نيسان مكسيما 2018

بالبداية يجب الإشارة إلى أن شركة نيسان اليابانية العملاقة قد عالجت جميع مشاكل وعيوب الموديلات السابقة من مكسيما لتصل إلينا السيارة نيسان مكسيما 2018 خالية من أي عيوب، ومن أبرز مميزات نيسان مكسيما الجديدة هي الكفرات أو الإطارات، فقد أصبحت أكبر حجما وأكثر قوة وصلابة من السابق، بالإضافة لأنها أكثر قدرة على تحمل درجات الحرارة، والسير على الطرق الوعرة، وسوف نتناول أهم المواصفات التي جاءت بها سيارة نيسان مكسيما 2018 ، وكذلك أسعارها في المملكة العربية السعودية، فإن موقع سيارة يحرص على تقديم كل جديد في عالم السيارات.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

فئات نيسان ماكسيما 2018

نيسان ماكسيما 2018 الفئة S  .

نيسان ماكسيما 2018 الفئة  SV.

نيسان ماكسيما 2018 الفئة  SL.

نيسان ماكسيما 2018 الفئة SR .

نيسان ماكسيما 2018 فئة بلاتنيوم .

الكثير من عشاق نيسان ماكسيما يتسائول لمذا تحصل نيسان ماكسيما 2018 على تحديثات جذرية، بالرغم من حدة المنافسة بين السيارات السيدان متوسطة الحجم والفاخرة، ونحن نجيب عليك عزيزي قائد السيارة أن شركة نيسان منحت السيارة الجديدة بعض التحديثات الطفيفة وذلك بعدما حصلت ماكسيما 2016 على العديد من التحديثات التي حولت السيارة إلى نموذج اكثر رقيا وفخامة، ومن الواضح أن شركة قررت الحفاظ على نفس التصميم منذ اخر تحديث لانه حقق نتائج رائعة ومبيعات عالية في مختلف الأسواق.

ومن الجدير بالذكر أن نيسان ماكسيما 2018 حصلت على بعض التحديثات البسيطة والتي تتمثل في لمسات سوداء بسيطة على الشبك الأمامي، مع إضافة لون خارجي جديد أحمر مميز، كما حصلت المقصورة الداخلية للسيارة على بعض التجديدات ومنها نظام ترفيه “نيسان كونكت” الذي تم تحديثه، فهو متوفر بشكل قياسي على جميع النسخ، كما يوجد بالسيارة تطبيقي اندرويد اوتو وابل كار بلاي، وقامت الشركة المصنعة بتزويد السيارة بمنفذين يو اس بي جديدين بالمقاعد الخلفية للسيارة.

الجديد بالسيارة نيسان ماكسيما 2018

نيسان مكسيما 2018

نيسان ماكسيما للبيع

حصل الشبك الامامي للسيارة نيسان ماكسيما 2018 على تحديث بسيط، مما جعل السيارة تبدو اكثر رياضية، وقد حافظت شركة نيسان على الاطار الكروم في وسط الشبك الامامي، وجاءت المصابيح الامامية بنفس تصميم الأنيق مسحوبة إلى جانبي السيارة وتعمل بتقنية الليد، وتوجد مصابيح ضباب صغيرة الحجم اسفل المصد الأمامي للسيارة.

كما اضافت شركة نيسان لون جديد إلى مجموعة ألوان السيارة، إنه اللون الأحمر، وبذلك لتوفير المزيد من الخيارات امام العملاء والمستخدمين من عشاق مكسيما حول العالم، ويمكن القول أن هذه النقطة ليست تحديث في تصميم السيارة نفسه، لكنه تحديث خاص بالترفيه .

قامت شركة نيسان بتطوير شاشة الملاحة، فقد اصبحت تعمل بنظام نيسان كونكت للترفيه، مع إمكانية الاتصال مع الهواتف الذكية وذلك عن طريق الاندرويد أوتو وابل كاربلاي، ويمكن القول أن هذا التحديث ربما تأخرت شركة نيسان في اطلاقة على نيسان ماكسيما 2018 ، فقد كان من المفترض أن يأتي منذ عدة سنوات على اعتبار أن شركة نيسان من الشركات العالمية الكبري في عالم صناعة السيارات.

ويوجد تحديث آخر بسيط، والذي يتمثل في اضافة مدخلين يو اس بي في الجزء الخلفي من الكونسول الوسطي، والذي جعل ركاب المقاعد الخلفية بإمكانهم توصيل هواتف للشحن او تشغيل الملفات الصوتية من خلال هذه الفتات الجديدة .

ومن الجدير بالذكر أن السقف العائم للسيارة ماكسيما 2018 يعد خدعة ذكية، حيث يخدع بصريا النظر بين خط السقف من الأمام والوسط والأعمدة الخلفية، إنه تصميم أكثر من رائع، فقد تمكنت شركة نيسان في منح السيارة نيسان ماكسيما صفة السيدان العائلية المميزة والغير تقليدية، وسوف يستقطب مستخدمين جدد من فئة الشباب وكل من يتاج اقتناء سيارة رياضية ذات 4 أبواب.

مميزات نيسان مكسيما 2018

قامت شركة نيسان اليابانية العملاقة بإعادة تصميم سيارتها نيسان ماكسيما الكبيرة والفاخرة، وذلك بداية من الشاسيه حتى الهيكل ومرورا بالمواصفات الداخلية والخارجية والمحرك وجميع المكونات الميكانيكية وذلك في عام 2016، وقد قامت الشركة المصنعة بإدخال بعض التعديلات والتحسينات الإضافية على السيارة نيسان ماكسيما 2018 الجديدة.

لقد  حصل الجيل الثامن من نيسان ماكسيما على تصميم جديد بالكامل، بداية من الشبك الأمامي الجديد والذي تم تحسينه لموديل 2018 ، كما توجد شبكة في موشين والتي تميز الطرازات الأحدث من نيسان، والمصابيح الأمامية والواجهة الأمامية أصبت أكثر أناقة وجاذبية من السابق.

جانبية نيسان مكسيما 2018

وبالنظر إلى التصميم الجانبي للسيارة، ستلاحظ وجود خطوط منحوتة متدفقة الجانبين إلى أطراف الجهة الخلفية العريضة، وجب الإشارة إلى أن اتجاهات التصميم الشاملة لا توحي بأن تصميم سيارات السيدان التقليدية ذات 4 أبواب، لكنها تشبه السيارات الحديثة التي تتضمن سقف منحني حتى مؤخرة السيارة مثل سيارات الكوبيه.

سيارات نيسان للبيع

التصميم الخارجي للسيارة نيسان مكسيما 2018

جاءت السيارة نيسان ماكسيما 2018 بتصميم خارجي أكبر حجما وأكثر جاذبية من الموديل السابق، فإن عرض السيارة يبلغ 1,860 متر، وارتفاعها يصل إلى 1,435 متر، وطولها يبلغ 4,897 متر، كما تم تزويد السيارة بكفرات أكثر قوة وصلابة من الموديلات السابقة من السيارة، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2,776 متر.

خلفية نيسان مكسيما 2018

كما تأتي الواجهة الأمامية والخلفية للسيارة بتصميم أكثر صلابة وقوة من الموديلات السابقة، وتبلغ مقياس الإطارات مقدار 19 ، يبلغ وزن السيارة الصافي مقدار 1,940 كيلو جرام، يبلغ سعة شنطة السيارة أربعمائة واثنان لترا، وبالتالي أمكانية حمل العديد من الأغراض، ويوجد بالسيارة خزان وقود أكبر حجما من السابق، حيث تصل سعته إلى 68 لتر، ويوجد بالسيارة مرآتين في جانبي السيارة، يعملان إلكترونيا، السيارة مزودة بمصابيح أنيقة في الواجهة الأمامية، تعمل بتقنية الهالوجين، والتي توفر إضاءة أعلى وأوضح، وتأتي مصابيح السيارة الأمامية والخلفية بحجم أكبر، كما أنها مسحوبة إلى جانبي السيارة، فقد جاءت بتصميم رياضي أنيق، كما أنه يوفر رؤية واضحة إلى قائد السيارة أثناء القيادة الليلية.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

التصميم الداخلي للسيارة نيسان مكسيما 2018

داخلية نيسان مكسيما 2018

جاء التصميم الداخل للسيارة نيسان ماكسيما 2018 أكبر حجما من السابق، فقد جاءت مقاعد السيارة أكثر اتساعا، وعليها كسوة من القماش المتين والفاخر، ويمكن تعديل وضعيات مقاعد السيارة الأمامية، لتوفير الراحة إلى الركاب.

ويوجد بالسيارة جهاز إنذار لحماية السيارة من السرقة، وتعمل السيارة بمساعد فرامل  BA، كما يوجد بالسيارة 6 وسائد هوائية، لتوفير الحماية إلى جميع ركاب السيارة أثناء التصادم، والسيارة مزودة بفتحة سقف متوسطة الحجم، كما قامت شركة نيسان بتزويد ماكسيما الجديدة بتكييف أوتوماتيك أكثر كفاءة من الموديلات السابقة، وتحتوي السيارة على بلوتوث، ومخارج USB بحيث يمكن شحن جميع الهواتف المحمولة، والأجهزة التي تحتاج للشحن السريع، مع تزويد السيارة بعدد أكبر من السماعات الداخلية، فهي يوجد بها 8 سماعات، وتحتوي السيارة على شاشة لتشغيل جميع الوسائل الترفيهية، مع إمكانية توصيلها بالهاتف المحمول، وشاشة مقاس 8 بوصة، كما يوجد مشغل أسطوانات وراديو يعمل بكفاءة عالية بدون أي تشويش.

محرك نيسان مكسيما 2018

تم تزوديد السيارة نيسان ماكسيما 2018 بمحرك 6 أسطوانات، بسعة لترية مقدار 3,5 لتر، والذي يعطي قوة 300 حصان، ويبلغ عزم دورانه مقدار 355 نيوتن \ متر، والسيارة مكسيما اجديدة موفرة للبنزين بشكل كبير، حيث تستهلك لتر واحد لقطع مسافة 10,4 كيلومتر، كما تتسارع السيارة نيسان مكسيما الجديدة من السكون حتى سرعة 100 كيلو متر بالساعة بمدة زمنية 6,4 ثانية.

فإذا كنت تفكر في شراء نيسان مكسيما 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع

أسعار نيسان مكسيما 2018

تتوافر السيارة نيسان مكسيما 2018 في السعودية عبر 3 فئات من الأسعار، حيث يختلف سعر السيارة حسب نسخة السيارة، وذلك كالآتي:

يبلغ سعر نيسان ماكسيما 2018 الفئة SR حوالي 139,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر نيسان ماكسيما 2018 الفئة SV حوالي 122,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر نيسان ماكسيما 2018 الفئة S حوالي 108,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *