الطاير للسيارات تنال عدة شهادات آيزو من شركة إنترتك

مارس 24 ,2020

الطاير للسيارات تنال عدة شهادات آيزو من شركة إنترتك

منحت “إنترتك”، إحدى الشركات الرائدة في توفير حلول ضمان الجودة المتكاملة لمختلف القطاعات حول العالم، “الطاير للسيارات” التي تعتبر إحدى وكالات السيارات البارزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عدة شهادات “آيزو” تؤكّد أنّ منشآت “الطاير للسيارات” في دبي والإمارات الشمالية تفي بأحدث المعايير العالمية في مجال البيئة والصحة المهنية والسلامة وكذلك في مجال نظم استمرارية الأعمال وإدارة الطاقة.

تمّ منح الشهادات عقب عملية تدقيق واعتماد أجراها خبراء “إنترتك” على مدى أربعة أشهر. ويؤكّد هذا الإنجاز أن معارض ومراكز الخدمة وورش العمل التابعة لـ “الطاير للسيارات” تعمل وفقاً لأفضل الممارسات العالمية وتوفّر بيئة آمنة للعملاء وللموظفين على حدّ سواء.

يذكر أن “الطاير للسيارات” هي المستورد-الوكيل في دولة الإمارات العربية المتحدة لعلامات تجارية هامة تشمل “فيراري” و”مازيراتي” و”جاكوار” و”لاند روفر” و”فورد” و”لنكولن”.

أطلقت “الطاير للسيارات” العديد من المبادرات داخل الشركة والتي ساعدتها في الحصول على هذه الشهادات، من بينها مبادرات لتدريب الموظفين ومبادرات لاعتماد إجراءات تحول دون وقوع الحوادث ومبادرات للتوفير في الماء والطاقة وكذلك معاينة المواقع والامتثال للقوانين والإجراءات المرعيّة.

وقد قام كل من إيان غالواي، نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والتجارة العالمية، وماثيو سكينر، المدير العام الإقليمي لدى “إنترتك”، بتقديم الشهادات إلى أشوك كانّا، الرئيس التنفيذي لدى “الطاير للسيارات”، في احتفال خاص نظم لدى “الطاير للسيارات”.

وبهذه المناسبة صرّح أشوك كانّا، الرئيس التنفيذي لدى “الطاير للسيارات”: “إننا فخورون جداً لبلوغنا هذا الإنجاز والذي لم يكن ليتحقّق لولا جهود كل موظفينا ولولا خبرات وتوجيهات “إنترتك”، شريكتنا في هذه الرحلة. وحصولنا

على هذه الشهادات يؤكّد على أننا نعتمد منهجاً يضع العملاء في قمة أولوياتنا ويؤكّد على اهتمامنا بتوفير بيئة آمنة وصحية لموظفينا. شهادات الاعتماد هذه تُبيّن أيضاً أن قيمنا الأساسية المتمثّلة في النزاهة والجودة والموثوقية، هي العماد الأساسي لكل ما نفعله.”

وعلّق ماثيو سكينر، المدير العام الإقليمي في “إنترتك”: “اإنّ الحصول على شهادات ’آيزو 14001‘ و’آيزو 45001‘ و’آيزو 50001‘ و’آيزو 22301‘ هو إنجاز عظيم ومثير للإعجاب. وأودّ أن أهنّئ الفريق بأكمله على هذا الإنجاز. إن ’الطاير للسيارات‘  تتمتّع بتاريخ وسجلّ رائع وهو يؤكّد على التزام الشركة بتقديم منتجات وخدمة عملاء ممتازة وعلى حرصها على رضا الموظفين.”

الطاير للسيارات تنال عدة شهادات آيزو من شركة إنترتك
الطاير للسيارات تنال عدة شهادات آيزو من شركة إنترتك
الطاير للسيارات تنال عدة شهادات آيزو من شركة إنترتك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *