هيونداي تطلق الكازار بمقصورة ومواصفات لا مثيل لها … !

أبريل 8 ,2021

هيونداي تطلق الكازار بمقصورة ومواصفات لا مثيل لها ... !

تجسد هيونداي Alcazar الرفاهية في السيارة الرياضية متعددة الإستخدامات، صممت لإعادة تعريف تجارب القيادة بمزيج من التنوع والخصائص المستقبلية. وتم إختبار Alcazar على 15 مسار قيادة مختلف وتصنيعها باستخدام 89٪ من الطاقة الخضراء.

جودة عالية وراحة

تم تطوير ALCAZAR بناءً على هوية التصميم العالمية لشركة هيونداي الخاصة بالرياضة الحسية، لتوفر شعور قيادة ممتاز لجميع الركاب، مع مسند ذراع الكونسول الخلفي الأول في فئته لتوفير إحساس فاخر وراحة معززة.

أيضاً توفر المقاعد المنزلقة الأفضل في فئتها مساحة متعددة الإستخدامات للأرجل مع توفير دعم فائق للجسم والأطراف. وتتميز هيونداي Alcazar بأرقى خصائص الإبتكارات الفضائية التي تضمن مساحة رحبة لركاب الصف الثاني والثالث، وتوفر الراحة الفخمة والتجارب الحديثة داخل السيارة.

هيونداي تطلق الكازار بمقصورة ومواصفات لا مثيل لها ... !

هيكل متين وقوي

بنيت Alcazar من خلال تطبيق مكثف بنسبة 75.6٪ من الفولاذ المتقدم وعالي القوة، ما يعطيها أناقة قوية ومتانة فائقة. وتم تصميم الجزء السفلي من الهيكل لإمتصاص وتوزيع طاقة الصدمات، كما أن تصميم الهيكل الدائري للمحرك يزيد من الصلابة لتحسين المناورة والإستقرار.

هيونداي تطلق الكازار بمقصورة ومواصفات لا مثيل لها ... !

قوة المحرك

تعمل Alcazar بمحرك بنزين سعة 2.0  لترات بقوة 159 حصاناً، أو محرك ديزل سعة 1.5 لترات بقوة 115 حصاناً. وكلاهما متوفر بخيار نقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.و يوفر محرك 2.0 لترات تسارعًا من 0 إلى 100 كلم/ساعة في أقل من 10 ثوانٍ.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *