نيسان ارمادا 2017

إن السيارة نيسان ارمادا أحد السيارات SUV رباعية الدفع كبيرة الحجم، وهي تخضع إلى فئة السيارات العائلية ذات الأربعة ابواب، فإن السيارة نيسان ارمادا تتسع من الداخل إلى ثماني افراد، لذلك فهي من السيارات التي يفضلها العملاء خصوصا بالأسواق الخليجية، تتمتع السيارة نيسان ارمادا بشعبية عاليمة منذ ظهورها في الأسواق عام 2004 ، وبالنسبة إلى مبيعات هذه السيارة فهي في ارتفاع مستمر عام تلو الآخر، واليوم سنقدم لك عزيزي قائد السيارة تقرير عن السيارة نيسان ارمادا 2017 .

لقد تمتعت السيارة ارمادا 2017 بالحصول على تحديثات جذرية في التصميم مما جعل هذه السيارة تشبة نيسان باترول من حيث مظهرها الخارجي والداخلي، يجب الإشارة إلى أن السيارة نيسان ارمادا 2017 هي انطلاقة للجيل الثاني منها، لذلك فقد حصلت على تحديثات مختلفة في التصميم، لقد ظهرت السيارة ارمادا في الأسواق للمرة الأولى في اغسطس عام 2003 وذلك باعتبار أنها واحدة من السيارات SUV ذات الحجم الكبير، فقد حصلت السيارة على تحديثات عديدة خلال الجيل الأول من السيارة حتى تستطيع المنافسة مع كل من السيارة فورد اكسبدشن، السيارة نيسان باثفايندر، السيارة شيفروليه تاهو، السيارة اودي Q7  ، وجميعهم سيارات كروس اوفر عائلية ذات الحجم الكبير.

موديلات وأجيال السيارة نيسان ارمادا

سيارات نيسان للبيع

لقد أعلنت شركة نيسان عن السيارة نيسان ارمادا للمرة الأولى في اغسطس عام 2003 ، لكنها بدأت بالنزول في الأسواق بشكل رسمي بداية من عام 2004، فإن هذه السيارة تصنع في مصانع شركة نيسان في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، ويطلق على هذه السيارة في بعض الأسواق لقب  Nissan Pathfinder Armada، حيث يعد تصميم هذه السيارة مشابه إلى تصميم السيارة نيسان اكس تيرا والسيارة نيسان باثفيندر والسيارة نيسان فورنتير بيك اب.

تتوافر هذه السيارة منذ تصنيعها بمحرك سعته 5,6 لتر وعدد 8 سلندر ليعطي قوة 317 حصان، وقد حصلت السيارة على تحديثات الفيس ليفت في عام 2008 ، حيث تم تعديل تصميم الشبك الأمامي والمصد، وكذلك بعض التعديلات في الجهة الخلفية مما جعل تصميم السيارة يبدو أكثر جمال وانسيابية، وقد أعلنت شركة نيسان في عام 2014 بأنه تم تحقيق اعلى مبيعات للسيارة في سوق الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك ومنطقة الشرق الأوسط.

لقد تم تداول بعض الأخبار عن احتمالية توافر الجيل الثاني والجديد من السيارة بالأسواق في عام 2016 ، فقد استمر الجيل الأول من السيارة في الأسواق أكثر من 10 سنوات وذلك دليل واضح على نجاح السيارة.

تعتبر السيارة نيسان ارمادا من أحدث ما قدمت شركة نيسان اليابانية في عالم السيارات، فقد تضمنت هذه السيارة مجموعة من المميزات المتنوعة ما بين الشكل الخارجي الأنيق وكذلك المواصفات الفنية للسيارة، الأمر الذي جعلها مطلب الكثير من العملاء، خصوصا في الدول العربية، حيث أن هذه مصممة للسير في الطرق الصحراوية والجبال والمرتفعات.

مع ازدياد الطلب على السيارة نيسان ارمادا، واستمرارية بحث العملاء عن المزيد من المعلومات عن هذه السيارة، لقد أعلنت شركة نيسان عن السعر الرسمي إلى هذه السيارة بالمملكة العربية السعودية وبالأسواق العربية، لكن قبل الحديث عن سعر الدب الياباني الجديد، يجب الإشارة إلى إلى أهم مميزات هذه السيارة.

مبيعات السيارة نيسان ارمادا

بالرغم من أن السيارة نيسان ارمادا من السيارات العملية في مختلف دول العالم، وذلك بسبب تمكنها من السير بالمناطق الجبلية والصحراوية لكن شركة نيسان في عام 2008 قررت وقف إنتاج هذه السيارة، وذلك نتيجة تدهور الحالة الإقتصادية وبسبب تراجع المبيعات بشكل واضح، لكنها بعد ذلك استمرت في إنتاج هذه السيارة المميزة.

تصميم السيارة نيسان ارمادا 2017

سيارات نيسان ارمادا للبيع

جاء الموديل الجديد من السيارة بواجهة امامية عريضة، فإن الشبك الأمامي ذات تصميم مغزلي باللون الأسود مما يعطي السيارة لمسة رياضية كما يحيط بالشبك الأمامي اطار معدني من الكروم ومصابيح أمامية بتصميم مستطيلي مسحوبة إلى جانبي السيارة ذات كثافة عالية تعمل بتقنية الليد، ويوجد فتحة تهوية عريضة أسفل المصد ومصابيح ضباب بتصميم مستطيلي وحجم صغير.

أما الجهة الخلفية للسيارة فقد جاءت بمصد عريض يحتوي على بعض الخطوط والإنحناءات، كما اصبحت الإسطبات عريضة ومسحوبة إلى جانبي السيارة بعد أن كانت بتصميم عمودي، وقد أضافت الشركة المصنعة قطعة من المعدن عند مقبض الصندوق الخلفي، كما يوجد جناح خلفي بحجم كبير أعلى الصندوق الخلفي للسيارة، وجاءت الإطارات بحجم كبير مقاس 20 بوصة ذات تصميم رياضي.

وهذه الإطارات منحت السيارة قدر كبير من الثبات أثناء قيادتها، خاصة في المنعطفات والمنحدرات الخطرة، ويجب الإشارة إلى أن أبرز مميزات هذه السيارة هو تزويدها ببعض القطع الإضافية من عوازل الصوت القوية جدا عند المقارنة مع الموديلات السابقة، حتى يصبح السائق في عالم آخر مجرد غلق أبواب هذه السيارة الرائعة، مما يمنح القائد قدر كبير من التركيز والراحة أثناء القيادة.

وبالنسبة إلى تصميم السيارة الداخلي فقد حصلت على تحديثات عديدة أبرزها تصميم شاشة المعلومات خلف عجلة القيادة التي جاءت بشاشة كبيرة الحجم، كما اصبح التابلوه الأمامي بالسيارة يحتوي على بعض الإنحناءات، كما اختلف شكل الكونسول الوسطي وقد أضافت الشركة المصنعة تخشيب بشكل افضل، وشاشة ملاحة وقد جاءت فتحات المكيف بشكل جديد كبيرة الحجم، حيث جاءت فتحات المكيف على جانبيي التابلوه الأمامية واشتملت على تحديث، الأمر الذي يساعد على انتشار هواء المكيف بشكل مثالي إلى جميع ركاب السيارة.

محرك السيارة نيسان ارمادا موديل 2017

لقد جاءت السيارة الجديدة بمحرك جديد سعته 5,6 لتر وعدد 8 سلندر ليعطي قوة 390 حصان وناقل حركة 7 سرعات اوتوماتيك، فإن مواصفات المحرك مختلفة عن الموديلات السابقة فقد كان سعة المحرك السابق 5,6 لتر وعدد 8 سلندر ليعطي قوة 317 حصان.

أسعار السيارة نيسان أرمادا موديل 2017

لقد كشفت شركة نيسان اليابانية عن تفاصيل أسعار أرمادا 2017 التي طرحت في السوق الأمريكي، وقد وصلت مؤخرا إلى بعض الأسواق العالمية، حيث جاءت السيارة ثلاث فئات هم  SV،  SL والفئة الأعلى هي البلاتينوم.

يبلغ سعر الفئة الأساسية وهي  SVحوالي 166,511 ريال وهي تعمل بنظام دفع أمامي ضافة إلى شاشة رئيسية مقاس 8 بوصة باللمس، ويوجد نظام خرائط ملاحة وميزة تبريد المقاعد الأمامية ومسجل به 13 سماعة، كما أن سعر هذه السيارة يصل إلى 177,386 ريال عند طلب نفس الفئة لكن بنظام الدفع الرباعي.

بينما يبلغ سعر الفئة الوسطى SL حوالي 184,324 ريال عند طلب السيارة بنظام الدفع الأمامي وسعر 195,200 ريال في حالة طلبها بنظام الدفع الرباعي.

أما سعر الفئة الأعلى البلاتينوم فهو 214,101 ريال بنظام الدفع الأمامي، لكن الدفع الرباعي سعره 224,977 ريال، وستحتوي كل فئات السيارة على محرك 8 اسطوانات بسعة 5,6 لتر ليعطي قوة 390 حصان وناقل حركة يدوي يتكون من 7 سرعات.

  • يبلغ سعر فئة SV دفع أمامي: 166,511 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر فئة SV دفع رباعي: 177,386 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر فئة SL دفع أمامي: 184,324 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر فئة SL دفع رباعي: 195,200 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر فئة بلاتينوم دفع أمامي: 214,101 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر فئة بلاتينوم دفع رباعي: 224,977 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *