نيسان باترول نيسمو موديل 2017

مايو 6 ,2017

من الجدير بالذكر أن الكثير من المستخدمين والعملاء ينتظرون وصول سيارات نيسان نيسمو إلى الوكلاء في الشرق الاوسط، خصوصا بعدما كشف القسم الرياضي نيسمو لشركة نيسان عن نسخة نيسان باترول نيسمو موديل 2017 بالربع الأخير من عام 2015 ، تتوافر هذه السيارة في المملكة العربية السعودية لدى العديد من الوكلاء والموزعين، واليوم سنقدم لك عزيزي قائد السيارة تقرير عن السيارة نيسان باترول نيسمو موديل 2017 في هذا المقال.

لقد ظهرت السيارة نيسان باترول نيسمو موديل 2017 للمرة الأولى في دولة الامارات العربية، حيث أعلنت شركة نيسان أن فئة نيسمو مخصصة إلى الأسواق الخليجية، وبذلك تصبح فئة الطرق الرملية والصخرية، لكن بشكل عام قسم نيسمو متخصص في انتاج نسخ رياضية مميزة إلى كل من سيارات نيسان القياسية، فقد سبق أن أطلقت السيارة نيسان GTR نيسمو والسيارة نيسان Z370  نيسمو.

عند النظر إلى تاريخ نيسان باترول لقد ظهرت للمرة الأولى عام 1951 باعتبار أنها إحدى السيارات الواجن، لقد ظهر من هذه السيارة 6 اجيال حتى وقتنا الحالي، وقد تم طرح الجيل الأخير بالأسواق في عام 2010 ومازال الجيل السادس مستمر حاليا بالأسواق ويحصل على تحديثات بشكل دوري.

تصميم نيسان باترول نيسمو موديل 2017

سيارات نيسان باترول للبيع

جاءت السيارة نيسان باترول نيسمو موديل 2017 بواجهة امامية تختلف عن النسخة القياسية من نيسان باترول، فقد جاء الشبك الأمامي كبير الحجم ذات تصميم مغزلي باللون الأسود، ويحيط بالشبط اطار معدني لامع عريض، أما المصابيح الأمامية فإنها ذات تصميم مستطيلي محسوبة إلى جانبي السيارة، وتوجد يوجد فتحة تهوية كبيرة اسفل المصد والتي تساعد في تحسين ديناميكية الهواء، كما توجد مصابيح الضباب صغيرة الحجم وزوائد رياضية أنيقة باللون الأحمر، وبالنسبة إلى الإطارات فإنها ذات تصميم رياضي مقاس 22 بوصة، ويوجد فتحات تهوية صغيرة على جانبي السيارة.

ومن الخلف جاءت الإسطبات عريضة، كما يوجد جناح رياضي أعلى الصندوق الخلفي للسيارة، ويوجد اطار من الكروم الأسود اسفل المصد الخلفي والذي جاء بمظهر رياضي أنيق.

أما من الداخل، فمن أبرز مميزات نسخة النيسمو أن عجلة القيادة ذات تصميم رياضي جديد، وتوجد عدادات سرعة جديدة، كما توجد مقاعد رياضية تحمل شعار Nisomo ، كما يوجد غطاء جلدي مميز على التابلوه والكونسول الوسطي، وتوجد شاشة ملاحة بحجم كبير وميزة مراقبة النقطة العمياء وكاميرا خاصة بالرؤية الخلفية، والمسجل به 13 سماعة، كما يوجد مكيف خلفي مستقل وشاشات ترفيهية في المقاعد الخلفية.

محرك نيسان باترول نيسمو موديل 2017

جاءت هذه السيارة بمحرك واحد ذات سعة 5,6 لتر وعدد 8 سلندر يولد قوة 428 حصان، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 7 سرعات اوتوماتيكي، أما النسخة القياسية للسيارة نيسان باترول 2017 فقد جاءت بنسختين للمحرك ذات سعة 4 لتر وعدد 6 سلندر يولد قوة 275 حصان مع عدد لفات 5600 لفة بالدقيقة وعزم دوران 394 نيوتن / متر، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة اوتوماتيك 7 سرعات والمحرك الثاني بسعة 5,6 لتر وعدد 8 سلندر يولد قوة 400 حصان مع عدد لفات 5800 لفة بالدقيقة وهذا المحرك يتصل بناقل حركة اوتوماتيك 7 سرعات.

سعر نيسان باترول نيسمو موديل 2017

جاءت هذه النسخة بفئة واحدة فقط وهي نيسان باترول نيسمو LE-T والتي يبلغ سعرها حوالي 400,000 ريال.

 نيسان باترول للبيع

النسخة الرياضية من نيسان GT-R نيسمو 2017

تعتبر فئة النيسمو للسيارة نيسان GT-R هي أعلى وأقوى فئة من حيث المحرك والتصميم الشرس، كما انه منذ ظهور السيارة في عام 2015 حققت مبيعات عالية خصوصا في سوق الولايات المتحدة الأمريكية، فقد كشفت الشركة المصنعة بشكل رسمي عن السيارة نيسان GT-R موديل 2017 النسخة القياسية، وقد كشفت بعد ذلك عن نيسان GT-R نيسمو 2017.

لقد حصلت السيارة نيسان GT-R نيسمو 2017 على تحديثات منتصف العمر، يتوقع أن يصل الجيل الجديد من النسخة القياسية نيسان GT-R بشكل رسمي في عام 2018، لقد ظهرت السيارة GT-R للمرة الأولى عام 2001 باعتبار أنها أحد النسخ الإختبارية في معرض طوكيو الدولي للسيارات تحمل الإسم  GT-R Prototype.

كما ظهرت هذه السيارة مرة ثانية بتصميم جديد باعتبار أنها نسخة اختبارية في عام 2005 ، وبعد ذلك قررت شركة نيسان تحويها إلى نسخة انتاجية عبر معرض طوكيو عام 2007 وذلك على اعتبار أنها إحدى السيارات الرياضية فئة الكوبيه ومازال هذا الجيل مستمر بالأسواق حتى وقتنا الحالي، ومن ابرز السيارات المنافسة لهذه السيارة في الأسواق إنها العملاقة بي ام دبليو  M6، والسيارة شيفروليه كورفيت، والسيارة بورش باناميرا، والسيارة جاكوار اكس اف.

تصميم نيسان GT-R نيسمو 2017

لقد حصلت السيارة نيسان GT-R نيسمو 2017 على العديد من التحديثات بالمقارنة مع الموديل السابق خاصة أن النسخة القياسية حصلت على تحديثات عديدة، والتي تشمل الشبك الامامي الذي جاء كبير الحجم ذات تصميم رياضي، كما يحتوي على قطبان معدينة على شكل حرف V ، وقد جاءت المصابيح الامامية بتصميم مستطيلي حاد مسحوب إلى جانبي السيارة.

وقد حصل غطاء المحرك على بعض التحديثات منها الخطوط الحادة، كما حصل على فتحات تهوية متوسطة الحجم، وتوجد مصابيح الضباب اسفل المصد الأمامي، كما اختلف تصميم مصابيح الضباب وموضعها اصبح أعلى قليلا وصغير الحجم ذات تصميم مستطيلي رفيع، وهذه المصابيح عبارة عن لمبات ليد صغيرة الحجم ذات تصميم عريض، ويحيط بالمصابيح اطار اسود من الكروم، وقد اعلنت الشركة المصنعة أن الهيكل الخارجي للسيارة اصبح أكثر قوة وصلابة عن السابق، أما الإطارات ذات تصميم رياض مقاس 21 بوصة.

ومن الخلف توجد اسطبات ذات تصميم دائري، كما يوجد جناح رياضي كبير أعلى الصندوق الخلفي ويوجد 4 مخارج لعادم الوقود ذات تصميم دائري أسفل المصد، كما توجد بعض لمسات الكروم الأسود لتتماشى مع الواجهة الامامية لهذه السيارة الفخمة.

ومن الداخل حصلت التابلوه الأمامي للسيارة على تحديث فقد أصبح ذات تصميم اكثر احترافية، كما توجد شاشة ملاحة مقاس 8 بوصة تعمل بتقنية اللمس، كما توجد عجلة القيادة جديدة مغطاه بالجلد الفاخر، أما الكونسول الوسطي فإنه عريض ذات تصميم جلدي فاخر، جاءت المقاعد بتصميم رياضي كما أنها قابلة للطي وقابلة للتبريد والتسخين .

ابعاد نيسان GT-R نيسمو 2017

يبلغ طول هذه السيارة حوالي 2763 مم، أما العرض يصل إلى 1880 مم، بينما الإرتفاع فهو 1370 مم، كما أن قاعدة الاطارات حوالي 2768 مم.

ومن الداخل تحتوي السيارة على تابلوه امامي جديد ذات تصميم انسيابي مع تقليل عدد فتحات المكيف حيث أصبحت على الجانبين فقط، أما الكونسول الوسطى فقد حصل على بعض التحديثات على هيئة ناقل حركة اوتوماتيك، وتصميم شاشة الملاحة، كما احتفظت السيارة بنفس تصميم الغطاء الجلدي المميز.

محرك نيسان GT-R نيسمو 2017

جاءت السيارة نيسان GT-R نيسمو 2017 بمحرك سعته 3,8 لتر وعدد 6 سلندر لكي يعطي قوة 600 حصان مع عدد لفات 6800 لفة بالدقيقة وعزم دوران 481 رطل / قدم مع عدد لفات 5600 لفة بالددقيقة وبذلك يكون تسارع السيارة من السكون حتى سرعة 96 كم بمدة زمنية 2,9 ثانية، كما تصل أقصى سرعة لهذه السيارة حوالي 300 كم / ساعة.

سعر نيسان GT-R نيسمو 2017

يصل سعر هذه السيارة إلى 155,000 دولار أي حوالي 580,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *