هونداي فيرنا موديل 2018

أغسطس 25 ,2017

لقد قامت شركة هونداي بتدشين السيارة هونداي فيرنا موديل 2018 رسميا، والتي جاءت بشكل جديد يختلف تماما عن الموديلات السابقة من السيارة، وقد حصلت السيارة على العديد من التحديثات التي شملت التصميم الخارجي والذي جعل السيارة اكثر رياضية، كما أصبح التصميم الداخلي للسيارة اكثر رقي وفخامة، وقد قامت الشركة المصنعة بتعديل مواصفات المحرك لتصبح اقوى من الاجيال السابقة، واليوم سنتحدث عزيزي قائد السيارة عن هونداي فيرنا موديل 2018 في هذا المقال.

من المعروف أن السيارة هونداي فيرنا غير منتشرة بشكل كبير بالأسواق الخليجية، وهي تعد نسخة من هونداي اكسنت مع اختلاف التصميم وتباع في بعض الأسواق بهذا الاسم، منذ بداية عام 2000 تم طرح هونداي اكسنت للبيع في السوق الكوري الجنوبي تحمل اسم فيرنا وبعد ذلك اصبحت موديل متداول بالعديد من البلدان، لقد حصلت هونداي اكسنت 2018 على تحديثات بداية الجيل الخامس من السيارة وكذلك الحال بالنسبة إلى السيارة هونداي فيرنا موديل 2018 التي اصبحت بداية الجيل الخامس من السيارة.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

الشكل الجديد للسيارة هونداي فيرنا موديل 2018

تعتمد السيارة هونداي فيرنا موديل 2018 على منصة K2 الجديدة كليا، كما تتوافر عبر خيارين من المحركات، المحرك الأول بترولي 1,6 لتر يعطي قوة 123 حصان وعزم دوران 130 نيوتن \ متر، والمحرك الآخر ديزل سعته 1,6 لتر يعطي قوة 128 حصان و عزم دوران 245 نيوتن \ متر، وأي منهما يمكن الحصول عليه مع ناقل حركة أوتوماتيك أو يدوي 6 سرعات، تأتي السيارة هونداي فيرنا موديل 2018 بعديد من مستويات التكلفة، كما تأتي بمصابيح أمامية ليد على شكل  DRLs، وكذلك شبك مبرد هونداي المعتاد، جنوط 16 بوصة جديدة، مصابيح خلفية ليد وفتحة سقف.

ومن الداخل، توجد شاشة 7 بوصة تعمل بتقنية اللمس وهه الشاشة خاصة بنظام الترفيه والملاحة وآبل كاربلاي وأندرويد أوتو والتحكم عبر الأوامر الصوتية، كما تود فتحات تهوئة للمكيف في المقصورة الخلفية بالسيارة، كما تتوافر ميزة التحكم في مثبت السرعة ومقاعد مبردة، ومقاعد مهيئة إلى الأطفال، وسائد هواء أمامية مزدوجة، وذلك إلى جانب العديد من المميزات المتوفرة في السيارة .

يفترض وصول السيارة هونداي فيرنا موديل 2018 الجديدة إلى الأسواق العالمية في الخريف المقبل، حيث تتوافر هذه السيارة في الهند بالأسعار الآتية، ولكن من الجدير بالذكر معرفة أن الزيادة الفعلية في الهند مقارنة مع الموديل السابق حوالي 250 دولار، لذلك هذه الأسعار تتفاوت بشكل كبير من دولة إلى أخرى.

سعر هونداي فيرنا 1,6 بترولي بناقل حركة يدوي حوالي  12,500 دولار.

سعر هونداي فيرنا 1,6 بترولي بناقل حركة أوتوماتيك حوالي 15,000 دولار.

سعر هونداي فيرنا 1,6 ديزل بناقل حركة يدوي حوالي 17,500 دولار.

سعر هونداي فيرنا 1,6 ديزل بناقل حركة أوتوماتيك حوالي 18,000 دولار.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

الجديد بالسيارة هونداي فيرنا موديل 2018

بالنسبة إلى الواجهة الامامية للسيارة، فقد حصلت على شبك جديد رياضي اكبر حجم من السابق، ذات مظهر انسيابي، كما أصبحت المصابيح الأمامية تعمل بتقنية الليد اكبر حجما، كما أنها مسحوبة إلى طرفي السيارة، وتوجد مصابيح ضباب صغيرة الحجم اسفل المصد الأمامي للسيارة، يحيط بها اطار من الكروم الاسود، كما توجد فتحة تهوية اسفل المصد والتي منحت السيارة مزيد من الأناقة، ومن الواضح ان انحدار السقف من الخلف اصبح اقل مما جعل السيارة اكثر جاذبية، وتأتي الاطارات بتصميم رياضي مقاس 16 بوصة.

ومن الخلف، حصلت السيارة هونداي فيرنا موديل 2018 على اسطبات جديدة اكبر حجما تعمل بتقنية الليد مسحوبة إلى طرفي السيارة، كما يوجد جناح رياضي صغير الحجم أعلى الصندوق الخلفي للسيارة.

ومن الداخل، تأتي عجلة القيادة في الجانب الأيمن، مما يعني ان النسخة الحالية ربما لا تصل لمنطقة الشرق الأوسط في الفترة الحالية، ومن الملاحظ أن هناك تعديل جذري في التصميم الداخلي للسيارة، فقد اصبحت السيارة هونداي فيرنا موديل 2018 تحتوي على شاشة ملاحة مقاس 7 بوصة بالوسط، والتي يمكنها التواصل مع الهواتف الذكية، كما يحيط بها فتحات المكيف، كما أن عجلة القيادة متعددة الإستخدامات حيث تشتمل على زر بلوتوث وإمكانية الرد على الهاتف ويوجد مثبت سرعة.

مواصفات محرك هونداي فيرنا 2018

تتوافر السيارة هونداي فيرنا موديل 2018 عبر نسختين من المحركات، وهما:

المحرك الأول بسعة 1,6 لتر وعدد 4 سلندر يعطي قوة 123 حصان وعزم دوران 130 نيوتن \ متر وهذا المحرك يتصل بناقل حركة اوتوماتيك او يدوي 6 سرعات.

المحرك الثاني ديزل بسعة 1,6 لتر وعدد 4 سلندر يعطي قوة 128 حصان وعزم دوران 245 نيوتن \ متر، وهذا المحرك يتصل بناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيك او يدوي.

سعر هونداي فيرنا موديل 2018

كما أوضحنا أن السيارة هونداي فيرنا موديل 2018 ستأتي بعدد من الفئات، سيبدأ سعر السيارة من 12,500 دولار أي حوالي 46,000 ريال ويصل اعلى سعر للسيارة إلى 18,000 دولار أي حوالي 67,000 ريال، يفترض توافر هذه السيارة بالأسواق في الربع الاخير من عام 2017 ، كما سيكون السوق الهندي هو اول سوق يستقبل هذه السيارة المميزة.

 سيارات هونداي للبيع

هونداي فيرنا موديل 2017 

تعد السيارة هونداي فيرنا من السيارات التي تحقق مبيعات عالية، وذلك بسبب المميزات التي تشجع على مبيعها كقدرتها على توفير استهلاك الوقود والطاقة، فإنها تستهلك 6,5 لتر بنزين لقطع مسافة 100 كم، كما يتوافر بالسيارة العديد من الكماليات، وشكلها الجذاب، كما أن قطع غيارها متوفرة مما يساعد في تحسين نسبة مبيعاتها.

مواصفات هونداي فيرنا 2017

تتوافر السيارة هونداي فيرنا 2017 بعدة موديلات ومنها هونداي فيرنا مانيوال أو اتوماتيك وجميعها تعمل بالآتي:

المحرك بسعة 1600 سي سي، السيارة لها 4 ابواب وعدد 5 مقاعد، تعمل السيارة بقوة حوالي 106 حصان، ويوجد بالسيارة ناقل حركة يدوي مانيوال يتكون من 5 سرعات، كما يوجد منها ناقل حركة اتوماتيك مكون من 4 سرعات، عدد السيلندرات 4 سليندر، ويتسع خزان الوقود إلى 45 لتر، تعمل السيارة بعدد صبابات 16 صبابة، كما يوجد في السيارة نظام الحقن المجهري، مرايات كهربائية جانبية قابلة للطي، كما يوجد نظام سنتر لوك ، راديو، مشغل اسطوانات، مدخل  USB، باور ستيرينج، نوافذ كهربائية، مكيف هواء، كما يتوفر بالسيارة موديلات المانيوال والاتوماتيك بزجاج فاميه ويزيد سعرها في حالة اختيار الزجاج الفاميه بدلا من الزجاج العادي.

سيارات جديدة للبيع

ابعاد هونداي فيرنا 2017

يبلغ طول السيارة حوالي 4260 مم، أما عرضها فهو 1680 مم، ويصل ارتفاع السيارة إلى 1395 مم، وقاعدة عجلات 2440 مم، كما تتمتع السيارة بضمان ثلاثة سنوات من تاريخ الشراء او ضمان لمسافة 100,000 كم، الاقرب منهم يعمل بالضمان.

إنها سيارة رائعة، تحتوي على العديد من التجهيزات التي يحتاج إليها قائد السيارة، والتي تهدف إلى توفير المزيد من الراحة والرفاهية إلى قائد السيارة، كما أن المقصورة الداخلية تأتي بتصميم أنيق ومميز، لذلك فهي سيارة رائعة سعرها في متناول اليد، ننصحك بتجربة هذه السيارة الرائعة.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *