هونداي إلنترا موديل 2018

أكتوبر 4 ,2017

لقد كشفت شركة هونداي مؤخرا عن السيارة  المميزة هونداي إلنترا موديل 2018 ، التي تندرج ضمن السيارات السيدان متوسطة الحجم، لقد حصلت السيارة الجديدة على العديد من التقنيات الرائعة، كما جاءت بعدة فئات، ولكنها لا تتغير في التصميم أو الشكل اخارجي للسيارة، ولكن الفروق تتمثل في الإضافات والتقنيات المتوفرة في كل فئة، أما الفئة الوحيدة المختلفة من حيث تصميمها إنها فئة هونداي إلنترا سبورت موديل 2018 ، واليوم سنتحدث اليوم عن السيارة هونداي إلنترا موديل 2018  في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم هونداي إلنترا موديل 2018

سيارات هونداي إلنترا للبيع

جاءت السيارة هونداي إلنترا موديل 2018 بتصميم أنيق ومميز، فإن المصابيح الأمامية للسيارة تعمل بتقنية HID ، أما الإسطبات الخلفية فإنها تعمل بتقنية الليد، كما يوجد بالسيارة إطارات رياضية مقاس 17 بوصة، كما أن المرايا الجانبية تحتوي على خاصية مراقبة النقطة العمياء بالإضافة لأنها قابلة للتسخين، ويمكنك عزيزي قائد السيارة التحكم في تشغيل محرك السيارة عن طريق ساعة Blue Link الذكية، كما يوجد بالسيارة هونداي إلنترا موديل 2018 خاصية التنبيه في حالة مغادة المسار وكذلك المساعدة عند الإنتقال من حارة لأخرى.

ومن الداخل، يوجد بالسيارة شاشة ملاحة مقاس 7 بوصة والتي تتواصل مع نظام اندرويد ونظام IOS ، كما توجد شاشة معلومات مقاس 4,2 بوصة، وشاحن داخلي لشحن الجوالات الذكية، والمرايا الداخلية قابلة إلى التعتيم التلقائي، مع خاصية التحكم في المناخ عن طريق المكيف ذو المنطقتين، وتأتي المقاعد الأمامية بتصميم انيق وقابلة للتسخين، وتحتوي السيارة هونداي إلنترا موديل 2018 على مثبت السرعة وبلوتوث للرد على الهاتف، كما تتوافر الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية لتوفير المزيد من الحماية والأمان للسائق وكذلك جميع الركاب، كما تتوافر خاصية التحكم في الثبات، خاصية التحكم بالجر، خاصية توزيع قوة المكابح إلكترونيا، خاصية مراقبة ضغط الهواء بالإطارات.

محرك هونداي إلنترا موديل 2018

تأتي السيارة هونداي إلنترا موديل 2018 بثلاثة خيارات من المحركات، وهم:

المحرك الأول بسعة 2 لتر وعدد 4 سلندر، يعطي قوة 147 حصان مع عدد لفات 6200 لفة بالدقيقة وعزم دوران 132 رطل \ قدم مع عدد لفات 4500 لفة بالدقيقة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 6 سرعات يدوي او اوتوماتيك.

المحرك الثاني بسعة 1,4 لتر وعدد 4 سلندر تيربو تشارجر، يعطي قوة 128 حصان مع عدد لفات 5500 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 156 رطل \ قدم مع عدد لفات 4500 لفة بالدقيقة، وناقل حركة 7 سرعات اوتوماتيك.

المحرك الثالث، وهو الأعلى خاص بالفئة الرياضية بسعة 1,6 لتر وعدد 4 سلندر تيربو تشارجر، يعطي قوة 201 حصان مع عدد لفات 6000 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 195 رطل \ قدم مع عدد لفات 4500 لفة بالدقيقة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 6 سرعات يدوي أو 7 سرعات اوتوماتيك.

سيارات هونداي للبيع

أسعار النسخة العالمية من السيارة هونداي إلنترا موديل 2018

يبلغ سعر هونداي إلنترا SE موديل 2018 حوالي 16,950 دولار.

يبلغ سعر هونداي إلنترا  SEL موديل 2018 حوالي 18,850 دولار.

يبلغ سعر هونداي إلنترا  Value Edition موديل 2018 حوالي 19,850 دولار.

يبلغ سعر هونداي إلنترا Eco موديل 2018 حوالي 20,550 دولار.

يبلغ سعر هونداي إلنترا سبورت موديل 2018 حوالي 21,800 دولار.

يبلغ سعر هونداي إلنترا ليميتد موديل 2018 حوالي 22,100 دولار.

سعر هونداي إلنترا موديل 2018 في السعودية

من المتوقع أن يبدأ سعر هذه السيارة من 57,000 ريال.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

هونداي إلنترا 2017

من المعروف أن شركة هونداي الكورية تهتم كثيرا بالطراز هونداي إلنترا ٢٠١٧ ، لقد كشفت الشركة المصنعة عن الموديل الجديد من هونداي إلنترا موديل 2017 بالنصف الثاني من عام 2016 ، إنها إحدى سيارات الجيل السادس من الطراز  إلنترا التي تنافس وبقوة ضمن فئة السيارات سيدان صغيرة الحجم، وقم تم تصنيف السيارة على أنها أحد افضل سيارات السيدان بالمملكة العربية السعودية، فقد جاءت السيارة بحجم اكبر واوسع في الداخل والخارج عن الإصدارات السابقة، كما جاءت بمحركات جديدة والعديد من الإضافات والرفاهية وقد اصبح هيكل السيارة اقوى بعدما أضافت الشركة المصنعة الفولاذ المقوى، إلى جانب توفير عوامل الأمان.

تصميم هونداي إلنترا ٢٠١٧

جاءت هونداي إلنترا ٢٠١٧ بتصميم رياضي، وقد حصلت على بعض التعديلات البسيطة والتي جعلت السيارة أكثر أناقة, كما أن السيارة اصبحت اطول واعرض من السابق بحوالي 2,5 سم، كما أن مقابض السيارة والشبك وجميع اكسسوارات السيارة تم طلاءهم بمعدن الكروم اللامع، جاءت السيارة هونداي إلنترا ٢٠١٧ بتصميم شبابي بها شبك كبير بالوسط شعار شركة هونداي ومصابيح ليد ومصابيح زينون بالفئات العالية، كما توجد مصابيح ضباب صغيرة وصدام امامي كبير يمنح السيارة المزيد من الأناقة والإنسيابية ومقاومة الهواء.

وبالنسبة إلى التصميم الجانبي للسيارة، فإنه يشبه الموديل السابق بشكل كبير، كما يوجد بالسيارة مرايا وإشارات جانبية ومقابض السيارة من معدن الكروم اللامع، كما تحتوي السيارة على اطارات مقاس 16 و 17 بوصة وفقا للفئة.

ومن الخلف، جاءت إلنترا ٢٠١٧ بتصميم خلفي انسيابية ليتماشى مع الشكل الأمامي للسيارة يوجد بالخلف مصابيح ليد، مزيل الضباب الخلفي، لمبات ستوب، حساسات خلفية، كاميرا خلفية في الفئة الفل كامل، عاكسات إضاءة السيارة الخلفية.

التصميم الداخلي للسيارة هونداي إلنترا ٢٠١٧

جاءت إلنترا ٢٠١٧ تحتوي على مقصورة فخمة تتسم بالراحة والخصوصية، إنها أوسع من الموديل السابق بحوالي 7,5 سم، وبالنسبة إلى فرش المقاعد فإنه قماش بالفئات الأولى وفرش جلد بالفئات الأعلى، يوجد بالسيارة كونسول وسطي مطعم بالكروم وبه ناقل الحركة ومسند اليد الأمامي والمكيف وشاشة عرض المعلومات، كما جاءتعجلة قيادة متعددة الإستخدام يمكن التحكم من خلالها في النظام الصوتي، مثبت السرعة، وإمكانية التحكم في شاشة المعلومات، كما يتوافر بالسيارة زر لتشغيل السيارة بدون مفتاح بالفئات العالية، ويوجد تكييف خلفي مستقل، وكذلك فتحة سقف في اعلي فئة فقط، عدد 1وسادة هوائية بالفئات الأولى وعدد 6 وسائد بالفئات العالية.

الأمان في هونداي إلنترا ٢٠١٧

يتوافر بالسيارة فرامل  ABS مانعة إلى الإنزلاق، كما توجد وسائد هوائية امامية وجانبية في اعلي فئة وامامية فقط في الفئات الأقل، ويوجد نظام توزيع ضغط الفرامل، وإمكانية التحكم في تماسك عجلات السيارة، وأيضا نظام مراقبة ضغط هواء إطارات السيارة، ميزة كشف النقطة العمياء، ويوجد نظام الثبات الإلكتروني ESP ، تحذير عند الخروج عن المسار الصحيح، ميزة تثبيت مقاعد الأطفال، ويوجد نظام يمساعد على صعود المرتفعات HAC.

المميز بالسيارة هونداي إلنترا ٢٠١٧ 

لقد اصبح شكل السيارة اجمل وأكثر أناقة ورياضية عن السابق، كما أصبحت السيارة تضم مقصورة واسعة اطول واعرض من الخارج، بالإضافة لأن مساحة الصندوق الخلفي كبيرة ويتوافر بالسيارة ميزة طي المقاعد الخلفية لإتساع السعة التخزينية بالسيارة.

تحتوي على العديد من الكماليات، والتي تتمثل في وجود نظام المساعدة على ركن السيارة، وزر خاص بتشغيل وايقاف السيارة بدون مفتاح، ويوجد بالسيارة نظام صوتي عالي الجودة، وكاميرا خلفية للمساعدة علي الركن، وحساسات خلفية، ومثبت السرعة، وعجلة قيادة متعددة الاستخدام، فتحة سقف كهرباء، مقاعد قابلة للتبريد والتدفئة، مقاعد كهربائية بها ذاكرة إلكترونية، كما يوجد بالسيارة تكييف خلفي مستقل، ومقاعد جلد فاخر، ومشغل اسطوانات.

كما يوجد بالسياة مداخل USB وAUX وبلوتوث، وميزة دخول السيارة بدون مفتاح، كما أن الصندوق الخلفي للسيارة ذكي يفتح تلقائيا أثناءالوقوف بجانبه حاملين مفتاح السيارة الذكي، كما يوجد بالسيارة شاشة معلومات 5 بوصة، وحامل الاكواب الخلفي، المقاعد الخلفية قابلة للطي لزيادة المساحة التخزينية بالصندوق الخلفي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *