هيونداي اكسنت الجديدة 2017

فبراير 1 ,2017

جاءت السيارة هيونداي اكسنت 2017 بتصميم رائع يختلف كليا عن التصميم السابق لها ولقد أعلنت شركة هيونداي موتورز بشكل رسمي عن السيارة عن طريق عرض السيارة هيونداي اكسنت الجديدة 2017 في أحد المعارض الدولية الشهيرة، كما وصلت السيارة فعليا إلى بعض وكلاء شركة هيونداي في مختلف أنحاء العالم مع حلول عام 2017م.

يجب الإشارة إلى أن السيارة هيونداي اكسنت ظهرت أول مرة بالأسواق عام 1994م على اعتبار أنها سيارة بديلة إلى هيونداي اكسيل، ولقد جاءت السيارة اكسنت بعدة نسخ مثل سيدان، هاتشباك، كوبيه، كما استمر الجيل الأول للسيارة حتى عام 2000م وبعد ذلك ظهر جيل ثاني وقد استمر إلى عام 2005م ثم ظهر جيل ثالث واستمر بالأسواق إلى عام 2011م وبعد ذلك ظهر جيل رابع والسيارة هيونداي اكسنت الجديدة 2017 هي بداية جيل خامس لهذه السيارة الرائعة.

تصميم هيونداي اكسنت 2017

من المعروف عن السيارة هيونداي اكسنت أنها تبهر عشاق شركة هيونداي حيث عودتهم من خلال توفير جميع سبل الأمان والراحة والأداء المميز, ذلك بالإضافة إلى أبعاد تصميم خارجي مميز حيث يمنح سائق السيارة المزيد من الراحة, فقد صممت بطول 4,37 متر, أما العرض فهو 1,7 متر, بينما ارتفاع السيارة هو 1,4 متر.

من الجدير بالذكر أن الشركه راعت بأن تكون قدرتها وأداؤها تتناسب مع احتياجات المستخدمين بجانب تقديم شكل أنيق وتكنولوجيا متقدمة, بالإضافه إلى سهولة التوجيه وإطارات جذابة وأنظمة ترفيه ووسائل راحة وأنظمه الأمان, وغير ذلك من الأنظمة والوظائف التي تجعل السيارة عملية وممتعة أثناء قيادتها.

إن السيارة هيونداي اكسنت الجديدة 2017 حصلت على تحديثات جذرية بالتصميم الخارجي لها وجاءت واجهة السيارة الأمامية تحتوي على شبك امامي جديد كبير الحجم وحاد الشكل وتشتمل على خطوط معدنية بتصميم عريض.

كما تم تصميم المصابيح الامامية بتصميم مستطيلي بحجم كبير فهي مسحوبة إلى جانبي السيارة وذات كثافة عالية تعمل بنظام تقنية ليد أما أسفل المصد توجد مصابيح ضباب ذات تصميم مستطيلي بحجم متوسط وبذلك تكون السيارة هيونداي اكسنت الجديدة 2017 مشابهة مع شقيقتها هيونداي إلنترا 2017 بعد إضافات هذه التحديثات إليها.

وعند الحديث عن تصميم السيارة هيونداي اكسنت الجديدة 2017 من الخلف فلقد حصلت السيارة على تحديث بتصميم مصد السيارة الخلفي حيث اصبح كبير الحجم وذات تصميم أنيق وجذاب ينال إعجاب كل محبين وعشاق سيارات هيونداي الفخمة، كما جاء الصندوق الخلفي بحجم كبير ويشتمل على جناح رياضي بحجم صغير، كما يجد بالسيارة اسطبات جديدة بتصميم مستطيلي مسحوبة إلى جانبي السيارة وحصلت على إطارات جديدة ذات تصميم مختلف.

التصميم الداخلي للسيارة هيونداي اكسنت الجديدة 2017

إن السيارة هيونداي اكسنت الجديدة 2017 تشتمل على مجموعة مميزة من التقنيات الحديثة والتكنولوجيا الرائعة والتي توفر أعلى درجات الراحة والأمان إلى قائد السيارة وتسهل من عملية القيادة، حيث يتوفر بالسيارة هيونداي اكسنت الجديدة 2017 نظام صوتي راديو، سي دي، ام بي ثري، يو اس بي، أربعة سماعات، مكبرين صوت لكي تقدم المتعة إلى سائقين السيارة أثناء قيادتها, كما يوجد بها نظام تكييف هواء كلي مع توفير المناخ المناسب إلى أكثر من راكب بنفس الوقت, كما يوجد بالسيارة نظام مراقبة يراقب عداد السرعة بالسيارة ويحتوي على رؤية واضحة ويوفر قيادة آمنة إلى سائق السيارة.

تم طرح السيارة هيونداي اكسنت الجديدة 2017 في الفئة الأولى بدون وسائد هوائية، ولا تزود بنظام الفرامل المانع للإنزلاق  ABS، لكنها جاءت بجنوط مقاس 14 بوصة، كما لم تزود بفوانيس ضباب، ويوجد بالسيارة مرايات جانبية كهرباء، ولكن جميع وسائل الترفيه والتكنولوجيا متوفرة فى فئات السيارة العالية.

محرك السيارة هيونداي اكسنت 2017

إن السيارة هيونداي اكسنت الجديدة 2017  تبهر عشاق شركة هيونداي كالعادة عن طريق توفير سبل الأمان والراحة والأداء المميز إلى العملاء, ذلك بالإضافه إلى ابعاد التصميم الخارجي حيث يمنح سائق السيارة المزيد من الراحة, فقد تم تصميم السيارة بطريقة أكثر من رائعة تجذب أنظار الجميع إليها، ومن الجدير بالذكر أن شرك هيزنداي راعت بأن توفر التقنية والأداء المميز والمناسب مع العملاء بالإضافة إلى طرح شكل أنيق وتكنولوجيا حديثة, وتوفير جميع وسائل الترفيه والراحة وأنظمه أمان عديدة.

إن هيونداي اكسنت الجديدة 2017  حصلت على نسختين من المحرك، حيث أن النسخة الأولى بسعة 1,4 لتر وعدد 4 سلندر لكي يعطي قوة تعادل 100 حصان، أما النسخة الثانية فأنها بسعة 1,6 لتر وعدد 4 سلندر لكي يعطي قوة تعادل 123 حصان.

 

عرض تقسيط السيارة هيونداي اكسنت 2017 من الملحم

لقد قدمت شركة الملحم للسيارات وهي شركة خاصة ببيع السيارات ومختلف قطع الغيار والصيانة عرض تقسيط خاص بالسيارة هيونداي اكسنت الجديدة 2017 بذلك تكون السيارة متاحة في معارض شركة هيونداي، ولقد سبق أن قدمت الشركة عروض مميزة على السيارة موديل 2016 والتي كان آخرها عرض فورد تورروس 2016 ومن المتوقع زيادة عروض موديلات 2017 في الفترة القادمة.

بالنسبة إلى العرض الخاص بالسيارة هيونداي اكسنت الجديدة 2017 من شركة الملحم فقد جاء تحت الشعار “اكسنت بساطة قوية تفوق الخيال”، كما أوضحت الشركة في هذا العرض على “تعطيك اكسنت احساس بالحداثة والعصرية من مختلف الزوايا سطح ناعم وانسيابي، مصدات رائعة قوية بجانب عواكس ضوئية وإضاءة تتسم بالفخامة والتناسق مع تصميم جذاب لهذه السيارة العملية”.

تفاصيل عرض هيونداي اكسنت 2017 الخاص بشركة الملحم

يمكن الحصول على سيارة هيونداي اكسنت الجديدة 2017 بواسطة قسط شهري حوالي 777 ريال سعودي، وتأتي تلك السيارة بخيارين من المحركات:

خيار أول محرك بسعة 1,4 لتر وعدد 4 سلندر لكي يعطي قوة تعادل 108 حصان مع عدد لفات 6300 لفة بالدقيقة وعزم دوران 13,9 كجم\ متر مع عدد لفات 5000 لفة بالدقيقة.

أنما الخيار الثانية فهو محرك  بسعة 1,6 لتر وعدد 4 سلندر لكي يعطي قوة تعادل 124 حصان مع عدد لفات 6300 لفة بالدقيقة وعزم دوران 15,9 كجم\ متر مع عدد لفات 4200 لفة بالدقيقة.

عرض تقسيط هيونداي 2017 من الناغي

لقد أعلنت وكالة محمد الناغي عن عرض تقسيط شهري خاص ببعض سيارات شركة هيونداي 2017، ولقد سبق أن قدمت وكالة الناغي عروض كثيرة مميزة مثلا عروض التصفية على هيونداي 2016 في مناسبة نهاية عام 2016، ومن المتوقع ازدياد العروض على سيارات شركة هيونداي 2017 في الفترات القادمة للتمكن من منافسة مختلف الوكلاء بالأسواق.

أتت عروض سيارات شركة هيونداي 2017 من الناغي تحت الشعار “وقع وانطلق دون دفعة أولى”، بحيث يمكنك الحصول على السيارة بواسطة تقسيط شهري مع مميزات عديدة فقد جاء هذا العرض على الكثير من السيارات والتي أشهرها السيارة هيونداي اكسنت 2017.

تفاصيل عرض السيارة هيونداي اكسنت 2017 من الناغي

يمكن الحصول على السيارة هيونداي اكسنت الجديدة 2017 عن طريق قسط شهري وهو 759 ريال سعودي، كما لا تحتاج دفع الدفعة الأولى والضمان خمس سنوات أو 100,000 كم وخدمة مساعدة على الطرق لمدة سنة وتأمين شامل طول مدة سريان عقد جهة التمويل ويوجد تخفيض قيمته 20% على عقد صيانة السيارة.

 

ننصحك بتصفح المزيد عن السيارات هونداي اكسنت الجديدة والمستعملة وعن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *