نيسان روج موديل 2018

أكتوبر 24 ,2017

لقد كشفت شركة نيسان اليابانية عن السيارة نيسان روج Nissan Rouge  موديل 2018 بشكل رسمي، وبالرغم من عدم حصول السيارة نيسان روج موديل 2018 هذه المرة على تحديثات في تصميمها الخارجي او الداخلي، ولكن السيارة تحتوي على العديد من التقنيات الحديثة، إننا نعيش في عصر المساعدات الرقمية، فقد أصبحت السيارات تسير في الشوارع بطريقة اوتوماتيكية بدون الحاجه للإمساك بعجلة القيادة أو الضغط على بدال الوقود، واليوم سنتحدث عن السيارة نيسان روج موديل 2018 في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

المميز بالسيارة نيسان روج 2018

سيارات نيسان للبيع

لقد حصلت السيارة نيسان روج موديل 2018 على تقنية Nissan Propilot التي قامت الشركة المصنعة بتجربتها سابقا في بعض من طرازاتها على حلبات السباق وبعض الطرق في اليابان، إن تقنية Nissan Propilot هي تقنية تساعد قائد السيارة على القيادة، حيث تستطيع السيارة نيسان روج 2018 السير في حارة واحدة بإنتظام في الطرق السريعة ع طريق اعطائها تعليمات بذلك كما انها ستترك مسافة آمنة بينها وبين السيارات الأخرى التي تسير على الطريق وسوف تسير على سرعة محدودة إلى أن تصل للجهة المطلوبة بطريقة آلية.

كما يوجد بالسيارة نيسان روج موديل 2018 شاشة ملاحة ذات تقنيات جديدة والتي يمكنها التواصل مع الهواتف الذكية وتدعم آبل كاربلاي وكذلك أندرويد أوتو، كما يتوافر بالسيارة بعض التقنيات الحديثة في الخرائط والطرق، وقد حصلت السيارة على رادارات امامية وخلفية وحساسات وكاميرا 360 درجة لمساعدة نظام نيسان Propilot على العمل بطيقة احترافية.

تصميم نيسان روج موديل 2018

تحتوي السيارة نيسان روج موديل 2018 على شبك امامي رياضي كبير الحجم، يشمل اطار من الكروم اللامع على شكل حرف V ، وذلك بجانب تحديثات الفيس ليفت، وتأتي المصابيح الامامية بتصميم ضخم مسحوبة إلى جانبي السيارة تعمل بتقنية الليد، وتوجد مصابيح ضباب وفتحة تهوية اسفل المصد الأمامي للسيارة، وعلى جانبي السيارة توجد اطارات رياضية، وتوجد عوارض ضخمة اعلى سقف السيارة.

ومن الخلف، توجد اسطبات ضخمة، كما يوجد جناح رياضي اعلى المصد الخلفي للسيارة، ومن الجدير بالذكر أن التصميم الخلفي للسيارة نيسان روج موديل 2018 جاء بتصميم أنيق ومميز.

ومن الداخل،  يتوافر بالسيارة نيسان روج موديل 2018 بعض القطع الجلدية الفاخرة على التابلوه الامامي والكونسول الوسطي والأبواب من الداخل، كما أن عجلة القيادة متعددة الإستخدامات، ويوجد بالسيارة شاشة ملاحة مقاس 7 بوصة، وشاشة معلومات صغيرة الحجم، المرايا قابلة للتعتيم.

محرك نيسان روج 2018

جاءت السيارة نيسان روج موديل 2018 بمحرك سعته 2.5 لتر، وعدد 4 سلندر يعطي قوة 170 حصان وعزم دوران 175 رطل / قدم، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة  CVT، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 96 كم بمدة زمنية 8.5 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 200 كم / ساعة.

سعر نيسان روج 2018

يبلغ سعر نيسان روج  S موديل 2018 نحو 25,000 دولار أي حوالي 93,000 ريال.

يبلغ سعر نيسان روج  SV موديل 2018 نحو 26,000 دولار أي حوالي 97,000 ريال.

يبلغ سعر نيسان روج  SL موديل 2018 نحو 31,000 دولار أي حوالي 116,000 ريال.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

نيسان روج 2017

لقد أعادت شركة نيسان صياغة نيسان روج موديل 2017 لكي تصبح السيارة اكثر جاذبية بالمقارنة مع الموديل السابق من هذه السيارة الرائعة، وذلك ما يجعها أحد أجمل وأشرس السيارات كروس اوفر المدمجة المتوفرة بالأسواق، لقد حصلت نيسان روج موديل 2017 على العديد من التحديثات خاصة التصميم الخارجي منها والذ جعل السيار تأتي بمظهر شرس وعنيف والذي يعطيك انطباع بالفخامة والتقنية المميزة في التصميم الداخلي بنفس الوقت، فقد حصلت السيارة نيسان روج موديل 2017 على تحديثات الفيس ليفت.

من اقرب السيارات المنافسة للسيارة نيسان روج موديل 2017 إنهم السيارة جيب شيروكي 2017، والسيارة هوندا CRV موديل 2017 وذلك بسبب تقاربهم في التصميم ومواصفات المحرك والسعر، لقد أصبحت السيارات الكروس اوفر متوسطة الحجم والصغيرة اكثر شعبية وطلب في مختلف الأسواق بالمقارنة مع السيارات الكروس اوفر العائلية كبيرة الحجم الكبير وذلك نتيجة تصميمها الرياضي المميز.

عند النظر إلى تاريخ السيارة نيسان روج سنجد بأن شركة نيسان كشفت عنها للمرة الأولى عام 2007 وقد بدأت تتوافر رسميا في الاسواق بدءا من عام 2008 لقد استمر الجيل الأول من السيارة في الأسواق حتى عام 2013 وبعد ذلك ظهر جيل ثاني وما زال مستمر بالأسواق حتى وقتنا الحالي.

تصميم نيسان روج 2017

لقد حرصت شركة نيسان العالمية على تقديم تصميم خارجي أكثر تميز عند المقارنة مع الطرازات السابقة، فقد استطاعت من خلال هذا التصميم إضافة العديد من التحديثات المميزة سواء التصميم الخارجي او الداخلي لهذه السيارة، فقد جاءت مقدمة نيسان روج موديل 2017 تحتوي على بعض اللمسات الشرسة يظهر ذلك بوضوح على مصابيح السيارة الأمامية والتي صممت بشكل أكثر نحافة ومسحوبة اتجاه جانبي السيارة، بالإضافة إلى أنها مزودة بتقنية الليد.

أما عن غطاء المحرك، فقد جاء مزود بعدد من الخطوط التي جمعت بين الشكل العنيف والشرس بنفس الوقت، حيث زود ببعض الخطوط الطولية التي تصل إلى الشبك الأمامي بالسيارة، كما أن غطاء السيارة مطعم ببعض لمسات الكروم اللامعة، كما جاء شعار الشركة المصنعة بالمنتصف، وبالنسبة إلى المصد الأمامي في هذه السيارة، فقد جاء مزود ببعض الإنحناءات والخطوط الحادة التي تؤكد هوية السيارة الرياضية، بالإضافة إلى تزويدها بشبكة سفلية ذات حجم كبير، والتي تساعد في تشتيت الهواء كما تمنح السيارة المزيد من الإنسيابية والإنطلاق أثناء قيادة السيارة.

كما تجد أن الواجهة الأمامية للسيارة نيسان روج موديل 2017 تبرز هوية الشركة الجديدة، فقد جاء الشبك الأمامي ذات تصميم على هيئةحرف V كبير الحجم باللون الفضي اللامع، كما توجد فتحات التهوية سوداء في الشبك الأمامي ذات تصميم مغزلي مما يمنح السيارة لمسة رياضية، كما حصلت السيارة على مصابيح امامية كبيرة الحجم ذات تصميم حاد تعمل بتقنية الليد، وتوجد مصابيح ضباب صغيرة الحجم اسفل المصد الأمامي للسيارة.

ومن الجانب يوجد اطار معدني لامع يحيط بالزجاج الجانبي ومقابض الأبواب مطعمة بالكروم اللامع وكذلك الحال بالنسبة إلى العتبات، وقد جاءت الإطارات بتصميم رياضي وتتوافر بثلاثة نسخ حسب الفئة هنك إطارات 17 بوصة، 18 بوصة، 19 بوصة.

ومن الخلف لقد اختلفت بشكل كبير عن موديل 2016 فقد أصبح الصندوق الخلفي للسيارة يحتوي على العديد من الزوايا الحادة، كما توجد اسطبات خلفية جديدة ذات مظهر أنيق تعمل بتقنية الليد.

سيارات مستعملة للبيع

التصميم الداخلي للسيارة نيسان روج 2017

أما من الداخل فإن التصميم الداخلي للسيارة نيسان روج موديل 2017 يعطيك انطباع بالفخامة والرقي، لقد استعملت شركة نيسان اجود المواد عند تصنيع التابلوه الأمامي والكونسول الوسطي ومقاعد السيارة، كما توجد شاشة ملاحة كبيرة الحجم في الوسط مقاس 7 بوصة، وتوجد كاميرا للرؤية الخلفية بالاضافة إلى ميزة مثبت السرعة، التابلوه الأمامية جاء يحتوي على بعض القطع الجلدية الفاخرة وكذلك الحال بالنسبة إلى الابواب من الداخل والكونسول الوسطى، كما أن المقاعد مغطاه بجلد فاخر وقابلة إلى التحريك والتعديل بالكهرباء.

وتعتبر السيارة نيسان روج موديل 2017 المنافس الأقوى بين العديد من السيارات ضمن فئة الكروس أوفر وذلك بفضل التصميم الحاد والمميز ومن أبرز السيارات المنافسة السيارة جيب شيروكي 2017 والسيارة هوندا سي ار في 2017 .

محرك نيسان روج 2017  

جاءت نيسان روج موديل 2017 بمحرك سعته 2,5 لتر وعدد 4 سلندر لكي يعطي قوة 170 حصان وعزم دوران 175 رطل / قدم وهذا المحرك يتصل بناقل حركة  CVT، كما تسارع السيارة من السكون حتى سرعة 96 كم بمدة زمنية 8,5 ثانية وصولا إلى أقصى سرعة لها وهي 200 كم / ساعة.

سعر نيسان روج 2017

يبدأ سعر هذه السيارة من 23,000 دولار أي حوالي 86,000 ريال، كما يصل أعلى سعر لهذه السيارة إلى 28,000 دولار أي حوالي 105,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *