تسريبات عن أوبل كورسا 2020.

مايو 30 ,2019

تسريبات عن أوبل كورسا 2020.

لقد كان من بنود الاتفاق على انتقال ملكية أوبل الألمانية من الأمريكية جنرال موتورز إلى المجموعة الفرنسية PSA المالكة لعلامتي بيجو وسيتروين، تطوير الجيل القادم من أوبل كورسا إلى جانب سيارات بيجو وسيتروين كثمرة أولى للتحالف الجديد.

وجاءت الصور المسربة لتؤكد ذلك، فـ اوبل كورسا الجديدة كلياً ليست سوى ابنة عم مباشرة لـ بيجو 208 بجيلها الجديد، سواء على صعيد استخدام قاعدة العجلات المعروفة باسم CMP، أو التقنيات الكهربائية المشتركة مع بيجو e-208 وذلك لنظيرتها كورسا e.

تسريبات عن أوبل كورسا 2020.

ومن الصور يمكننا التنبؤ بجعل كورسا الجديدة أعرض وأقصر قليلاً من سلفها ضمن نهج متبع في عالم السيارات للمساهمة في زيادة الحضور الرياضي على الطريق ورفع مستوى ديناميكية الأداء. ولعل التصميم الجديد والشخصية مع خطوط مصقولة بعناية فائقة وجاذبية عالية من جميع الزوايا خاصة في اعتماد لون مختلف للسقف وتصميم شبه عائم، دون نسيان تقنية الـ LED التي تزين المصابيح الأمامية وترفع من جماليتها، وبحسب المصادر التي سربت الصور، فإن كورسا ستكون أكبر على صعيد الطول بواقع 40 ملم بما سينعكس ايجاباً على رحابة المقصورة وصندوق الأمتعة الذي ستصل سعته حسب المصدر إلى 309 ليتراً بزيادة 25 ليتراً عن الجيل السابق.

تسريبات عن أوبل كورسا 2020.

المقصورة أيضاً شهدت كما يبدو في الصور تطوراً كبيراً مع الاستغناء عن نظام الترفيه والمعلومات من جنرال موتورز واعتماد آخر أحدث من المالكة الجديدة PSA. ويمكن لحظ شاشة وسطية كبيرة القياس وأخرى مكان لوحة العدادات مع استعارة تصميم مقبض علبة التروس من بيجو 208 الجديدة.

تسريبات عن أوبل كورسا 2020.

ميكانيكياً ستعتمد أوبل كورسا 2020 على محركات بيجو 208 بما فيها الثلاثي الأسطوانات سعة 1.2 ليتر توربو بقوة 99 حصاناً والمنظومة الكهربائية بقوة 134 حصاناً… تبقى هذه مجرّد تسريبات حتى موعد الكشف الرسمي عن أوبل كورسا 2020.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *