نُسخ سياحيّة محدودة من سيارة XE SV Project

يونيو 11 ,2019

كشف فريق عمليات السيارات الخاصة SVO في شركة جاكوار عن تطويره لنسخة من سيارة XE SV Project 8 الرائعة وتمتاز هذه النسخة بأنّها أكثر بساطة وتُلائم الطرق بشكل أكبر.

تصميم السيارة جاء ليُخفي قُدرات الأداء المخصّصة للسباقات في السيارة المميّزة، وتحوي على جناحاً خلفياً صغير الحجم جديد كلياً، كما أنّ الجناح الخلفي القياسي السياحي سوف يحل مكان جناح ألياف الكربون الديناميكي الهوائي القابل للتعديل في سيارات XE SV PROJECT 8 الأخرى، وأخيراً مشتت الهواء الأمامي لحفاظ على توازن الديناميكيات الهوائية .  

ميكانيكياً يأتي الطراز السياحي الجديد معتمداً على محرك 8 اسطوانات سعة 5 لترات مع سوبرتشارجد يولد قوة 600 حصان  ويصل إلى سرعة تبلغ 322 كم/س (200 ميل/س) ،  وتتسارع السيارة البريطانية من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 3.7 ثوان الأمر الذي جعل السيارة تحقق أرقاماً قياسية ضمن فئة سيارات الصالون المخصصة للإنتاج في ثلاث قارات على العديد من الحلبات.

” وقد حازت سيارة XE SV PROJECT 8 على الكثير من الإشادة منذ إطلاقها ، ما يظهر قدرة فريق عمليات السيارات الخاصة على إنشاء سيارة جاكوار صالون مدمجة تتمتع بأداء ينافس السيارات الرياضية الفاخرة. هذا الإصدار السياحي يزيد تركيز سيارة XE SV PROJECT 8 على السائقين المهتمين بالسيارات ممتازة الأداء وجامعي السيارات الذين يفضلون مظهراً أكثر تحفظاً، دون التنازل عن جودة ديناميكيات الطرقات المصممة من أجل السائقين ” كان هذا هو ما قاله مدير الهندسة في عمليات السيارات الخاصة في شركة جاغوز وسيتم إنتاج السيارة بعدد محدود من النُّسَخ.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *