هوندا اكورد 2017

يناير 26 ,2017

لقد تمكنت شركة هوندا من مواصلة سلسلة النجاحات في العام الجديد 2017، فقد استطاعت أن تقدم تصميمات تحقق نسب إقبال كبيرة وزيادة في مبيعات مختلف إصدراتها، فإن شركة هوندا تمكنت من الجمع بين الأناقة والمظهر الخارجي الجذاب الذي ينال إعجاب جميع الناظرين، بجانب الأناقة والراحة في الداخل وقوة محرك تناسب مختلف الظروف ومختلف الطرق، كما تمكنت شركة هوندا من الحفاظ علي أسعارها التي تبهر الجميع وتساعد في زيادة إقبال العملاء عليها وتحقيق نسب مبيعات عالية، وسوف نقدم لك عزيزي القارئ تقرير عن السيارة هوندا اكورد 2017 في هذا المقال.

تعتبر السيارة هوندا اكورد 2017 وحش السيارات السيدان، وهي منافس قوي في أسواق عديدة عالمية وعربية، وعند النظر إلى تاريخ السيارة هوندا اكورد فسوف نجد انها ظهرت للمرة الأولى سنة 1976م، وذلك على اعتبار أنها أحد السيارات السيدان المدمجة فهي جاءت خلف السيارة هوندا 1300، وتم ظهور ثلاث اجيال من السيارة ومع ظهور جيل رابع سنة 1990م أصبحت السيارت سيدان بالحجم المتوسط ثم ظهر جيل خامس وسادس وسابع، وبعد ذلك ظهر جيل ثامن سنة 2008م وأصبحت السيارة بالتصميم سيدان بحجم كبير وما يزال الجيل الثامن مستمر بالأسواق.

لقد تمتعت السيارة هوندا اكورد 2017 بحصلولها على تحديثات رائعة في تصميمها الخارجي والداخلي وذلك عند مقارنتها بالموديل القديم، وذلك جعل السيارة ذات تصميم رياضي جذاب وربما تكون نقطة البداية لكي تغير هوية شركة هوندا بمختلف السيارات، فقد استوحت تصميم السيارة هوندا اكيورا الجديدة، ومن المتوقع أن موديل العام القادم من السيارة هوندا اكورد 2018 يكون انطلاقة جيل جديد لهذه السيارة الفخمة.

السيارة هوندا اكورد 2017

لقد توافرت السيارة هوندا اكورد 2017 بنفس فئات الموديل السابق السيارة اكورد DX 2017 ، السيارة اكورد LX 2017 ، السيارة اكورد EX 2017 ، السيارة اكورد EXL 2017 ، السيارة اكورد EX 3.5 2017 ، السيارة اكورد EX Sport 2017 ، لكن تم إضافة لمسات بسيطة من التحديث، فاإن تحدثنا عن واجهة السيارة الأمامية ستجد أنها حصلت على الشبك ذات التصميم الرياضي وبلون فضي لامع بالإضافة إلى مصابيح السيارة الأمامية فقد جاءت بحجم عريض ويعمل تقنية الإضاءة النهارية مسحوبة إلى جانبي السيارة وبأسفل المصد جاء بنفس الشبك ذات تصميم مغزلي باللون الأسود.

يتوافر في النسخة الهجينة من السيارة محرك جديد قوي مع البطارية المدمجة، كما أن السيارة تعد أحد أهم السيارات الحديثة والمعاصرة، كما أن السيارة اقتصادية من حيث استهلاكها للوقود.

يوجد مزايا عديدة بالسيارة هوندا اكورد 2017 والتي تجعل السيارة تستحق أن تكون أحد أفضل عشرة سيارات سيدان، فإنها سيارة كوبيه بحجم متوسط وتم تعديلها وسعرها معقول مقارنة مع أسعار السيارات الأخرى وهي آخر نوع من سيارات العائلة التي جاءت بخيار البابين.

تصميم السيارة هوندا اكورد 2017

لقد تم إضافة تحديثات بسيطة على السيارة هوندا اكورد 2017 ، فمثلا في واجهة السيارة الأمامية ستجد أنها أصبحت بتصميم شرس ورياضي يتميز عن التصميمات السابقة، كما توجد فتحات تهوية بأسفل المصد بحجم كبير ومصابيح السيارة الأمامية بحجم كبير وتصميم حاد مسحوبة إلى جانبي السيارة وتعمل حسب تقنية ليد ومصابيح ضبابية بأسفل المصد بحجم صغير.

وبالنسبة إلى جانبي السيارة فإنها لم تحصل إلا على لمسات بسيطة لكي تعطي طابع السيارة الشكل الرياضي، ومن جهة الخلف فلقد حصلت السيارة على اسطبات بشكل جديد بتصميم مستطيلي عريض، ويوجد جناح رياضي بالخلف مع زوايا حادة بأسفل المصد وبمخرج عادم الوقود.

التصميم الداخلي للسيارة هوندا اكورد 2017

فلقد حصلت السيارة على بعض التحديثات في تصميم التابلو الأمامي، حيث تم إضافة بعض قطع الخشب وعلى الأبواب من الداخل، كما اختلفت تصميم شاشة السرعة الموجودة في لوحة العدادات وجاء تصميم الكونسول الوسطي والمقاعد بالتصميم الأنيق ومغطاة بالجلد الفاخر.

إن إطارات السيارة مصممة بتصميم رياضي بثلاثة مقاسات مختلفة  16 ، 17 ، 18 بوصة، ومن الخلف يوجد بالسيارة اسطبات خلفية ذات تصميم جديد بحجم كبير وتقنية الإضاءة النهارية، كما يوجد جناح خلفي رياضي بحجم متوسط بالفئة الرياضية فقط وبأسفل مصد السيارة الخلفي يوجد مخرجين خاصين بعادم الوقود ذات التصميم البيضاوي الأنيق.

التكنولوجيا المتوفرة بالسيارة هوندا اكورد 2017

لقد حصلت السيارة على تحديثات داخلية لكنها غير واضحة حيث أنها جاءت في أدوات التكنولوجيا بالسيارة، مثلا عند النظر إلى تابلو السيارة الأمامي ستجد شاشتين شاشة للمعلومات والأخرى شاشة ملاحة، ويمكن حاليا التواصل بين الهاتف الذكي والشاشة عن طريق أنظمة التشغيل ابل واندرويد بجانب وجود ميزة مراقبة الطرق وميزة ثبات السيارة.

إن السيارة هوندا اكورد مزودة ببعض أنظمة السلامة مثل نظام مراقبة الممر وهو جديد من شركة هوندا حيث يستخدم كاميرا مثبتة بأسفل نافذة الراكب الأمامي بالسيارة لكي تعرض صورة واضحة إلى الطريق بالخلف من ناحية الراكب، كما يوجد نظام مساعدة في ثبات السيارة VSA ، أنظمة التحكم في السحب  TCS، توزيع إلكتروني لقوة فرامل السيارة، ويتوافر بالسيارة هوندا اكورد ٢٠١٧ نظام هوندا للإستشعار عن بعد بهدف سلامة وأمان القائد والركاب وفهي حاصلة على تقييم خمس نجوم من الهيئة الوطنية الأمركيية المسؤلة عن ادارة السلامة على الطريق السريع.

يوجد بالسيارة هوندا اكورد 2017 جميع الكماليات والتي توفر لقائد السيارة راحة وهدوء واستمتاع برحلته، كما توفر لك مختلف طرق الراحة والأمان، وتعد السيارة هوندا سبورت أكثر السيارات من حيث الأناقة والجاذبية ، وتتمتع بالحيوية والشباب بالإضافة إلى قوة محرك السيارة، وأسعار السيارة التي تناسب الجميع مع تواجد جميع الكماليات التي يحتاج إليها الأفراد لكي يستمتعون أثناء قيادة السيارة.

مواصفات محرك السيارة هوندا اكورد 2017 

جاءت السيارة الجديدة بثلاثة خيارات للمحرك، المحرك الأول بسعة 2,4 لتر وعدد 4 سلندر لكي يعطي قوة تعادل 185 حصان مع عدد لفات 6400 لفة بالدقيقة وعزم دوران 245 نيوتن\ متر مع عدد لفات 3900 لفة بالدقيقة مع ناقل حركة CVT .

أما المحرك الثاني فإنه بسعة 2,4 لتر وعدد 4 سلندر ليعطي قوة 189 حصان عند عدد لفات 6400 لفة في الدقيقة وعزم الدوران 247 نيوتن متر عند عدد لفات 3900 لفة في الدقيقة  وناقل الحركة CVT.

بينما الخيار الثالث فهو سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر لكي يعطي قوة تعادل 278 حصان مع عدد لفات 6200 لفة بالدقيقة وعزم دوران 342 نيوتن\ متر مع عدد لفات 4900 لفة بالدقيقة وناقل حركة ستة سرعات اوتوماتيك.

سعر السيارة هوندا اكورد 2017

يبدأ سعر السيارة هوندا اكورد 2017 الفئة الأولى من 95,000 ريال سعودي بينما سعر أعلى فئة هو 140,000 ريال سعودي.

عروض السيارة هوندا اكورد 2017 من عبدالله هاشم

لقد قدمت وكالة عبدالله هاشم عرض لهذه السيارة تحت عنوان “الأصالة المتطورة لا تقبل بالأقل فكر في هوندا” وقد اشتمل العرض فئتان من السيارة مع امكانية امتلاك السيارة بواسطة الدفع الفوري مع امكانية استرداد نقدي وامكانية التقسيط بالإضافة إلى العديد من المميزات.

التفاصيل الرسمية لعرض هوندا اكورد 2017 من وكالة عبدالله هاشم

إن عرض السيارة يشمل فئة هوندا اكورد DX  2017 فقد بلغ سعر الكاش قبل وجود عرض 94,500 ريال سعودي، وقيمة استرداد حوالي 10,000 ريال سعودي بذلك يكون سعر السيارة بالعرض 84,000 ريال سعودي ويبلغ سعر القسط الشهري نحو 1231 ريال سعودي، أما العرض الثاني فهو خاص بفئة هوندا اكورد LX  2017 فقد بلغ سعر الكاش للسيارة 107,500 ريال سعودي، ومبلغ استرداد يصل 10,500 ريال سعودي بذلك سعر السيارة داخل العرض هو 97,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن السيارة هوندا اكورد وعن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *