هونداي فولستر 2020 تحصل على الكثير من التجديدات

أغسطس 15 ,2019

كشفَت الشركة الكورية لصناعة السيارات هونداي قبل فترة وجيزة عبر شبكة الانترنت في بيان رسمي عن التجديدات التي حصلت عليها سيارتها الهاتشباك فولستر 2020

التغييرات الخارجية التي حصلت عليها هونداي فولستر 2020 بسيطة للغاية وتضمنت فقط استبدال الشبك الأمامي بواحد جديد مسطح التصميم ، وهناك لمسات تحديث قليلة على الواجهة الأمامية وعلى تصميم السيارة من الخلف ، كما حصلت فولستر على عتبات أبواب جانبية باللون الأسود اللامع .

ميكانيكياً كان التجديد فقط على سيارة فولستر تيربو 2020 التي تخلت عن توفرها بـ قير عادي التبديل ، فهي تعتمد هونداي فولستر تيربو 2020 على محرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر يصدر منه قوة 201 حصان و 264 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 7 سرعات .

ولمن يرغب في امتلاك السيارة المحدثة مع قير عادي التبديل يجب أن يطلب طراز فولستر تيربو R-Spec ، فهي النسخة الوحيدة المتوفرة مع هذا القير ، كما أن هذه النسخة أصبحت تأتي قياسياً بنظام التحذير من النقطة العمياء ، ونظام التحذير من الاصطدام الخلفي ، ومن الممكن طلب هذه النسخة اختيارياً مع نظام تبديل B&M Racing .

أما سيارة هونداي فيلوستر 2020 الأساسية فتعتمد ميكانيكياً على محرك 4 سلندر سعة لترين تنفس طبيعي يولد قوة 147 حصان و 179 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل قياسياً مع قير عادي التبديل من 6 سرعات ، أو قير اوتوماتيكي اختياري من 6 سرعات .

بعد هذه التحديثات أصبحت جميع سيارات هونداي فولستر مزودة قياسياً مع نظام مساعد لتجنب التصادم الأمامي ، ونظام المحافظة على المسار ، ومصابيح أمامية مع اضواء LED ، وغيرها من المواصفات .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *