هوندا باسبورت 2019 ، خيار رائع للطرق الوعرة!

فبراير 5 ,2019

من جديدٍ تدهشنا هوندا بطرازها الجديد الذي يُرصد تحت بند أحدث سيارات الـ SUV الخاصّ بها، في معرض لوس أنجلوس 2018، وقد حملت السيارة اسم هوندا باسبورت المستعمل منذ تسعينات القرن الماضي، إلا أنّ المنتج الذي بين أيدينا مختلف كليًا في تصميه، عن سابقه، ولقد شارك في إعداد مهرُ معدي السيارات في أمريكا الشمالية تحديدًا في مصنع لينكولن ألاباما، لتعرض للبيع هذا العام.

الشكل:

زودت الواجهة الأمامية المطلية بالكروم والألوان، من هوندا باسبورت بشبك أسود، يحمل بين ثنياته أضواء LED، بالإضافة للعديد من العصرية الأنيقة، كما زيّنت من الخلف بجناح مدمج ولمسات بلاستيكية، كذلك هناك مخرجان للعادم، وعلى الجوانب فإننا نلاحظ إطارات القياس 20إنش.

أما من الداخل فأمامنا سيارة رائدة من حيث حجم الركاب، وهي بذلك تعتبر من السيارات الصديقة للأسر، إذ تحتوي على صفين من المقاعد، توفرُ مساحةً في الحجم الكلي تصل لسبعة اشخاص، وتمتع السيارة بسقف ومقاعد من الجلد الفاخر، وتدعم السيارة بالإضافة لكل خدمات الترفيه المتوفرة ك (wifi 4g)، وإمكانية التحكم بالمقاعد كهربائيًا ونظام الملاحة GPS)) وشاشة 8بوصة، توفر تطبيقي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، تدعم أنظمة السلامة المتطورة، كنظام الكبح التلقائي في حالة الطوارئ وغيرها من الخدمات.

المُحرّك:

ساهمت خيارات المُحركات في ظهور البصمة الخاصة بهذه المنشأة فهي تتوفّر Honda Passport 2019 معتمدةً على محرّك بستة اسطوانات من شكل V6، سعة 3.5لتر، و280 حصان، و355 نيوتن-متر، من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع ساعات.

كذلك فإنَّ هناك خيار الدفع الرباعي الذي يهيئها للخوض في الطرق الوعرة، غير مهتمة بتعبيد الشوارع، أو صرفها.

الخيارات:

عند تفحصك لهذا الطراز ستجده متوفرًا على أربعةِ أشكال، Sportو EX-L وTouring وElite، من طرازات النخبة.

السّعر:

يبدأ سعر Honda Passport 2019، الذي أعلنت عنه مع بداية هذا العام فقط من 33.035 دولار، ويباع هذا العام كما يصل Pilot Elite منها إلى 49،065 دولار، فقط.

ويمكنك تصفّح الكثير من سيارات هوندا من خلال موقع سيّارة عبر الرابط التالي : https://syarah.com/

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *