دي بي إكس أول سيارات أستون مارتن في الفئة الرياضية متعددة الاستخدامات

فبراير 29 ,2020

دي بي إكس أول سيارات أستون مارتن في الفئة الرياضية متعددة الاستخدامات

عكف “كيو باي أستون مارتن”، قسم الخدمات الخاصة للعلامة التجارية البريطانية الفاخرة، على إضفاء طابع مخصص على “دي بي إكس” من “أستون مارتن”، لتتشح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بلمسة ساحرة قبل انطلاق دورة هذا العام من معرض جنيف الدولي للسيارات.

ويتألق نموذج السيارة الجديدة التي كشف النقاب عنها مؤخراً بمجموعة من مزايا التصميم الاستثنائية والحصرية المخصصة من “كيو باي أستون مارتن – كوميشن” و”كيو باي أستون مارتن – كولكشن”، ويسلط الضوء على لمسات التصميم المبتكرة التي أبدعها قسم الخدمات الخاصة “كيو باي أستون مارتن”.

وفي تعليقه، قال ماريك رايتشمان، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي لـ “أستون مارتن”: “قدّمت تصاميمنا المخصصة في السابق مجموعة واسعة من الخيارات والانطباعات التي امتزجت فيها الألوان والمواد، ويوفر “كيو باي أستون مارتن” اليوم الأدوات الكفيلة بتلبية احتياجات العملاء الراغبين بالارتقاء نحو آفاق غير محدودة من اللمسات الشخصية والحصرية”.

ونجح فريق التصميم الداخلي الحائز على جوائز، تحت قيادة ماريك رايتشمان، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي لـ “أستون مارتن”، في تعزيز قدرة “دي بي إكس” على تقديم مستوى غير مسبوق في القطاع من حيث التصميم والأناقة. وبفضل المظهر الرياضي الممشوق لسيارة “دي بي إكس” من الخلف، يتجه التركيز البصري بذكاء نحو العجلات الخلفية على نحو مماثل لسيارات “أستون مارتن” الرياضية، دون المساس بخواصّها الرئيسية. وتوفر قاعدة العجلات الطويلة سعة تخزين داخلية ممتازة، وتتيح إمكانية استخدام خط سقف أقل ارتفاعاً وأكثر انسيابية مما يعزز الأناقة العامة للسيارة.

وبالرغم من الأناقة الأصيلة للنموذج، يتجسّد الطابع الجديد لـ “أستون مارتن” في هذا النموذج الفريد ليمثل الجانب المندفع والواثق للعلامة التجارية عبر تشكيلة من الميزات الجريئة. ويتيح “كيو باي أستون مارتن – كوميشن” للعملاء تكوين خيارات وفق تفضيلات شخصية للتصميم، ويتكامل الطابع الجريء للسيارة من الخارج مع عجلات قياس 22 بوصة مطلية بلون أسود لمّاع.

وفي الداخل، تتوضع علبة مجوهرات ماسية التصميم مصنوعة من الألمنيوم بلون “ساتان كروم” فاتح بين مساحات من الجلد بلون “أوبسيديان بلاك” الأسود. وتضفي ألياف الكربون لمسة نهائية تقنية على الكونسول المركزي وفتحات التهوية الخاصة بالأبواب، وتمتد قطعة مفردة كبيرة من ألياف الكربون بزخرفات متعرّجة في أرضية مساحة التخزين في السيارة. ولعل أكثر المزايا استقطاباً للانتباه في مقصورة “دي بي إكس” تتمثل في اللمسات النهائية الفريدة من ألياف الكربون، والمستخدمة في الكونسول المركزي وفرش الأبواب. ولإضفاء لمسة فنية على المقصورة الداخلية للسيارة، تم تصنيع الجزء المركزي من قطعة صلبة مكونة من 280 طبقة مفردة من ألياف الكربون التي تم إتقانها يدوياً.

وبعد معالجة لمدة 12 ساعة، يلزم استخدام آلة تحكم رقمي بخمسة محاور لمدة 90 ساعة للحصول على اللمسات النهائية المذهلة التي لدينا اليوم. وتعتبر “كيو باي أستون مارتن – كولكشن” الخيار الأمثل للعملاء الراغبين بالحصول على خيارات حصرية في متناول أيديهم. وعمل فريق التصميم الخاص بالعلامة التجارية البريطانية الفاخرة على تطوير طلاء “ساتان زينون جراي” الرمادي، وخيارات الحزمة الخارجية السفلية من ألياف الكربون والصفائح المعدنية عند موضع القدم على الباب المطلية بلون أسود؛ والتي أصبحت متوفرة للطلب الآن.

وأضاف رايتشمان: “لا يعدو النموذج المعروض اليوم كونه مصدر إلهام يمكن استكشافه، ولكن “دي بي إكس” تعتبر التجسيد الأمثل لتحقيق الرؤية، وأتوقع مشاهدة مجموعة واسعة من الإبداعات خلال الشهور المقبلة”. تجدر الإشارة إلى أن “أستون مارتن” ستشارك في الدورة التاسعة والثمانين من معرض جنيف الدولي للسيارات ضمن الجناح رقم 2229؛ وستستعرض النموذج “دي بي إكس” الذي أبدعه قسم “كيو باي أستون مارتن” اعتباراً من يوم الأربعاء 4 مارس 2020.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *