سيارات السيدان الأفضل في 2019

يونيو 28 ,2019

سيارات السيدان الأفضل في 2019

ظهرت العديد من سيارات السيدان الفاخرة خلال عام 2019 من كافة العلامات التجارية المختلفة لعمالقة صناعة السيارات حول العالم والتي استطاعت كسب ثقة المستهلكين من مختلف دول العالم سواء بسبب انسيابية التصميم الخارجي أو فخامة المقصورة أو جودة وقوة الأداء.

موقع hotcars.com أطلّ علينا بأفخم 8 سيارات سيدان خلال عام 2019 والتي نالت رضا المهتمين وكسبت ثقتهم.

1- KIA STINGER GT

الشركة الكورية الجنوبية نجحت بامتياز في اكتساب ثقة المستهلكين من خلال سياراتها كيا ستينجر جي تي KIA STINGER GT الرائعة التي يبدأ سعرها من 32.990 ألف دولار.

وتتواجد سيارة كيا ستينجر جي تي KIA STINGER GT الرياضية بنسختين مختلفتين من حيث قوة المحرك حيث تحتوي النسخة العادية على محرك توربيني رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر وقوة 255 حصانا، بينما تحتضن هياكل النسخة الأقوى من سيارة كيا ستينجر جي تي KIA STINGER GT الرياضية محركا توربينيا سداسي الأسطوانات بسعة 3.3 لترات وقوة 370 حصانا.

سيارات السيدان الأفضل في 2019

2- BMW الفئة الخامسة

سيارة بي إم دابليو الفئة الخامسة واحدة من أهم سيارات السيدان الفخمة المتوسطة في الأسواق العالمية خلال عام 2019 فهي اقتصادية جداً في استهلاك الوقود وسيارة عائلية بامتياز ، كما تحتوي على عديد من أنظمة الأمان مثل مراقبة البقع العمياء والتحذير من التصادم الأمامي ونظام تنبيه حركة المرور الخلفية بجانب المستشعرات الأمامية والخلفية.

سيارات السيدان الأفضل في 2019

3- لكزس إي إس

لعل روعة سيارة لكزس إي إس LEXUS ES لا تمكن فقط في الأداء القوي فحسب بل في أنظمة ومعايير السلامة التي تحتوي عليها ومن أهمها نظام التنبيه من التصادم الأمامي والتنبيه عند الخروج من حارة القيادة بجانب نظامي تثبيت السرعة والمكابح التلقائية والمساعدة في اصطفاف السيارة، بالإضافة إلى نظام تنبيه حركة المرور الخلفية ووضع القيادة الليلية.

وتتواجد سيارة لكزس إي إس LEXUS ES بثلاث نسخ مختلفة هي ES 350 التي تحتضن هياكلها محرك من طراز V6 بسعة 3.5 لتر وقوة 245 حصانا يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات بجانب نسخة ES 250 التي تحتوي على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر وأخيرا النسخة الأصغر ES 200.

سيارات السيدان الأفضل في 2019

4- أكيورا تي إل إكس

أكيورا ACURA تشكّل الوجه الفاخر من علامة هوندا Honda اليابانية العريقة التي نجحت في جذب أنظار عشاق محبي سيارات السيدان الفاخرة إليها من خلال سيارتها أكيورا تي إل إكس ACURA TLX التي يبدأ سعرها من 33 ألف دولار.
وتعتمد سيارات أكيورا تي إل إكس ACURA TLX على محركات توربينية رباعية الأسطوانات بسعة 2 لتر مزودة بخاصية البخ المباشر للوقود وتقنية الصمامات الموجودة في هوندا VTEC.

سيارات السيدان الأفضل في 2019

5- بورش 911

سيارة بورش 911 “PORSCHE 911” تمتاز بأنها واحدة من أعرق السيارات الرياضية الفاخرة بكل تأكيد سواء فيما يخص تصميمها الخارجي وكمالياتها ووسائل الأمان والتكنولوجيا المستخدمة بها أو قوة الأداء واقتصادها في الوقود، حيث تستهلك جالونا من الوقود فقط خلال قطعها ما يزيد عن الـ30 كم داخل المدن وكمية الوقود نفسها بالنسبة لقطع مسافة 46 كم عند القيادة على الطرق السريعة.

سيارات السيدان الأفضل في 2019

6- أودي أيه 6

تحتوي سيارة أودي أيه 6 “AUDI A6” رباعية الدفع على محرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 بقوة 340 حصانا؛ وهو ما يمنح السيارة التي تحتوي على ناقل حركة أوتوماتيكي بـ7 سرعات الزخم اللازم للانطلاق والوصول إلى سرعة 100 كم في 5.1 ثانية فقط.

سيارات السيدان الأفضل في 2019

7- مرسيدس الفئة E

بالطبع ليس من المستغرب أن توجد سيارة مرسيدس الفئة E-CLASS في قائمة أفضل سيارات السيدان الفخمة لعام 2019؛ فتلك السيارة حاصلة على تقييم مميز للغاية فيما يخص معايير الأمان والسلامة التي تشمل نظام القيادة شبه المستقل والفرامل الأتوماتيكية بجانب نظام تنبيه الخروج من الحارة.


وتعتمد سيارة السيدان الألمانية على محرك توربيني بسعة 1.6 لتر بقوة 165 حصانا وعزم دوران يصل إلى 250 نيوتن.متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات؛ وهو ما يجعل الوصول إلى سرعة 100 كم/ساعة في 8.9 ثوانٍ فقط مهمة سهلة.

سيارات السيدان الأفضل في 2019

8- جاكوار إكس إي

توجد نسخ قوية متعددة من سيارة جاكوار إكس إي JAGUAR XE، حيث تأتي النسخة الأقوى من السيارة بمحرك سداسي الأسطوانات وقوة 360 حصانا، بينما النسخة الثانية تحتضن هياكلها محركات رباعية الأسطوانات بسعة 2.0 لتر وقوة 296 حصانا، وتتصل بناقل حركة أوتوماتيكي وسرعة قصوى تصل إلى 300 كم/ساعة.

سيارات السيدان الأفضل في 2019

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *