الأسطورة الأمريكية GMC تيرين موديل 2017

يوليو 25 ,2017

الأسطورة الأمريكية GMC تيرين موديل 2017

تعتبر ماركة جي أم سي إحدى الماركات الأمريكية البارزة في عالم السيارات، والتي تتميز بالأداء الرائع والشكل المميز والحجم العملاق، فهي سيارة صممت للقيام بالمهام الصعبة، إن شركة جي ام سي تخطو بخطوات ثابتة في عالم السيارات نحو التميز والإبداع، واليوم موعدنا مع أحد أحدث إصدارات العلامة الامريكية المميزة، إنها الأسطورة الأمريكية GMC تيرين موديل 2017، فقد أعلنت شركة جي ام سي بالشرق الأوسط عن إصدارها الطراز الجديد من السيارات  تيرين 2017 ، فقد جاء يحمل أحدث ما وصلت إليه هذه الشركة من تقنيات تكنولوجية في مجال السيارات بجانب بعض التفاصيل المميزة مثل تصميم العجلات التي جاءت باللون الأسود، والمظهر الخارجي الأنيق ببعض اللمسات الفخمة والتي اعتدنا عليها من شركة جي ام سي المميزة، واليوم سنتحدث عن الأسطورة الأمريكية GMC تيرين موديل 2017 في هذا المقال .

تصميم الأسطورة الأمريكية GMC تيرين موديل 2017

الأسطورة الأمريكية GMC تيرين موديل 2017

جي ام سي تيرين للبيع

لقد حرصت شركة جي ام سي على تقديم الأسطورة الأمريكية GMC تيرين موديل 2017 بمظهر أنيق وفخم بشكل أكبر من الطرازات السابقة التي أنتجتها الشركة الاأمريكية جي ام سي، فقدجاء باللون الأسود لكي يؤكد أناقة هذه السيارة، وجاءت مقدمة السيارة أكثر قوة وشراسة ويتضح ذلك بشكل واضح على مصابيح السيارة الأمامية حيث جاءت مقسومة إلى نصفين وتعمل بتقنية الإضاءة النهارية، وقد جاء الشبك الأمامي ذات تصميم كبير نسبيا يتكون من بعض الخطوط الأفقية المصنعة من الكربون الفابير ويحمل بالمنتصف شعار شركة جي ام سي الأمريكية.

الأسطورة الأمريكية GMC تيرين موديل 2017

وبالنسبة إلى المصد الأمامي في الأسطورة الأمريكية GMC تيرين موديل 2017 فقد جاء خالي من التفاصيل، حيث أضافت الشركة المصنعة مصابيح ضباب به على أقصى جوانب المصد، وقد حصلت الأسطورة الأمريكية GMC تيرين موديل 2017على إطارات مصنوعة من الألومنيوم اللامع مقاس 18 بوصة، ذلك بالإضافة إلى الأضلاع السوداء الرائعة، كما تتوافر هذه السيارة بعدة ألوان مميزة عبر نسختين وهما تيرين Nightfall في الفئات SLE-2 وSLT ، مع وجود أربع ألوان خارجية وهم أبيض، أسود أونيكس، وجرافيت الرمادي المعدني، واللون الأحمر المعدني.

الأمان في GMC تيرين موديل 2017

الأسطورة الأمريكية GMC تيرين موديل 2017

لقد تم تزويد الأسطورة الأمريكية GMC تيرين موديل 2017 بعدد 6 وسائد هوائية، كما توجد كاميرا خلفية لتسهيل الإصطفاف، مع جود العديد من المزايا الأخرى، مثل التنبيه الصوتي والمرئي في حالة الخروج عن الحارة المرورية الصحيحة، بالإضافة إلى صدور تنبيهات للحركة المرورية في الخلف ونظام لكشف النقطة العمياء أثناء القيادة والتنبيه عند وجود خطر وإنذار الإصطدام الأمامي، وإنذار خلفي لتسهيل ركن واصطفاف السيارة.

محرك GMC تيرين موديل 2017

لقد زودت شركة جي ام سي أعلى فئات هذه السيارة بمحرك يتكون من 6 اسطوانات، كما تبلغ السعة اللترية للمحرك نحو 3,6 لتر، كما تتمتع بنظام حقن الوقود المباشر، مما يمنح السيارة القدرة على توليد قوة تعادل 292 حصان وعزم دوران 369 نيوتن\ متر.

سعر GMC تيرين موديل 2017

بالنسبة إلى موعد وصول هذه السيارة بالأسواق، من المقرر توافرها في الشرق الأوسط في سبتمبر القادم، وسوف يبدأ أسعار هذه السيارة من 26,000 دولار أي حوالي 97,000 ريال، وذلك دون احتساب أية ضرائب أو تكاليف شحن، كما ستمنح الشركة الأمريكية ضمان اقليمي خاص بهذه السيارة يصل حتى ثلاث سنوات أو السير لمسافة 100,000 كم.

 

نصائح هامة من شركة GMC إلى عملائها للتمتع بقيادة مريحة

قبل أن تجهز أمتعتك وتنطلق في إحدى الرحلات السريعة في عطلة نهاية الأسبوع، للتمتع بالهدوء وبالمناظر الطبيعية الخلابة، تقدم لك شركة GMC عزيزي عاشق السيارات الأمريكية أبرز النصائح التي تساعد للتمتع بقيادة آمنة وخالية من المتاعب، وأبرز هذه النصائح ما يلي:

توضيح مجالات الرؤية قبل الإنطلاق بالسيارة

ربما يحتاج البعض إلى الإستعانه بمقطورة أثناء السفر الطويل، بهدف توفير مساحة في السيارة ولزيادة مساحة التخزين بالسيارة، غالبا ما يتعارض ذلك مع الوضع الطبيعي الخاص بمرايا سيارتك وخصوصا عند تثبيت المقطورة، ولذلك قبل الإنطلاق، يجب تعديل وضعية مرايا الرؤية في السيارة، بحيث تتمكن من رؤية الجهة الخلفية من المقطورة بوضوح، كما يساعد ذلك في توفير مجال رؤية واضح للمنطقة الموجودة خلف المقطورة خصوصا أثناء تغيير مسار السير أو القيادة في الإنعطافات.

وللمزيد من الامان، ينصح الخبراء بمجال السيارات بالإستعانة بمرايا خاصة بالمقطورة بشكل مؤقت بحيث تحصل على رؤية واضحة، أما بالنسبة إلى سيارات البيك أب المزودة بهذه المرايا، ما عليك فعله سوى سحبها للخارج بهدف توسيع نطاق الرؤية، ويتم  تعديل المرآة السفلية لرؤية إطارات المقطورة، فإن ذلك يساعد في تخطي أي عوائق على الطرق بشكل آمن.

تأمين ضغط إطارات السيارة

يعتبر تأمين ضغط إطارات السيارة من أهم الأمور التي يتوقف عليها معدل الأمان والتحكم بالسيارة أثناء القيادة، كما أنها تساعد كثير في توفير إستهلاك الوقود، لذلك ينصح بمراجعة فحص إطارات السيارات، كما ينصح ايضا باغتنام هذه الفرصة وفحص الأضواء وإشارات الإنعطافات ومشابك التوصيل بالسيارة.

فحص الإطار الإحتياطي

يعتبر الإطار الإحتياطي أحد العوامل الهامة لحمايتك من إفساد العطلة، خاصة في حالةارتفاع درجات الحرارة فإنها تساعد على تلف الإطارات بشكل سريع، ولذلك قبل الإنطلاق في رحلتك، يجب التأكد من وجود إطار إحتياطي في السيارة، ومراعاة تفقد ضغط الهواء به قبل القيادة.

مراعاة توزيع الأحمال بالتساوي داخل السيارة

عند تحميل المقطورة، يراعى عدم وضع أغلب الأحمال بالجهة الخلفية لها، فربما يؤدي ذلك إلى عدم إتزانها خاصة أثناء القيادة على سرعة عالية، ولذلك يراعى توزيع الوزن بحيث يكون 10% منه فقط على مفصل الربط، ويجب ألا تنسى تفقد المقطورة من فترة إلى أخرى أثناء رحلتك بحيث تتأكد من بقاء الحمولة بنفس مكانها بالشكل الصحيح، وكذلك تفقد مشابك تثبيت الحمولة، والتأكد بأنها محكمة الربط .

التأكيد على سلامة الفرامل

بعض أنواع المقطورات تحتاج إلى فرامل من نوع معين حتى يتم التوقف وقد يحتاج ذلك لبعض الوقت، لذلك يراعى وضع ذلك الأمر في الحسبان أثناء القيادة على الطرق السريعة، ويفضل عدم الإقتراب من السيارات الأمامية، بحيث تمنح السيارة المسافة اللازمة للتوقف في حال التعرض إلى أي موقف يحتاج ذلك.

إذا شعرت أثناء قيادة السيارة بأن المقطورة أو السيارة أصبحت تتأرجح، يراعى تفادي ذلك عن طريق عدم الضغط على الوقود بهدف تخفيف قوة الدفع، وعدم الضغط على الفرامل أو تزويد سرعة السيارة.

سيارات مستعملة للبيع

تجاوز المنعطفات الخطيرة أثناء القيادة

من المنعطفات الخطرة التي تواجه قائد السيارة أثناء القيادة إنها المنعطفات التي تتخذ الزوايا الحادة مثلا 90 درجة، يمكن تجاوز هذه المنعطفات من خلال القيادة نحو الأمام أكثر قليلا قبل الإنعطاف بالسيارة، كما يراعى اتخاذ المنعطف على شكل قوس واسع، فإن هذه الطريقة توفر لك نسب عالية من الأمان أثناء قيادة السيارة، بالإضافة لأنها تساعد في منع صعود المقطورة على الرصيف أثناء قيادة السيارة.

تخفيف سرعة السيارة في المنحدرات

يراعى تخفيف سرعة السيارة في المنحدرات الحادة من أجل تحقيق معدلات عالية من الأمان، ويجب إزالة القدم من على دواسة الوقود قبل دخول المنحدر، وإذا كانت السيارة مجهزة بنمط القطر أو الجر يجب التأكد من تفعيلها، فإنها تعزز فرملة المحرك دون التحميل على الفرامل، وارتفاع درجة حرارتها.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *