نيسان اكس تريل موديل 2018

أغسطس 10 ,2017

لقد كشفت شركة نيسان عن الصور الأولى الخاصة بالسيارة الجديدة نيسان اكس تريل موديل 2018 في الأيام الماضية، لقد حصلت هذه السيارة على بعض التحديثات البسيطة في تصميمها الخارجي والداخلي كما احتفظت بنفس النسخ السابقة من المحركات، يفتر بأن تصل هذه السيارة إلى مختلف الأسواق العالمية بالربع الأخير من عام 2017، واليوم حرصا منا على تقديم كل جديد في عالم السيارات سنقدم لك تقرير عن السيارة نيسان اكس تريل موديل 2018 في هذا المقال.

تعتبر السيارة نيسان اكس تريل إحدى السيارات الكروس اوفر الرياضية متوسطة الحجم ، تتمتع فئة اكس تريل بالتحديد بإقبال كبير عليها في مختلف الأسواق العالمية، فإن هذه الفئة مع فئة الكروس اوفر ذات صغيرة الحجم يزداد عليهم الطلب سنويا بسسب ما تتمتع به هذه السيارات من تصميمات رياضية مميزة، ربما يتساءل البعض لماذا حصلت السيارة نيسان اكس تريل موديل 2018 على تحديثات طفيفة ولماذا لم تحصل على تحديثات عديدة؟ نقول لك بكل بساطة إن نيسان اكس تريل 2017 حصلت على تحديثات فيس ليفت، كما أنها تحمل هوية شركة نيسان الجديدة.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تاريخ نيسان اكس تريل

ظهرت هذه السيارة للمرة الأولى بالأسواق عام 2000 باعتبار أنها أحد السيارات الكروس اوفر المدمجة، فقد جاءت هذه السيارة بديلة للسيارة نيسان راشن، وقد استمر الجيل الأول من اكس تريل بالأسواق حتى عام 2007 وبعد ذلك ظهر جيل ثاني وقد استمر حتى عام 2013 ومنذ ذلك الوقت وما يزال الجيل الثالث من اكس تريل مستمر بالأسواق حتى وقتنا الحالي.

من الجدير بالذكر أن تحديثات منتصف العمر غالبا تكون جزئية، ويجب معرفة أن السيارة نيسان اكس تريل مازالت في جيلها الثالث الذي ظهر عام 2013 ومن المتوقع أن يظهر الجيل الرابع في عام 2019 ، وقد ظهرت السيارة بالأسواق منذ عام 2000 باعتبار أنها إحدى السيارات كروس اوفر ذات الحجم المتوسط والتي تحتوي على 4 أبواب.

الجديد بالسيارة نيسان اكس تريل موديل 2018

نيسان اكس تريل للبيع

لقد أصبح الشبك الأمامي اكبر في الحجم على شكل حرف V ، لكي يحسن ديناميكية الهواء، كما توجد فتحات تهوية اسفل المصد الأمامي للسيارة، ويوجد بالسيارة مصابيح ضباب جديدة ذات تصميم مستطيلي، ومن أبرز التقنيات الجديدة المتوفرة بالسيارة نيسان اكس تريل موديل 2018 توافر مكابح تعمل بنظام الطواريء، بجانب التعرف على المشاة، التنبيه في حالة الخروج من المسار، إمكانية فتح الصندوق الخلفي عن طريق حركة القدم اسفل الصندوق الخلفي للسيارة.

تصميم نيسان اكس تريل موديل 2018

تأحمل الواجهة الامامية للسيارة نيسان اكس تريل موديل 2018 هوية شركة نيسان الجديدة بوضوح، فقد جاء الشبك كبير الحجم أسود اللون ذات تصميم رياضي وتوجد بعض اللمسات الأنيقة من معدن الكروم اللامع، كما أن المصابيح الامامية تعمل بتقنية الليد كما تتصل بالشبك الأمامي، كما تأتي الإطارات بتصميم رياضي مقاس 18 بوصة، ويحيط بالزجاج الجانبي للسيارة اطار من الكروم الفضي اللامع، ما منح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية، كما توجد عوارض تساعد على حمل المعدات والحقائب أعلى سقف السيارة.

ومن الخلف، تأتي الإسطبات كبيرة الحجم ذات تصميم مستطيل تعمل بتقنية الليد وفي أعلى السقف توجد زعنفة القرش والتي تجعل الشاشة الداخلية بالسيارة تتواصل مع الأقمار الصناعية وبالتالي يمكن تشغيل GBS.

ومن الداخل، يوجد بالسيارة شاشة ملاحة مقاس 7 بوصة، كما توجد بعض ازرار التحكم في المسجل والمكيف، كما تأتي عجلة القيادة بتصميم دائري متعددة الاغراض، ويحتوي الكونسول الوسطي على مسند للسائق، إلى جانب العديد من التقنيات التي توفر المزيد من الراحة والرفاهية إلى قائد السيارة وجميع الركاب.

محرك نيسان اكس تريل موديل 2018

تأتي هذه السيارة بنسختين، فإن النسخة الأولى بعدد خمسة ابواب والثانية بعدد سبعة ابواب، كما تحتوي السيارة على نفس النسخة السابقة من المحرك التي تتوافر بمنطقة الخليج، إنها بسعة 2,5 لتر وعدد 4 سلندر يعطي قوة 170 حصان، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة CVT.

سعر نيسان اكس تريل موديل 2018

لم تعلن الشركة المصنعة عن سعر السيارة الجديدة ولكن يتوقع بأن يبدأ سعر السيارة من 77,000 ريال ويصل حتى 115,000 ريال.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

نيسان اكس تريل موديل 2017

لقد كشفت شركة نيسان العالمية عن السيارة الجديدة نيسان اكس تريل 2017 في اكتوبر 2016 ، وقد ظهر هذا الجيل من نيسان اكس تريل عام 2013 بعد حصوله على تحديثات فيس ليفت والتي شملت العديد من الأجزاء بالخارج والداخل، وقد وصلت نيسان اكس تريل 2017 إلى الاسواق العربية مع حلول عام 2017.

تعتبر السيارة نيسان اكس تريل 2017 أحد السيارات كروس اوفر متوسطة الحجم التي انتجتها شركة نيسان منذ عام 2000 وهي تخضع إلى فئة السيارات SUV ذات الأربعة ابواب، لقد مرت السيارة بثلاث اجيال حتى وقتنا الحالي، وقد حصلت السيارة على العديد من التحديثات والتطويرات من حيث اعادة تصميم هيكل السيارة الخارجي والمقصورة الداخلية، ومن أبرز مميزات هذه السيارة هي ميزة الدفع الرباعي والتي تساعد السير على السير بالمناطق الصحراوية والرملية بكل سهولة، ومن ابرز السيارات التي تنافس السيارة نيسان اكس تريل 2017  هم السيارة سوبارو فورستير، والسيارة فورد اسكيب، والسيارة هيونداي توسان.

تصميم نيسان اكس تريل موديل 2017

من أبرز التحديثات التي حصلت عليها السيارة نيسان اكس تريل 2017 هي أن المصابيح الأمامية والخلفية جاءت بتصميم جديد ذات كثافة عالية تعمل بتقنية الليد، كما أن الواجهة الامامية لهذه السيارة حصلت على شبك امامي جديد بحجم صغير وتصميم حاد، لقد استوحت شركة نيسان تصميم نيسان اكس تريل 2017 من السيارة نيسان مورانو 2016، وقد تم اعادة تصميم مصابيح السيارة الأمامية حتى تتماشى مع تصميم الشبك الجديد كليا، يوجد بالسيارة مصابيح ضباب أسفل المصد الأمامي والتي جاءت بتصميم مستطيلي عريض بعد أن كانت بتصميم دائري، كما جاءت فتحات التهوية بتصميم حاد أسفل المصد.

كما أصبحت الإسطبات الخلفية ذات تصميم مستطيلي عريض، لقد جاءت الواجهة الامامية بشبك رياضي باللون الأسود مقسم إلى جزئين ليساعد على تحسين ديناميكية الهواء، ومن الجانب تظهر إطارات السيارة الرياضية مقاس 17 بوصة.

ومن الخلف فإن الصندوق قابل إلى الفتح عن بعد، كما يوجد جناح رياضي بحجم صغير وتوجد عوارض على سقف السيارة باللون الأسود، كما يتوافر السيارة الجديدة عدد من خيارات الألوان الحديثة وتوجد نسخة هجينة لأول مرة في بعض الأسواق والتي تحما اسم نيسان اكس تريل هايبرد 2017.

ومن الداخل لا توجد تحديثات هامة فقد جاء الكونسول الوسطي ذات تصميم عريض الحجم يحتوي على مجموعة أزرار وشاشة مقاس 7 بوصة بدرجة عالية من الدقة والوضوح، كما توجد فتحة سقف بانوراما ولوحة القيادة ذات تصميم عريض، كما يوجد في السيارة ميزة البلوتوث ومثبت سرعة والمقاعد مغطاة بأغطية فخمة، والتي أضافت للسيارة المزيد من الأناقة والفخام، كما تتوافر نيسان اكس تريل 2017 بالأسواق عبر عدد من الفئات وهم S ، SV ، SL .

محرك نيسان اكس تريل موديل 2017

جاءت هذه السيارة بمحرك واحد بسعة 2,5 لتر وعدد 4 سلندر لكي يعطي قوة 170 حصان مع عدد لفات 6000 لفة بالدقيقة وهذا المحرك يتصل بناقل حركة  CVT.

سعر نيسان اكس تريل موديل 2017

يبدأ سعر هذه السيارة من 77,000 ريال ويصل إلى 112,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *