وصول الأسطورة لينكون كونتيننتال إلى الشرق الأوسط

مايو 9 ,2017

وصول الأسطورة لينكون كونتيننتال إلى الشرق الأوسط

لقد عادت أسطورة الفخامة لينكولن كونتيننتال للحياة مرة أخرى مع حلول عام 2017 ، فقد ظهرت عبر فاعليات معرض ديترويت الدولي للسيارات في عام 2016 ، قامت الشركة الأمريكية العملاقة لينكولن بتدشين السيارة الجديدة كونتيننتال 2017 بشكل رسمي، وعن وصول الأسطورة لينكون كونتيننتال إلى الشرق الأوسط فقد طرحت شركة لينكون سيارة السيدان المميزة كونتيننتال في أسواق الشرق الأوسط، حيث تتسم بالأناقة المذهلة والتصميم الذي يلبي طموح كل قائد سيارة يبحث عن التميز في عالم الفخامة والرفاهية، لكي تعيد الحياة مرة أخرى إلى الطراز الأسطوري كونتيننتال التي نقلت الرؤساء والملوك للعديد من السنوات.

لقد تم طرح السيارة لينكون كونتيننتال إنها سيارة سيدان فائقة الأناقة والتطور، وبذلك بدأ عهد جديد من الفخامة والرفاهية اللانهائية، بجانب القوة بدون مجهود، وقيادة مريحة هادئة تلبي رغبات العملاء المتميزين، وقد يكون عودة السيارة مرة أخرى أمر يشعل المنافسة بينها وبين مرسيدس S-Cass والسيارة اودي  A8 ، والسيارة لكزس LS .

لقد صرح السيد أليكس شايفر، وهو المدير التنفيذي لعلامة لينكون بالشرق الأوسط: “تم صممت السيارة لينكون كونتيننتال 2017 لكي توفر المتعة أثناء القيادة، كما تمنح تجربة حسية مميزة تشعر العميل أنه يجلس بالمنزل، وقد ذكر أن عملاء شركة لينكون في الشرق الأوسط أكثر العملاء وعيا وتميزا حول العالم، وأن  الشركة ستوفر لهم سيارة فائقة الرفاهية مثل كونتيننتال، وتجربة قيادة مثالية، تقدم مستويات عالية من الفخامة التي اعتاد عليها عملاء الشرق الأوسط”.

سيارات لينكولن للبيع

تاريخ لينكولن كونتيننتال

بالبداية يجب أن نعود قليلا إلى الماضي حتى نتعرف على تاريخ السيارة الرائعة كونتيننتال، ظهرت هذه السيارة للمرة الأولى بالأسواق عام 1939، وبذلك فهي تعد أحد اقدم سيارات شركة لينكولن وفي ذلك الوقت كانت السيارة متوفرة عبر نسختين الكوبيه والمكشوفة السقف،، لقد استمرت السيارة في الأسواق حتى عام 2002 وقد حصلت عبر هذه السنوات على تحديثات عديدة وتطور كبير في التصميم ومواصفات المحرك وقد ظهر منها تسعة اجيال حتى الآن.

وقد أعلنت الشركة المصنعة عن ايقاف انتاج السيارة لفترة، لكنها أعلنت عن عودتها مرة أخرى في نفس العام 2002 فقد كشفت رسميا عن نسخة اختبارية من السيارة عبر فاعليات معرض لوس انجلوس الدولي للسيارات وبعد ذلك في عام 2015 كشفت الشركة المصنعة عن نسخة اختبارية اخرى من السيارة عبر فاعليات معرض امريكا الشمالية للسيارات، كما استوحت شركة لينكون بعد ذلك تصميم النسخة الإنتاجية من هذه السيارة المميزة.

تجربة القيادة مع لينكون كونتيننتال

وصول الأسطورة لينكون كونتيننتال إلى الشرق الأوسط

سيارات لينكولن كونتيننتال للبيع

تتسم تجربة قيادة لينكون بأنها قيادة فريدة من نوعها، فقد جاءت السيارة بمحرك لينكون الحصري V6 ثنائي التيربو ذات سعة 3 لتر، ومميزات أخرى لا تلاحظها بسهولة، منها الهدوء التام بالمقصورة الداخلية التي يوفرها نظام التحكم في الضجيج ANC، كما تسهم مزايا التقنيات الحدسية المتطورة والقابلة إلى التخصيص في كونتيننتال في معاني الترحيب والحفاوة بالسيارة التي يتجلى بها المعنى الحقيقي إلى الفخامة الهادئة والفريدة.

وفي حالة اقتناء لينكون كونتيننال، ستحظى بلمسة ترحيب دافئة، مع انبعاث الحياة بالسيارة مع اقتراب قائد السيارة منها، فإنها تستقبله عبر تقنية استشعار الإقتراب عبر  ترحاب دافئ، كما تفرد له بساط خارجي ضوئي يحملشعار لينكون، والذي يمنحه الوهج الخافت إلى الإضاءة الخارجية والداخلية الشعور بحفاوة واستقبال السيارة إلى مالكها، وتضفي إضاءة لينكون عبر مصابيح الليد فوق المصابيح الأمامية والخلفية المزيد من الحفاوة، كما تغمر المصابيح الداخلية المثبتة في لوحات الأبواب وكذلك على لوحة العدادات ومؤشرات القيادة، كما تتمتع المقصورة الداخلية بالهدوء المتناهي.

كما يتوافر بالسيارة ميزة E-Latch الحصرية من شركة لينكون العملاقة، فإنه مجرد ضغط الزر على مقبض الباب يتم تنشيط معالج إلكتروني للتحكم في نظام E-latch إلى مقابض الأبواب الإلكترونية، لكي يفتح الباب حتى يستطيع السائق من الدخول بكل هدوء إلى المقصورة.

كما أن المقاعد الأمامية بالسيارة تحتوي على ميزة الوضع المثالي Perfect Position من مقاعد الطائرات بحيث تتوافق مع وضع الجسم، كما يوجد بالمقاعد وظائف التدفئة والتبريد والتدليك، بجانب إمكانية التعديل آليا حتى 30 وضعية مختلفة.

قد يكون التصميم الداخلي للسيارة أكثر جاذبية من التصميم الخارج، ومن مميزات السيارة أيضا وجود شبكة مكبرات الصوت تعمل وفقا لنظام Revel حيث تم تصميمها وهندستها واختبارها بهدف الحصول على أفضل صوت ممكن من أجل تحسين جودة الصوت.

تكنولوجيا حدسية

وصول الأسطورة لينكون كونتيننتال إلى الشرق الأوسط

لقد حرصت الشركة المصنعة على طرح السيارة الجديدة لكي تجعل القيادة أكثر سهولة ومتعة، تحتوي كونتيننال على مجموعة من التقنيات المصممة بهدف إبقاء السائق في موضع السيطرة على السيارة، كما تهدف إلى تقليل ارهاق التنقلات اليومية مع وجود نظام اختياري لتثبيت السرعة ACC ، والذي يمكن بأن يخفف سرعة السيارة بشكل أوتوماتيكي أو التوقف تماما في حالة الزحام المروري، ثم العودة للسرعات الأعلى بعد انتهاء حالة الزحام المروري.

كما يتوافر بالسيارة نظام مساعد الركن EPA الذي يوجه السيارة داخل المواقف بهدف تخفيف الضغط الناجم عن ركن السيارة أفقيا أو عموديا، كما يتوفر نظام الكاميرا المحيطية 360 درجة الذي يتيح إلى السائق رؤية المنطقة المحيطة بالسيارة عند الرجوع إلى الخلف، وتعتمد ميزة المساعدة قبل التصادم PCA وميزة الكشف عن المارة PD على تكنولوجيا تعمل بالرادار، وتقنية كاميرا لمراقبة الطريق أمام السيارة، وفي حالة الكشف عن احتمال حدوث اصطدام بسيارة أو بأحد المشاة، يحذر هذا النظام قائد السيارة عبر إصدار مؤشرات مرئية وتنبيهات تحذيرية لتنبيه القائد.

محرك لينكون كونتيننتال الحصري

جاءت هذه السيارة بمحرك لينكون الحصري GTDI V6 إنه محرك ثنائي التيربو جديد كليا ذات سعة 3 لتر، وعندما يتم دمجه مع النظام الذكي للدفع في جميع العجلات AWD، يمكن للمحرك ثنائي الشحن التوربيني بأن يعطي قوة تصل إلى 378 حصان، وعزم دوران حوالي 575 نيوتن \ متر بما يحقق أداء انسيابي ومطور لسيارة عملاقة بحجم لينكون كونتيننتال.

ويوجد بالسيارة لينكون كونتيننتال الجديدة محرك ثنائي التيربو ذات سعة 2,7 لتر، ليعطي قوة تصل إلى 344 HP ودفع رباعي في جميع العجلات، وعزم دوران حوالي 575 نيوتن \ متر، وخيار آخر لمحرك ذات سعة 3,7 لتر ودفع رباعي في جميع العجلات، بقوة 313 حصان، وعزم دوران 379 نيوتن \ متر.

تصميم لينكون كونتيننتال المميز

جاء الوجه الجديد للعملاقة الأمريكية لينكون عبر مصابيح أمامية تعمل بتقنية الليد لمنح السائقين إضاءة أكثر قوة ووضوح، وهذه المصابيح تتكامل مع شبك أمامي الجديد بالكامل والمكون من قطعة واحدة مع وجود شعار لينكون المميز.

وصول الأسطورة لينكون كونتيننتال إلى الشرق الأوسط

لقد جاءت السيارة لينكون كونتيننتال بمظهر جانبي رياضي ومتميز وأنيق، يعبر عن ثقة فائقة لتعزيز اسم كونتيننتال ذات الشهرة الواسعة، والذي مازال يحافظ على نفس مكانته المرموقة للعديد من العقود، ومع مختلف وسائل الراحة المتوفرة في لينكون كونتيننتال، يتحول العادي إلى استثنائي، بداية من نظام مقابض الأبواب الإلكترونية للمرة الأولى ضمن هذه الفئة، بحيث يفتح باب السيارة بسهولة وانسيابية بدون أي مجهود، كما أن فتحة السقف مزدوجة والتي جعلت المقصورة الداخلية بها مساحة فسيحة رحبة للتأكيد على الفخامة الهادئة في السيارة لينكون كونتيننتال.

سعر لينكولن كونتيننتال موديل 2017 

يصل سعر الفئة الأساسية من لينكولن كونتيننتال إلى 215,000 ريال، أما الفئة الأعلى يصل سعرها إلى 334,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *