هيونداي كونا الجديدة لعام 2019

مارس 11 ,2019

وهي أحدث من سيارات كروس أوفر التي كشفت عنها هيونداي مؤخراً بعد الكثير من التطورات التى لطالما فاجأت هيونداي معجبيها بها عبر خطوط الإنتاج، وقد لاحظنا ذلك خلال السنوات الماضية، حيث تحرص هيونداي دائمًا على التنافس بقوة بين الشركات الأخرى، لذا فقد أدخلت شركة هيونداي كونا 2019 تحديثات جديدة للتنافس مع عدد كبير من السيارات الكروس أوفر.

بدأ الاهتمام المفرط من جميع محبي السيارات لتحديد أهم مميزاتها، وقد كانت الشركة مهتمة بإنتاج أحدث التقنيات الداخلية، وتولت العناية من التصميم الداخلي والخارجي للسيطرة على السوق وتحقيق نسبة عالية من المبيعات، وبالتالي فإن محتوى اليوم في هذا التقرير سوف يعرض لك كل التفاصيل المتعلقة به

المصابيح الأمامية حادة ومجهزة بتقنية إضاءة LED  ولديها جبهة واسعة مع تصميم مستطيل وأسود. وهناك أربعة مصابيح ضباب أسفل الوفير لذا السيارة تكسب روح الشباب والحداثة وتقوّي الإضاءة بطرق صعبة.

تغطي قطع كروم الإطارات الأمامية والخلفية التي تتميز باللون الأسود. كما توجد مصابيح ضباب كبيرة في الجزء الخلفي من السيارة. كما يحتوي الجزء الداخلي من السيارة على شاشة ملاحة لتحديد الاتجاهات. ويتم عرض المعلومات على الشاشة الأمامية. كما توفر خاصية الشحن اللاسلكي متاح. وتتميز بإطار من الأضواء حول فتحات مكيف الهواء.

السيارة متوفرة في السوق مع أكثر من إصدار من المحرّكات :

تبلغ سعة اللتر في المحرك سعة 1.6 لتر ذو 4 أسطوانات 128 حصاناً عند 6300 دورة في الدقيقة، وعزم الدوران هو 116 رطل عند 4850 د / د.

بينما سعة اللتر من النسخة الثانية 1.6 لتر لإعطاء قوة 13 حصانا عند 4000 دورة في الدقيقة و 192 رطل في 1500 دورة في الدقيقة.

أما بالنسبة للنسخة الثالثة، فإن سعة محرك المحرك 1.8 ليتر 4 أسطوانات لإعطاء قوة 148 حصان عند 6500 دورة في الدقيقة وعزم دوران 132 رطل عند 4700 دورة في الدقيقة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *