فإن السيارة ميتسوبيشي اوتلاندر موديل 2017 تحتوي على تابلوه امامي عريض وتوجد شاشة ملاحة منفصلة عن الكونسول الوسطي، كما أن الكونسول عريض به قطع خشبية فاخرة والابواب من الداخل مغطاة بجلد فاخر ويوجد مسند وسطي والمقاعد قابلة للطي ويمكن تحريكها.

محرك ميتسوبيشي اوتلاندر موديل 2017

جاءت هذه السيارة بمحرك سعته 2 لتر وعدد 4 سلندر، معمحرك كهربي لتصبح إجمالي القوة 200 حصان وعزم دوران 248 رطل \ قدم، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة  CVT كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 11 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 170 كم / ساعة.

سعر ميتسوبيشي اوتلاندر موديل 2017

يصل سعر ميتسوبيشي اوتلاندر موديل 2017 إلى 32,000 جنية استرليني.

سيارات مستعملة للبيع

ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت ليميتد ايديشن موديل 2017 

Mitsubishi Outlander Sport Limited Edition

لقد كشفت شركة ميتسوبيشي عن السيارة اوتلاندر موديل 2017 بالربع الأخير من عام 2016 وقد كشفت عن النسخة الهجينة في تلك الفترة، كما قدمت شركة ميتسوبيشي نموذج خاص تحت اسم ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت ليميتد ايديشن   لعام 2017 وذلك في فبراير 2017 وهذا النموذج يشمل اضافات معينة ويأتي بكميات محدودة.

ومن اسم السيارة فهي نسخة رياضية محدودة، مما يعني أننا سنرى إضافات رياضية سواء في تصميمها الخارجي او الداخلي مما سيجعل السيارة قادرة على تخطي المنافسين لها بمختلف الاسواق العالمية، وقبل أن نتحدث عن تصميم السيارة الجديدة سنلقي نظرة على تاريخ السيارة ميتسوبيشي اوتلاندر التي ظهرت للمرة الأولى بالأسواق عام 2001 على اعتبار أنها إحدى السيارات الكروس اوفر متوسطة الحجم.

لقد استمر الجيل الاول من السيارة في الأسواق حتى عام 2006 وبعد ذلك ظهر الجيل الثاني وقد استمر بالأسواق حتى عام 2012 وبعد ذلك ظهر الجيل الثالث ومازال مستمر بالأسواق حتى الآن، لقد حققت هذه السيارة مبيعات عالية، حيث تشير التقارير إلى أنه تم بيع اكثر من 1,500,000 نسخة في الأسواق.

المميز بالسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت ليميتد ايديشن  2017

تظهر اللمسات الرياضية بالواجهة الأمامية للسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت ليميتد ايديشن 2017 على الشبك حيث توجد بعض اللمسات من الكربون الاسود بدلا من الفضي اللامع، كما تأتي السيارة بنفس تصميم الشبك المستطيلي فهو مقسم إلى جزئين علوي وسفلي، كما أن المصابيح الامامية ذات تصميم مستطيلي عريض، وتوجد مصابيح ضباب دائرية صغيرة اسفل المصد الأمامي للسيارة، وتوجد إطارات رياضية مقاس 18 بوصة على جانبي السيارة والكربون الاسود مما يعطي السيارة لمسة رياضية.

ومن الخلف، لقد حافظت شركة ميتسوبيشي على تصميم الإسطبات العريضة ويوجد جناح رياضي أنيق  أعلى الصندوق الخلفي ويوجد مخرج لعادم الوقود ذات تصميم دائري اسفل المصد الخلفي للسيارة.

ومن الداخل يوجد قماش اسود مخطط باللون الأحمر على مقاعد السيارة ويتوافر بالسيارة مكابح إلكترونية، والمقاعد الأمامية قابلة للتخسين، كما توجد شاشة ملاحة مقاس 6,1 بوصة تعمل بتقنية اللمس والتي تتواصل مع انظمة التشغيل الأندرويد ونظام  IOS، وذلك إلى جانب العديد من التقنيات الأخرى المتوفرة بالسيارة.

سيارات للتنازل

محرك ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت 2017

جاءت السيارة ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت ليميتد ايديشن بمحرك يختلف عن النسخة القياسية من السيارة، هذا المحرك بسعة 2 لتر وعدد 4 سلندر يعطي قوة 148 حصان مع عدد لفات 6000 لفة بالدقيقة وعزم دوران 145 رطل \ قدم مع عدد لفات 4200 لفة بالدقيقة.

سعر ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت 2017

تتوافر السيارة ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت ليميتد ايديشن 2017 عبر نسختين الأولى بناقل حركة 5 سرعات يدوي وسعرها 19,750 دولار أي حوالي 74,000 ريال، أما النسخة الثانية فهي بناقل حركة CVT  وسعرها 21,750 دولار أي حوالي 81,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *