وصول بيجو 3008 إلى الشرق الأوسط

مايو 14 ,2017

من الجدير بالذكر أن شركة بيجو الفرنسية تحرص على تقديم طرازات مميزة، فقد كشفت مؤخا عن السيارة الجديدة بيجو 3008 المتعددة الإستخدامات CUV للمرة الأولى بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي عبر حفل ضخم أُقيم لهذه المناسبة في فندق جميرا بيتش بدبي في 3 مايو 2017، والذي جاء تحت شعار “انطلق بكل ما تخيلته عن المستقبل”، لقد تم استعراض محطات مستقبلية متعددة الحواس في حفل الإطلاق ، وقد حظي الحضور بفرصة إلى اكتشاف السيارة مع تجربة فريدة إلى الواقع الإفتراضي، واليوم حرصا من إدارة الموقع على تقديم كل جديد في عالم السيارات سنتحدث في هذا المقال عن وصول بيجو 3008 إلى الشرق الأوسط .

تتميز بيجو 3008 التي حصلت على لقب سيارة عام 2017 في أوروبا بلوحة إعدادات متقدمة، لقد ظهرت لأول مرة في استعراض مذهل، وتتميز مقصورة للسيارة بالحصول على أحدث جيل من PEUGEOT i-Cockpit التي تشمل مجموعة من التقنيات المتناسقة والتي تعيد صياغة مصطلح قمرة القيادة في السيارات بشكل جديد، وتشبه الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 8 بوصة لوح رقمي مثبت وسط لوحة القيادة المجهزة بأحدث التقنيات للمزيد من التفاعل والعملية، كما تتميز السيارة بيجو 3008 بلوحة مفاتيح تبديل مشابهة إلى مفاتيح البيانو الأنيقة، مما يتيح الوصول المباشر والدائم لوظائف التحكم الرئيسة مثل الراديو، التحكم في المناخ، الملاحة، الهاتف، بعض التطبيقات المتحركة.

يستطيع عملاء دول مجلس التعاون الخليجي تجربة السيارة بيجو 3008 التي طال انتظارها بعد وصول بيجو 3008 إلى الشرق الأوسط ونجاحها في اختبارات الحرارة العالية وهو الطقس السائد بهذه المنطقة، جاءت هذه السيارة مزودة بمحرك قوي واقتصادي ذات سعة 1,6 لتر تيربو ليعطي قوة 165 حصان، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي ذات 6 سرعات، مما يجعله يتميز بالقوة والتوفير في استهلاك الوقود وعزم دوران 240 نيوتن / متر مع 1400 دورة بالدقيقة، كما توفر سيارة العام 2017 إلى السائق إمكانية التواصل بسهولة ومرونة أثناء القيادة، نتيجة توافر العديد من المزايا مثل Mirror Screen ، شحن الهاتف الذكي بطريقة لاسلكية، تطبيق ملاحة بأبعاد ثلاثية.

سيارات بيجو للبيع

لقد علق أحد المسئولين في شركة بيجو على إطلاق أحدث بيجو 3008 ” إن شركة بيجو تطمح لأن تكون أفضل صانع سيارات عالية الجودة حول العالم، سواء في أوروبا أو في آسيا أو أفريقيا وبالطبع بمنطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي، فإنه في العام 2017، تهدف الشركة  إلى بيع مليوني سيارة حول العالم،، وقد تمكنت شركة بيجو من بيع أكثر من 1,900,000 سيارة حول العالم في العام الماضي، وقد كانت نسبة المبيعات خارج أوروبا حوالي 43 % من إجمالي مبيعات سيارات بيجو حول العالم.

كما صرح أحد المسئولين في شركة بيجو أنه تم صناعة بيجو 3008 المتعددة الإستخدامات CUV حتى تتلاءم مع متطلبات منطقة دول مجلس التعاون الخليجي مع ضمان المصنع لفترة 5 سنوات وليس 3 سنوات فقط، كما أن إطلاق و وصول بيجو 3008 إلى الشرق الأوسط يجسد طموحات وتطلعات الكثير من عشاق طرازات بيجو بمنطقة الشرق الأوسط.

ذلك بالإضافة لأن الشركة تولي اهتمام خاص بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي من بين الأسواق المحتملة التي تتطلع لها PSA Group ومع وصول بيجو 3008 إلى الشرق الأوسط فإن الشركة المصنعة تحاول إعادة كتابة قواعد السيارات متعددة الإستخدامات CUV عبر دمج الراحة والأداء والأناقة بمجموعة فريدة مستلهمة، والتي ستسهم في تحقيق نمو ملموس إلى علامة بيجو التجارية في منطقة الخليج.

لقد وعدت شركة بيجو بأربعة إطلاقات جديدة في عام 2017 في دول مجلس التعاون الخليجي، وقد تم تنفيذ أول وعد في 3 مايو 2017 مع وصول بيجو 3008 إلى الشرق الأوسط إلى العملاء المتميزين والتي ستعيد مكانة بيجو المرموقة بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

تصميم بيجو 3008 كروس اوفر 2017 من الخارج

جاءت السيارة بيجو 3008 موديل 2017 بتصميم خارجي وهوية عصرية، وبعض اللمسات الأنيقة على الواجهة الأمامية المستوحاة من أجدد طرازات بيجو، فإن المصابيح الأمامية للسيارة تعمل بتقنية  الليد وغطاء محرك يشمل خطوط حادة توفر ايروديناميكية هوائية تناسب الإنحناءات الجانبية الجديدة، وصولا إلى الجزء الخلفي من السيارة، وقد حرصت الشركة المصنعة على تزويد سيارات بيجو الجديدة بمصابيح أنيقة وتوفر درجات عالية من وضوح الرؤية.

كما حصلت المقصورة الداخلية للسيارة بيجو 3008 موديل 2017 على تصميم خارجي بلمسات عصرية، يظهر بشكل واضح على الواجهة الأمامية، حيث تتضمن شبك أمامي ومصابيح الامامية تعمل بتقنية  الليد، كما توجد بعض الخطوط الحادة التي منحت السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية، حيث تتمتع طرازات بيجو الجديدة بمصابيح خلفية مميزة أكثر جاذبية تعمل بتقنية  الليد.

وقد تم بناء بيجو 3008 موديل 2017 الجديدة على قاعدة عجلات جديدة، مما منح شركة بيجو الفرنسية قدرة على خفض وزن السيارة الفرنسية بحوالي 100 كجم، بالإضافة إلى المزيد من المساحة الداخلية، وذلك عند المقارنة مع الطراز السابق من خلال ارتفاع السيارة عن الأرض، والذي يصل إلى 22 سم، ألكن جاء ع طول وعرض السيارة الجديدة ينفس الطول والعرض السابقين، ومن الجدير بالذكر أن هذه السيارة جاءت بهيكل قوي مصنوع من مواد عالية الجودة، والتي تمنح السيارة المزيد من القوة والمتانة التي يفضلها الكثير من قائدين السيارات حول العالم.

محرك بيجو 3008 موديل 2017

مما لاشك فيه أن شركة بيجو العالمية تحرص على تقديم افضل ما لديها إلى عملائها سواء من حيث التصميم الخارجي أو قوة وأداء المحرك، حيث جاءت السيارة بيجو 3008 موديل 2017 بعدة خيارات من المحركات وهم ما يلي :

المحرك الأول بالسيارة بيجو 3008 موديل 2017 يعمل بالبنزين، تصل سعته اللترية إلى حوالي 1,2 لتر مع شاحن تيربو، يولد قوة تصل إلى 130 حصان.

المحرك الثاني بالسيارة بيجو 3008 موديل 2017 يعمل بالبنزين، تصل سعته اللترية إلى حوالي 1,6 لتر مع شاحن تيربو، يولد قوة تصل إلى 165 حصان.

المحرك الثالث بالسيارة بيجو 3008 موديل 2017 يعمل بالديزل، تصل سعته اللترية إلى حوالي 1,6 لتر، مما يعطي السيارة قدرة على توليد قوة تعادل 100 حصان.

المحرك الرابع بالسيارة بيجو 3008 موديل 2017 يعمل بالديزل، تصل سعته اللترية إلى حوالي 1.6 لتر، مما يعطي السيارة قدرة على توليد قوة تعادل 120 حصان.

كما أن السيارة بيجو 3008 موديل 2017 مزودة بفئة أخرى من المحركات تعمل بوقود الديزل، وتبلغ السعة اللترية إلى هذا المحرك نحو 2 لتر، مما يمنح السيارة قدرة على توليد قوة تصل إلى 150 حصان، كما يوجد محرك آخر يعمل بوقود الديزل، يبلغ السعة اللترية إلى هذا المحرك حوالي 2 لتر، مما يولد قوة تعادل 180 حصان، كما تتصل جميع فئات محركات هذه السيارة مع صندوق تروس يدوي يتكون من 6 سرعات أوتوماتيك، ومن الجدير بالذكر أن جميع المواصفات السابقة تجعل هذه السيارة الجديدة منافسة قوية إلى السيارة اليابانية المميزة نيسان قشقاي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *