هيونداي تُزيح الستار عن التصميم الحقيقي لسوناتا 2020

مارس 23 ,2019

كثُرت التسريبات والصور غير الرسمية لسيارة سوناتا 2020 ، لكن قبل أيام قليلة ظهرت الصور الرسمية للسيارة الجديدة كلياً ، قبل بدء مبيعاتها والمقرر لها في شهر إبريل القادم ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات .

سيارة السيدان الكورية هيونداي سوناتا 2020 في جيلها الثامن امتازت بتصميم خارجي أنيق وعصري وأكثر رشاقة ويجعلك تظن أنها ثمثل فئة سيارة كوبيه مع أربعة أبواب ، وهناك هوية مستمدة أيضاً من الجيل السادس لسيارة سوناتا وبالتحديد موديل هيونداي سوناتا 2009  ، كما استوحت في بعض تصميمها من شقيقتها هيونداي لي فيل روج 2018  والتي ظهرت العام الماضي في معرض جنيف للسيارات.

من الصور الرسمية لسيارة هونداي سوناتا 2020 سنشاهد أن تصميمها الخارجي يمنحها هوية أكثر رياضية وشبابية واضحة ، مصابيح عصرية التصميم مزودة بأضواء LED في الأمام، وشبك عريض أيضاً ، فيما غطاء المحرك فقد حصل على خطوط حادة وانسيابية لتوفير قدر عالي من الديناميكية الهوائية لهذا حصلت أيضاً على سقف مائل ، وهناك لمسات من الكروم الفضي اللامع تمتد من مقدمة السيارة على طول جوانبها، وفي الخلف تأكيد على هوية رياضية تليق بسيارة كوبيه مع 4 أبواب ، فنشاهد مصابيح ذات تصميم عصري يمتد منها خط يجمع بينها من الجانبين أسفلها صادم ضخم كالعضلات، كما يمكنك مشاهدة السقف مائل بشكل أوضح .

في صورة المقصورة الداخلية لسيارة سوناتا 2020 نشاهد مواد ذات جودة عالية وتغيّر كامل للمقود ولوحة العدادات الرقمية وأضيف شاشة جديدة لنظام الترفيه والمعلومات ، كما أصبحت المقصورة الداخلية تعتمد بشكل بارز على حاسة اللمس بدل المجسّمات.

لم يُفصّح مع الصّور عن مُحرّكات هذه السيارة، وعلينا الانتظار حتّى معرض نيويورك القادم في التاسع عشر من نيسان (إبريل) للتعرّف على المزيد من التفاصيل، هل لديكم أي توقّعات للمحرّك؟ أخبرونا بها !


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *