هوندا سيفيك موديل 2018

لقد كشفت شركة هوندا في الأيام القليلة الماضية عن السيارة هوندا سيفيك Si الرياضية موديل 2018 في نسخة سيدان ذات أربعة أبواب، وقد كشفت قبل ذلك عن السيارة هوندا سيفيك Si موديل 2017 نسخة كوبيه، والإختلاف بين السيارتين ليس كبير، حيث يتمثل في بعض اللمسات بالتصميم الخارجي والداخلي للسيارة، ويفترض بأن تتوافر هذه النسخ بالأسواق بالربع الأخير من العام الحالي، واليوم سنقدم لك عزيزي قائد السيارة تقرير عن هوندا سيفيك موديل 2018 .

يجب الإشارة إلى أن النسخة القياسية من السيارة هوندا سيفيك ظهرت للمرة الأولى عام 1972 ، حيث ظهر منها 10 اجيال حتى وقتنا الحالي، فقد ظهر الجيل العاشر في العام الماضي 2016، لكن بلنسبة إلى نسخة هوندا سيفيك SI فقد ظهرت مع الجيل الثالث للسيارة بدءا من عام 1984 ، كما تأتي بداية الجيل العاشر متأخرة في هذه النسخة، سوف يتم طرح السيارة الجديدة هوندا سيفيك Si موديل 2018 بالأسواق في نهاية 2017 .

يعتبر الموديل الجديد من السيارة هوندا سيفيك Si موديل 2018 بداية جيل جديد حيث أن السيارة الجديدة سيدان، وبذلك حصلت السيارة على تحديثات عديدة التي لم تكن موجودة بالموديل السابق مما يجعل هذه السيارة سيارة راقية ذات تصميم رياضي تستطيع المنافسة بقوة في الأسواق مع كل من السيارة فولكس واجن جولف GTI ، والسيارة فورد فوكس  ST.

تصميم هوندا سيفيك Si موديل 2018 النسخة السيدان

سيارات بالتقسيط للبيع في السعودية

لقد حرصت شركة هوندا العالمية في صناعة الجيل الجديد على تقليل وزن السيارة عن الجيل السابق، وأن يكون هيكل السيارة أاكثر صلابة، فقد جاء تصميم الواجهة الأمامية للسيارة يحتوي على شبك علوي جديد يحيط به اطار الكروم باللون الأسود، كما يوجد أسفل المصد شبك رياضي مقسم إلى ثلاثة فتحات كل فتحة بها خطوط مغزلية سوداء مما يمنح السيارة لمسة رياضية أنيقة.

كما جاءت مصابيح السيارة الأمامية بتصميم بيضاوي مسحوب إلى جانبي السيارة، ويوجد مصابيح ضباب بتصميم دائري أسفل المصد، بينما على طرفي السيارة نجد الخطوط الإنسيابية والجزء العلوي من المرايا الجانبية نفس لون السيارة، أما الجزء السفلي مطلي بالكروم الأسود والإطارات ذات تصميم رياضي مقاس 18 بوصة.

كما جاء التصميم الخلفي للسيارة سيفيك Si موديل 2018 يحتوي على جناح رياضي كبير، كما جاءت الإسطبات بتصميم حرف C يعمل بتقنية ليد بالاضافة إلى شبك رياضي أسفل المصد ومخرجين لعادم الوقود ذات تصميم مستطيلي أنيق.

ومن الداخل جاءت المقاعد بتصميم رياضي ومغطاة بغطاء جلدي اسود يحتوي على خطوط بيضاء وحمراء وبالطبع لم يخلو من شعار Si، كما جاء الكونسول الوسطي عريض يحتوي على ناقل حركة يدوي مغطى بالجلد، كما توجد باقة من الأزرار مع شاشة ملاحة وعجلة القيادة متعدد الإستخدامات.

محرك هوندا سيفيك Si موديل 2018 النسخة السيدان

جاءت هذه السيارة بمحرك سعته 1,5 لتر تيربو وعدد 4 سلندر لكي يعطي قوة تعادل 205 حصان وعزم دوران 260 نيوتن\ متر والمحرك يتصل بناقل حركة عادي 6 سرعات.

سعر هوندا سيفيك Si موديل 2018 النسخة السيدان

من المتوقع أن يبدأ سعر هذه السيارة من 25,000 دولار.

سيارات هوندا للبيع

هوندا سيفيك Type R تصل للأسواق عام 2018

لقد كشفت شركة هوندا بشكل رسمي عن السيارة هوندا سيفيك Type R الرياضية عبر فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات، فهي تعتبر أعلى فئة من السيارة من حيث توافر الإضافات الرياضية سواء الخارجية أوالداخلية ومواصفات محرك السيارة، وقد أعلنت شركة هوندا عن بدأ وصول هذه السيارة إلى الأسواق مع حلول عام 2018.

سوف نسمع الكثير من الأخبار عن هذه السيارة بالربع الأخير من عام 2017 حيث أن مصنع الشركة سيبدأ في إنتاج السيارة في تلك الفترة، لكن السيارة ستصل إلى الوكلاء في يناير 2018، ومن الجدير بالذكر أن السيارة غير مخصصة أو موجهة إلى سوق معين، لكنها ستطلق بمختلف الأسواق التي تستهدفها شركة هوندا العالمية.

يجب الإشارة إلى أن السيارة هوندا سيفيك متوفرة بالأسواق منذ 1972 باعتبار أنها أحدن السيارات السيدان ذات الحجم الصغير، لقد ظهر من هذه السيارة 10 اجيال حتى وقتنا الحالي، فقد ظهر الجيل الأخير بالظهور عام 2016، أما سيفيك Type R فإنها ظهرت بالأسواق عام 1997 ، وقد ظهر منها 5 اجيال حتى وقتنا الحالي وهذا الموديل يعتبر انطلاقة جيل جديد للسيارة.

المميز بالسيارة هوندا سيفيك Type R موديل 2018

لقدكشفت شركة هوندا عن نموذج اختباري للسيارة سيفيك Type R وبعد ذلك تم تحويله إلى نسخة إنتاجية إنها نسخة هوندا سيفيك Type R موديل 2018 ، بالبداية لابد ان تنسى مفهومك عن السيارة سيفيك القياسية فإن هذا النموذج جاء مختلف بشكل كبير حيث الواجهة الأمامية للسيارة والتي تحتوي على شبك علوي كبير ذات تصميم مغزلي باللون الأسود ويحيط بالشبك اطار من الكروم الأسود المميز.

كما جاء الشبك السفلي أسفل المصد مقسم إلى ثلاثة اجزاء لكي يكمل تصميم الجزء العلوي منه، كما جاءت مصابيح السيارة الأمامية بتصميم حاد محسوب إلى طرفي السيارة وعلى جانب المصد توجد مصابيح الضباب ذات تصميم دائري، كما توجد زوائد رياضية أسفل المصد ذات اللون الأحمر الراقي ومن الجانب والخلف نرى هذه الزوائد إنها أبرز مميزات السيارة.

كما توجد فتحة تهوية إلى المحرك على الغطاء، كما جاءت الإطارات ذات تصميم رياضي مقاس 18 بوصة، حيث تعتبر الجهة الخلفية للسيارة هي الاكثر تطورا فقد جاء الشبك السفلي على طرفي المصد فقط ذات تصميم مستطيلي بحجم صغير والاسطبات ضخمة على شكل حرف C كما يوجد جناحين، الجناح الأول متصل بين الإسطبات أما الجناح الثاني فهو ضخم يقع أعلى الصندوق الخلفي للسيارة، كما يوجد ثلاثة مخارج للوقود ذات تصميم دائري أسفل المصد الخلفي.

وبالنسبة إلى التصميم الداخلي للسيارة فإن أول ما سيلفت انتباهك هي مقاعد السيارة ذات التصميم الرياضي تحمل شعار Type R باللونين الأسود والأحمر بالاضافة للكونسول الوسطي العريض الذي يحتوي على مسند إلى السائق وناقل الحركة يدوي مغطى بالجلد ويحتوي على بعض الأزرار، كما أن التابلوه الأمامي جاء عريض باللون الاسود ويحتوي على بعض الخطوط الحمراء ويوجد بالوسط شاشة ملاحة، أما عجلة القيادة فإنها ذات تصميم رياضي فخم.

https://syarah.com/هوندا

تصميم هوندا سيفيك Type R موديل 2017

جاءت النسخة الرياضية للسيارة بالعديد من الإضافات العديدة واللمسات الرياضية الأنيقة، فقد جاء غطاء المحرك ذات تصميم كبير الحجم يحتوي على فتحة تهوية، كما يوجد شبك رياضي كبير أسفل مصد السيارة الأمامي مقسم إلى ثلاث أجزاء بتصميم مغزلي مما يعطي السيارة لمسة رياضية، والإطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 20 بوصة، ومن الخلف تعمل الإسطبات بتقنية الليد والمصابيح على شكل حرف C ، ويوجد ثلاثة مخارج عادم بتصميم دائري أسفل المصد الخلفي وتوجد فتحات تهوية على جانبي المصد.

محرك هوندا سيفيك Type R موديل 2018

جاءت هذه السيارة بمحرك سعته 2 لتر تيربو وعدد 4 سلندر لكي يعطي قو تعادل 315 حصان وعزم دوران 305 رطل\ قدم والمحرك يتصل بناقل حركة يدوي 6 سرعات والتسارع من السكون حتى 100 كم بمدة زمنية 5 ثواني وتصل أقصى سرعة لهذه السيارة 250 كم  ساعة.

سعر هوندا سيفيك Type R موديل 2018

من المتوقع أن يكون سعر هذه السيارة حوالي 45,000 دولار.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *