ميتسوبيشي لانسر 2017

إن شركة ميتسوبيشي هي أحد ماركات السيارات اليابانية التي تمكنت من تحقيق نحاجات هائلة على مدار التاريخ العريق لها، فقد أصبحت علامة مميزة ينتظرها العديد من الأشخاص بمختلف أنحاء العالم، لعل من الطرازات الشهيرة والناجحة والتي انتجتها شركة ميتسوبيشي هو إصدار لانسر، فقد ظهرت للمرة الأولى في عالم السيارات سنة 1992م واستمرت في الأسواق العربية إلى الآن، وظهر في هذه الفترة العديد من الأشكال والإمكانيات الفنية، لا يزال هذا الطراز مستمر في السير بخطوات ثابتة، اليوم سنتحدث عزيزي عاشق السيارات المميزة عن السيارة ميتسوبيشي لانسر 2017 في هذا المقال.

تتمتع السيارة ميتسوبيشي لانسر 2017 ببعض التحديثات الضخمة في تصميمها الخارجي وقد انتشرت بعض الأخبار عن أن الموديل الجديد هو بداية لجيل جديد من هذه السيارة المميزة وخصوصا وأن الموديل السابق من لانسر 2016 تتمتع بتحديثات فيس ليفت، ولا يتوقع حصول السيارة على تحديثات فيس ليفت في عامين متتابعين.

تعتبر السيارة ميتسوبيشي لانسر من السيارات التي تحظى بإستحسان الكثير حول العالم منذ أن انطلقت بالسنوات الماضية، فقد اعتبرها بعض قائدين السيارات بأنها رمز إلى الأناقة، بسبب ما تتمتع به من قدرات يابانية فائقة ومظهر أنيق، بجانب توافر عوامل السلامة والأمان التي تقدمها مقصورة السيارة إلى قائدها.

وعند النظر إلى تاريخ السيارة لانسر ستجد أنها ظهرت بالأسواق منذ سنة 1973م وفي ذلك الوقت كانت السيارة تتبع فئة السيارات المدمجة السيدان صغيرة الحجم وبعد ذلك تمتعت السيارة لانسر بالعديد من مراحل التطوير ولقد ظهر منها خمسة اجيال فقد ظهر الجيل الخامس عام 2007م.

تصميم السيارة ميتسوبيشي لانسر 2017

لقد قامت شركة ميتسوبيشي بتحسين شكل السيارة بطريقة واضحة عن النسخة الأولى للسيارة، فقد أصبح تصميمها أكثر جرأة وفخامة، وذلك الأمر الذي يتناسب مع السيارة لانسر شارك عموما، وقد قامت الشركة بتطعيم مقابض الأبواب بالنيكل، وبالرغم من عدم وجود أي تغيرات جذرية بالشكل، لكن ستشعر بتغيير هيكل السيارة الخارجي من أول نظرة.

لقد بدأت شركة ميتسوبيشي بتحديث هوية جميع السيارات الخاصة بها ولقد شمل ذلك كل من السيارة اوتلاندر، السيارة باجيرو، السيارة ASX وذلك الأمر هو ما قامت به الشركة بالموديل الجديد من السيارة ميتسوبيشي لانسر 2017 فقد جاء شبك السيارة الأمامي ذات تصميم عريض الحجم به بعض الشرائح العريضة باللون الفضي اللامع وبالوسط جاء شعار السيارة أما مصابيح السيارة الأمامية فإنها جاءت بتصميم مستطيل بحجم كبير مسحوبة إلى جانبي السيارة ويوجد اطار معدني يمتد من مصابيح السيارة الأمامية حتى أسفل المصد الأمامي للسيارة.

كما توجد فتحة تهوية بحجم كبير بأسفل المصد تحتوي على شبك باللون الأسود ذات تصميم مغزلي رياضي ومصابيح ضبابية دائرية صغيرة، وتوجد تمويجات على جانب السيارة مما يمنحها لمسة رياضية وجاءت الإطارات بتصميم جديد مقاس 18 بوصة.

أما من الخلف فلقد تمتعت السيارة بوجود اسطبات جديدة ذات تصميم حرف  C  بحجم كبير مع جود بعض التممويجات الرياضية بالصندوق الخلفي ويوجد جناح رياضي بحجم متوسط وشبك خلفي باللون الأسود ومخرج للعادم ذات تصميم دائري رائع.

إن تصميم السيارة من الداخل لم يختلف عن الموديل السابق، فقد جاء التابلوه الأمامي مغطى بغطاء جلدي أسود وكأيضا الكونسول الوسطي ذات تصميم عريض ومغطى بغطاء جلدي وتوجد شاشة معلومات بحجم متوسط بالوسط.

كما تعد عجلة القيادة داخل السيارة هي الذراع الذي يتحكم بالعديد من الإمكانيات داخل السيارة، فإن عجلة القيادة تشتمل على أزرار للتحكم في الجوال مثلا الرد عن طريقها ونظام صوتي مميز، ذلك بجانب وجود مثبت سرعة، ونظام صوتي قوي يضم تسع سماعات صوت تم توزيعهم حول المقصورة، وتتميز تلك السيارة بوجود شاشة معلومات مصنعة من الكريستال خاصة بالسائق، حيث توفر المعلومات إلى السائق بدون تشتيت انتباهه عن القيادة.

وتتميز السيارة ميتسوبيشي لانسر 2017 بالثبات على الطريق حتى في حالة السرعة العالية، بالإضافة لأنها تتميز بالثبات في المناورات، فإن نصف قطر الدوران يعتبر الأقل في عالم السيارت، مما يجعل المناورات وقيادة السيارة بالشوارع الضيقة أمر سهل للغاية، كما تتميز السيارة ميتسوبيشي لانسر 2017 بالإتساع، يوجد بها صالون واسع يسمح بالجلوس بشكل مريح إلى جميع الأفراد، وتتميز بالإرتفاع عن الأرض، مما يجعل السيارة تناسب الطرق الوعرة وفي حالة صعود المطبات، فإنها لا تحتك مع المطبات العالية مثل باقي السيارات.

 

محرك السيارة ميتسوبيشي لانسر 2017

غالبا تتوافر السيارة بالنسخ القديمة من المحركات بسعة 2,4 لتر وعدد 4 سلندر لكي يعطي قوة تعادل 168 حصان مع عدد لفات 6000 لفة بالدقيقة وعزم دوران 167 رطل\ قدم مع عدد لفات 4200 لفة بالدقيقة.

 

السيارة ميتسوبيشي لانسر ايفولوشن 2017

تصميم السيارة ميتسوبيشي لانسر ايفولوشن 2017 من الخارج

تتمتع هذه السيارة بتصميم خارجي يحتوي على خطوط عريضة التي اعتاد عليها العملاء بالسيارة ميتسوبيشي لانسر، بدءا من تصميم السيارة الأمامي ومصابيح السيارة الأمامية التي جاءت بالشكل القديم، مع تزويد السيارة بتقنية الإضاءة النهارية وإضاءة زينون قوية مما يمنح السيارة الجرأة والعصرية، أما بالنسبة إلى غطاء المحرك، فإن السيارة مزودة بمجموعة فتحات تهوية، والت تمنح السيارة المزيد من التهوية خلال قيادة السيارة وخصوصا على السرعات العالية، كما تتمتع السيارة بالطابع الرياضي، وقد جاءت هذه السيارة مرتفعة عن الموديلات السابقة، وتم تزويدها بإطارات عريضة، مما يحسن من ثبات السيارة أثناء قيادتها، وخصوصا في المنعطفات الخطيرة، بجانب شبك السيارة الأمامي المصنع من مادة الكروم باللون الأسود، والإطارات الرياضية ذات الوزن الخفيف جدا.

وعند الحديث عن التصميم الخلفي للسيارة ميتسوبيشي لانسر ايفولوشن 2017، فإنه لم يختلف عن الموديلات السابقة بشكل كبير، وقد يكون التغيير الوحيد الجديد بالسيارة من الخلف هو الجزء السفلي الذي يوجد أسفل مصد السيارة الخلفي فقد جاء مزود بفتحتين دائرتين خاصين بخروج عادم الوقود، بجانب مكان خاص باللوحات المعدنية.

المواصفات الخاصة بالسيارة ميتسوبيشي لانسر ايفولوشن 2017

عند الحديث عن المواصفات الفنية المزودة بهذه السيارة الرائعة، يجب الإشارة إلى أنها تمتع بمجموعة من التحسينات المميزة والتي تزيد من قوة السيارة، وتمنحها القدرة على الإنطلاق بشكل أسرع، فإن هذه السيارة تتمتع بمحرك يتكون من 4 اسطوانات ذات سعة لترية 2 لتر، ويوجد شاحن تيربو، وذلك يمنح السيارة قدرة على توليد قوة تعادل 303 حصان وعزم دوران 413 نيوتن\ متر.

سعر السيارة ميتسوبيشي لانسر ايفولوشن 2017

قبل الحديث عن سعر هذه السيارة يجب الإشارة لأنه تم بيع النسخة الأولى من السيارة ميتسوبيشي لانسر ايفولوشن 2016 بسعر 46,200 دولار تقريبا أي نحو 173,247 ريال سعودي، وكان ذلك بمزاد علني اقيمت الفاعليات الخاصة به بالعام الماضي، ويجب الإشارة إلى أنه تم اعادة ربع هذه القيمة إلى صالح المرضي.

أما بالنسبة إلى سعر النسخة الأولى من موديل السيارة متسوبيشي لانسر ايفولوشن 2017، فإنه ستباع هذه السيارة مرة ثانية لكن بضعف سعرها السابق وتحديدا سيكون سعرها حوالي 88,888 دولار أي نحو 333,325 ريال سعودي، إنها بالفعل أحد السيارات الرائعة والمميزة في عالم السيارات.

ننصحك بتصفح المزيد عن السيارة ميتسوبيشي لانسر الجديدة والمستعملة وعن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *