هونداي إلنترا 2018

يناير 8 ,2018

تعتبر السيارة هونداي إلنترا من أشهر سيارات شركة هونداي العالمية، ومن الملاحظ انتشار الطراز إلنترا بشكل كبير في أسواق الشرق الأوسط، لقد تمكنت السيارة هونداي إلنترا من تحقيق شعبية كبيرة جدا على مستوى العالم وخصوصا في منطقة الخليج، فقد كشفت شركة هونداي عن السيارة هونداي إلنترا 2018 وهي إحدى السيارات السيدان متوسطة الحجم، وقد حصلت السيارة على العديد من اللمسات والتقنيات الرائعة، كما تتوافر بعدة فئات في المملكة، ولكنها لا تتغير في التصميم أو الشكل الخارجي للسيارة، حيث أن الفروق تتمثل في الإضافات والتقنيات الخاصة بكل فئة، واليوم سنتحدث عن السيارة هونداي إلنترا 2018 في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة هونداي إلنترا 2018

هونداي إلنترا 2018

هونداي إلنترا للبيع

تأتي السيارة هونداي إلنترا 2018 بتصميم خارجي أنيق ومميز.

فإن التصميم الخارجي للسيارة يعبر عن قوتها ومتانتها، فقد جاءت السيارة بتصميم فاخرة للغاية.

حيث أن تصميم السيارة ملفت للأنظار بشكل كبير.

وبالرغم من أن تصميم السيارة شبابي لكنه يتناسب مع مختلف الفئات العمرية.

لقد حصلت السيارة هونداي إلنترا 2018 على العديد من اللمسات التي منحت السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

حيث تأتي السيارة بصادمين أمامي وخلفي ذات تصميم جديد، كما أصبح تصميم المصابيح الأمامية والخلفية والشبك الأمامي أكثر رياضية من السابق.

ويوجد بالسيارة مصابيح ضباب طولية تعمل بتقنية الليد.

مصابيح السيارة هونداي إلنترا 2018

تأتي مصابيح السيارة رائعة ذات تصميم أنيق توفر رؤية واضحة إلى قائد السيارة.

ويوجد داخل المصباح عدسات إضاءة ليد.

مع إمكانية التحكم في زيادة وتقليل ضوء العدسة المضيئة من خلال زر بجانب عجلة القيادة.

كما يوجد شريط من الكروم حول المصابيح والذي منح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

وتوجد مصابيح ضباب كبيرة الحجم على شكل مثلث أسفل المصابيح للمزيد من وضوح الرؤية.

خلفية هونداي إلنترا 2018

تأتي السيارة بمصد أمامي وخلفي نفس اللون الخارجي للسيارة، كما يأتي الشبك باللون الاسود، حيث يمتد الشبك الأمامي للسيارة حتى المصابيح الأمامية ويحتوي الشبك على خمسة خطوط عرضية والتي جعلت مقدمة السيارة الأمامي أكثر من رائعة، ويوجد شعار شركة هونداي الكرومي اللامع وسط الشبك الأمامي للسيارة.

كما تأتي فتحات التهوية بتصميم جديد أكثر رياضية من السابق، حيث تأتي فتحات التهوية بتصميم مستطيلي أنيق، وتوجد مصابيح ضباب صغيرة ذات تصميم مستطيلي أسفل المصد الأمامي للسيارة، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية نفس اللون الخارجي للسيارة مدمج بها الإشارات الجانبية.

التصميم الداخلي للسيارة هونداي إلنترا 2018

داخلية هونداي إلنترا 2018

دائما ما تحرص شركة هونداي على الإهتمام بالتصميم الداخلي والخارجي بالتساوي، لذلك مجرد الجلوس في المقصورة الداخلية للسيارة هونداي إلنترا 2018 ستكتشف العديد من المعايير الحديثة والمتطورة في عالم السيارات، كما ستشعر بالسعة والرحابة الداخلية كما ستشعر بفخامة السيارة ومدى التحديثات والتطويرات التي حصلت عليها إلنترا 2018 ، فإن لمسات الكروم الداخلية منحت السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

كما يأتي التابلوه الأمامي للسيارة بتصميم أنيق ومميز، وتقع فتحات المكيف
على طرفي التابلوه، وتوجد بالمنتصف شاشة عرض والتي تشمل بعض المميزات والخصائص والتحكمات حسب فئة السيارة، لقد ساعدت المساحة الداخلية الرحبة في منح ركاب السيارة المزيد من الأريحية سواء في المقاعد الأمامية أو الخلفية، والتي تتسع إلى 5 أفراد، ويوجد مسند إلى الذراع وسط المقعد الخلفي.

كما يوجد بالسيارة ناقل حركة أوتوماتيكي بجوار فرامل اليد.

وتوجد اماكن مخصصة لوضع الأكواب.

ويمكن التحكم في المكيف والعديد من التقنيات المتوفرة بالسيارة عن طريق العديد من الأزرار.

بجانب إمكانية التحكم الكهربائي بالمرايا الخلفية والمقاعد الأمامية.

فتحات المكيف الأمامية والخلفية ذات تصميم أنيق للغاية، وقد تم توزيعها بشكل جيد داخل السيارة والتي توفر هواء نقي ومنعش إلى جميع ركاب السيارة.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

فئات هونداي إلنترا 2018

هونداي إلنترا GL 1.6 موديل 2018 .

هونداي إلنتراGL 2.0  موديل 2018 .

هونداي إلنتراGLS  موديل 2018 .

هونداي إلنتراGLS LEATHER  موديل 2018 .

محرك هونداي إلنترا 2018

تحتوي الفئة الأولى وهي هونداي إلنترا GL 1.6 موديل 2018 على محرك 1600 سي سي، عدد 4 اسطوانات سعته 1.6 لتر، والذي يعطي قوة 128 حصان، مع عدد دورات المحرك حوالي 6000 دورة بالدقيقة، وتعمل السيارة بنظام الجر الأمامي، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 196 كم / ساعة، يتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 50 لتر، ويصل معدل استهلاك الوقود إلى 7 لتر لقطع مسافة 100 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 11.6 ثانية.

كما يوجد بباقي فئات هونداي إلنترا 2018 محرك 2000 سي سي، وعدد 4 اسطوانات بسعة 2 لتر، ليعطي قوة 158 حصان ماعدا هونداي إلنتراGLS LEATHER  موديل 2018  والتي تحتوي على محرك بقوة 186 حصان وعزم دوران 194 نيوتن / متر، وتبلغ عدد دورات المحرك حوالي 6400 دورة بالدقيقة، وتعمل السيارة بنظام الجر الأمامي، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 206 كم / ساعة، يتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 50 لتر، ويصل معدل استهلاك الوقود إلى 7.6 لتر لقطع مسافة 100 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 9.2 ثانية.

وبالنسبة إلى ناقل الحركة فإن جميع فئات السيارة تحتوي على ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات بخاصية CTV التي تساعد على توفير الوقود بجانب خفض صوت المحرك وسلاسة التنقل بين السرعات.

سيارات هونداي للبيع

كماليات هونداي إلنترا 2018

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

فتحات مكيف بالخلف

فهي من أبرز مميزات السيارة خصوصا بمنطقة الخليج بسبب ارتفاع درجات الحرارة بفصل الصيف، حيث يتم توزيع الهواء البارد في جميع أنحاء السيارة بشكل متناسق، وذلك لتوفير المزيد من الراحة إلى ركاب المقاعد الخلفية.

مثبت سرعة

حيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة أثناء القادة على الطرق المستقيمة والطويلة، عن طريق زر خاص على عجلة القيادة، وهذا الأمر يوفر المزيد من الراحة إلى السائق أثناء القيادة.

أقفال آلية إلى الأبواب

حيث يتم غلق جميع الأبواب بطريقة أوتوماتيكية مجرد بدء السير بالسيارة.

مقاعد خلفية قابلة للطي

حيث تساعد هذه المقاعد في زيادة السعة التخزينية الخلفية، وفي حالة رحلات العائلة ذات الخمس أفراد يمكن استخدام مساحة التخزين الخلفية بالكامل عن طريق طي المقاعد الخلفية.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

كما يوجد بالسيارة هونداي إلنترا 2018 مرايا إلكترونية بالباب، مقاعد جلد، كنسولة كبيرة تتسع إلى المجلدات أو الأوراق الهامة، حامل أكواب أمامي، CD، التحكم بالمقعد أوتوماتكيا، نظام تثبيت سرعة ذكي، زر خاص بتشغيل المحرك، إمكانية تعديل ميل عجلة القيادة، زجاج كهربائي، مصابيح ضباب بالأمام فقط، خاصية طى المرايات كهربائيا، نظام ملاحة، راديو، كاميرا خلفية، حساسات خلفية، مكيف يدوي.

ومن الجدير بالذكر أن هناك كماليات تخص الفئتين الثالثة والرابعة فقط من السيارة هونداي إلنترا 2018 ، والتي تتمثل في إمكانية فتح السيارة بالريموت، مصابيح أمامية أوتوماتيكية، مساحات إلى المصابيح الأمامية للسيارة.

فإذا كنت تفكر في شراء هونداي إلنترا 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع من خلال هذا الرابط وبدون رسوم.

أسعار هونداي إلنترا 2018

يبلغ سعر هونداي إلنترا GL 1.6 موديل 2018 حوالي 60,500 ريال.

يبلغ سعر هونداي إلنتراGL 2.0  موديل 2018 حوالي 62,500 ريال.

يبلغ سعر هونداي إلنتراGLS  موديل 2018 حوالي 68,000 ريال.

يبلغ سعر هونداي إلنتراGLS LEATHER  موديل 2018 حوالي 75,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *