هيونداي H1 موديل 2018

نوفمبر 4 ,2017

لقد كشفت شركة هونداي مؤخرا عن الموديل الجديد من الطراز H1 إنها السيارة الرياضية متعددة الإستخدامات هونداي H1 موديل 2018 ، ومن الجدير بالذكر أن هذه السيارة حققت مبيعات عالية بالأسواق العربية والسوق السعودي، وقد حصلت السيارة على بعض التحديثات البسيطة، وتعتبر هيونداي H1 موديل 2018 أحد أفضل السيارات العائلية خصوصا في السفر والرحلات، ومن أبرز السيارات المنافسة لهذه السيارة نجد السيارة كيا كرنفال 2018، والسيارة هوندا اوديسي 2018، والسيارة تويوتا بريفيا 2018، والسيارة تويوتا انوفا 2018 ، إنها مجموعة ممميزة من السيارات التي تحظى بشعبية كبيرة في مختلف الأسواق، واليوم موعدنا مع السيارة العائلية المميزة هيونداي H1 موديل 2018 .

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة هيونداي H1 موديل 2018

هونداي H1 للبيع

تأتي السيارة هيونداي H1 موديل 2018 بتصميم خارجي كبير الحجم أنيق ومميز، وبالنظر إلى الواجهة الأمامية للسيارة ستجد أنها صغيرة الحجم ذات شكل بسيط، حيث تشمل غطاء محرك قصير، مصابيح أمامية طويلة كبيرة تعمل بتقنية الهالوجين، ويوجد بالوسط شبك صغير من الكروم والذي يتوسطه شعار شركة هونداي الكرومي، مع صدام أنيق بنفس لون السيارة، كما أن مصابيح ضباب الأمامية مدمجة مع المصابيح الأمامية.

ومن الجانب، فإن السيارة هيونداي H1 موديل 2018 تبدو مرتفعة، ويوجد بالسيارة نوعين من الجنوط مصنوعة من الألمونيوم بمقاس 16 بوصة، وتأتي المرايا الجانبية باللون الأسود مدمج بها الإشارات الجانبية، ومقابض سوداء، ويوجد حزام أسود حول الزجاج الخلفي والامامي، كما أن ابواب السيارة سحب في اليمين واليسار، وتوجد بعض الخطوط الإنسيابية على جانبي السيارة والت منحت السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

ومن الخلف، فإن خلفية هيونداي H1 موديل 2018 كبيرة الحجم، تشمل مصابيح إضاءة كبيرة وطويلة تعمل بتقنية الهالوجين، ويوجد بالوسط شعار شركة هيونداي الكرومي، ومزيل ضباب خلفي، وصدام خلفي أنيق بنفس لون السيارة، فتحة عادم مطلية بالكروم، خط بارز بمنتصف المصابيح الخلفية، حساسات خلفية، مساحة للزجاج الخلفي، بصمة هيونداي، بصمة H1 ، كما يوجد هوائي السيارة باللون الأسود وفتحتان سقف أعلى السيارة.

التصميم الداخلي للسيارة هيونداي H1 موديل 2018

تتسم المقصورة الداخلية للسيارة هيونداي H1 موديل 2018 بالسعة والرحابة, لقد حرصت شركة هونداي على أن يكون التصميم الداخلي أنيق ومميز ويلبي مختلف احتياجات قائدالسيارة وجميع الركاب، حيث يوجد بالسيارة تابلوه متوسط الحجم يشمل مكان إلى وضع الهاتف، فتحتين للمكيف، عجلة قيادة متعددة الإستخدامات، عدادات معلومات السيارة، درج تخزين بمنتصف التابلوه، درج تخزين أسفل التابلوه.

كما يحتوي الكونسول الوسطي على فتحتين للمكيف، مدخل USB ، مدخل AUX، بلوتوث، مشغل اسطوانات وازرار التحكم به، ساعة ديجيتال، ازرار التحكم بالمكيف، حامل اكواب امامي، ناقل الحركة، فرامل يد، ازرار للتحكم في بعض إمكانيات السيارة، مدخل باور، مسند يد أمامي يشمل حامل اكواب، 9 مقاعد، مقاعد قماش، المقاعد الخلفية قابلة للطي، مرآة ذاتية التعتيم، فتحات مكيف بالخلف ذات تحكم منفصل عن طريق ازرار في السقف، عدد 9 احزمة امان، عدد 9 مساند رأس، حامل أكواب خلفي لكوبين، ازرار التحكم في الزجاج الخلفي والامامي، زر للتحكم في المرايا الجانبية كهربائيا، ازرار للتحكم بالإضاءة الداخلية والخارجية، مثبت مقاعد الأطفال، مقابض الأبواب الداخلية مطلية بالكروم.

وبالنسبة إلى أبعاد هيونداي H1 موديل 2018 ، يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.93 متر، أما عرضها فهو 1.92 متر، ويصل طول السيارة إلى 5.15 متر، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 3.20 متر.

ومن أبرز مميزات السيارة هيونداي H1 موديل 2018 أنها سيارة عائلية تتسع إلى 9 ركاب بشكل مريح، وبذلك فهي سيارة مناسبة إلى الرحلات والسفر، كما أن الصندوق الخلفي كبير يتسع للكثير من الأمتعة، بالإافة لأن سعرها جيد بالمقارنة مع السيارات الأخرى والتي تنتمي إلى هذه الفئة من السيارات.

 سيارات هونداي للبيع

فئات هيونداي H1 موديل 2018 بالسوق السعودي

الفئة الأولى هيوندايH1  ستاندرد GLS موديل 2018 .

الفئة الثانية هيونداي H1 فل كامل GLS موديل 2018 .

 

مواصفات الفئة الأولى هيوندايH1  ستاندرد GLS موديل 2018 

تحتوي الفئة الأولى على محرك بسعة 2.4 لتر وعدد 4 سلندر ليعطي قوة 175 حصان مع عدد لفات 6000 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 228 نيوتن / متر مع عدد لفات 4200 لفة بالدقيقة، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 17 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 182 كم بالساعة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة تيبترونيك 4 سرعات أوتوماتيك، وتعمل السيارة بنظام الدفع خلفي، وبالنسبة إلى معدل استهلاك السيارة للوقود فإنها تستهلك 14.5 لتر لقطع مسافة 100 كم.

كما يتسع سعة خزان الوقود إلى 55 لتر، ويوجد بالسيارة 9 مقاعد، ويصل وزن الفئة الأولى هيوندايH1  ستاندرد GLS موديل 2018  إلى 3110 كم، كما يتسع الصندوق الخلفي للسيارة إلى 3440 لتر إنها سعة تخزينية كبيرة حيث تتسع للعديد من الأغراض وبالتالي فإن هيونداي H1 موديل 2018 مناسبة للسفر والرحلات العائلية.

كماليات الفئة الأولى هيوندايH1  ستاندرد GLS موديل 2018 

يوجد بالسيارة وسادتين هوائيتين، سنتر لوك، عجلة قيادة كهربائية متعددة الإستخدامات يمكن تعديل درجة ميلها، مرايات جانبية تعمل بالكهرباء مدمج بها الإشارات الجانبية، جنوط ألمونيوم بمقاس 16 بوصة، مصابيح ضباب امامية فقط، فرامل يد، زجاج كهرباء خلفي وامامي، يمكن التحكم في الصوت عن طريق عجلة القيادة، مشغل اسطوانات، مدخل USB ، مدخل AUX ، راديو ، Mp3 ، بلوتوث.

كما يتوافر بالسيارة إمكانية دخول السيارة بدون مفتاح، نظام لمراقبة ضغط الهواء بالإطارات، مساحات مطر اوتوماتيك، مدخلين باور، مكيف يدوي، نظام للحماية من السرقة، مزيل ضباب بالخلف، فتحة واحدة لعادم الوقود، صدام خلفي وامامي بنفس لون السيارة، مساعد الفرامل BA، مسند يد أمامي، انذار ضد السرقة، مقاعد قماش، حامل اكواب امامي وخلفي، 9 احزمة امان، إمكانية تثبيت مقاعد الأطفال، والمقاعد الخلفية قابلة للطي، نظام صوتي يشمل 4 سماعات، مصابيح أمامية هالوجين، نظام للتحكم في الجر، نظام للتحكم في الإنزلاق، حساسات خلفية، مثبت سرعة ذكي، مقاعد بالصف الثالث.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

مواصفات الفئة الثانية هيونداي H1 فل كامل GLS موديل 2018 

تحتوي الفئة الثانية على نفس المواصفات الأساسية للفئة الأولى هيوندايH1  ستاندرد GLS موديل 2018 بدون أي تغيير.

كماليات الفئة الثانية هيونداي H1 فل كامل GLS موديل 2018 

تحتوي الفئة الثانية على نفس كماليات الفئة الأولى هيوندايH1  ستاندرد GLS موديل 2018  بالإضافة إلى وجود مكيف أوتوماتيك متعدد المناطق، ونظام صوتي يشمل 6 سماعات، كما توجد فتحة سقف أعلى السيارة.

 

الأمان والرفاهية في هيونداي H1 موديل 2018

يتوافر بالسيارة العديد من عوامل الأمان، ومن أبرزها أن هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ المقوى، وتوجد فرامل ABS مانعة إلى الإنزلاق، وسائدتين هوائيتين في كلا الفئتين، نظام مساعد الفرامل BA، إمكانية تثبيت مقاعد الأطفال، احزمة امان، حساسات خلفية، نظام للتحذير عند الرجوع للخلف.

وبالنسبة إلى عوامل الرفاهية، فإن السيارة تحتوي على مقاعد قماش، مشغل اسطوانات، مدخل USB ، مدخل AUX ، بلوتوث، سنتر لوك، جنوط ألمونيوم بمقاس 16 بوصة، مكيف متعدد المناطق، نوافذ خلفية وامامية كهربائية، نظام صوتي 4 أو 6 سماعات، إضاءة هالوجين، امكانية تعديل المقاعد يدويا، برنامج يراقب ضغط الهواء بالإطارات، مثبت سرعة ذكي، زر خاص بتشغيل المحرك، فتحة سقف، فتحات مكيف بالخلف، صندوق للتبريد، إمكانية دخول السيارة بدون مفتاح.

اسعار هيونداي H1 موديل 2018 في السعودية

يبلغ سعر الفئة الأولى هيوندايH1  ستاندرد GLS موديل 2018 حوالي 91.000 ألف ريال.

يبلغ سعر الفئة الثانية هيونداي H1 فل كامل GLS موديل 2018 حوالي 96.000 ألف ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *