شيفروليه سيلفرادو 2019، قوّة كبيرة ووقود قليل!

فبراير 12 ,2019

شيفروليه سيلفرادو 2019، قوّة كبيرة ووقود قليل!

على ناصية معرض ديترويت للسيارات 2018 نهاية العام الماضي تم إطلاق بيك اب شيفروليه سيلفرادو 2019 رسمياً ، بعد الكشف عنه على الشبكة العنكبوتية منذ أيام، فما هي مواصفاتها؟

شيفروليه سيلفرادو 2019، قوّة كبيرة ووقود قليل!

تصميم خارجي يمنحها العظمة!

حمل التصميم الخارجي لشيفروليه سيلفرادو 2019 تغييرات تساعدها على المنافسة بقوّة مع شبيهاتها، واحتوت التغييرات على الواجهة الأمامية الجديدة لتبدو بطابعٍ هجومي وعصرية تؤكد من خلاله هذه المركبة قدرتها على اقتحام الطرق الوعرة الصعبة، وجاءت مقدمتها بشبك أمامي عريض تحيط به مصابيح LED مستمدة من السيارات الاختبارية وأسفل الشبك صادم جديد يحتوي على مصابيح للضباب ، وامتلك هيكل هذه المركبة على انحناءات عظيمة توفر أكبر قدر من الديناميكية الهوائية لها.

شيفروليه سيلفرادو 2019، قوّة كبيرة ووقود قليل!

وطالت التجديدات على تصميم شيفروليه سيلفرادو 2019 خلف المركبة لتحصل على حوض تخزين واسع بباب يحمل اسم Chevrolet ، وامتاز البيك اب بصادم خلفي جديد ومصابيح LED خلفية وعادم بمخرجين من الكروم الفضي.

شيفروليه سلفرادو موديل 2019 لم تشهد الكثير من التغييرات كما الهيكل الخارجي، الجديد فقط هو أنّ المركبة توفّرت بنظام تشغيل – إيقاف ، ومساحة إضافية في المقصورة بقدر 3 إنش لنسخة الغمارتين ، وزيادة في مساحة التخزين في مقاعد الصف الثاني .

شيفروليه سيلفرادو 2019، قوّة كبيرة ووقود قليل!

حجم البيك اب سيلفرادو شهد زيادة مقارنة بالطراز السابق ، لتصبح المركبة أطول بمقدار 1.6 إنش وزاد طول قاعدة عجلاتها بمقدار 3.9 إنش ، وخسرت من وزنها مقداراً كبيراً بلغ 204 كيلوغرام بفضل استخدام الألومنيوم والفولاذ الصلب ، وحصلت على نظام تعليق هوائي مدمج بالكربون .

خيارات في المحرّك :

ميكانيكياً ستتوفر شيفروليه سيلفرادو 2019 بالخيارات التالية من المحركات : محرك V8 سعة 5.3 لتر ومحرك V8 سعة 6.2 لتر ومحرك ديزل 6 سلندر سعة 3 لترات مع تيربو وتتصل هذه الخيارات من المحركات بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات .

يمكننا القول في نهاية هذه المواصفات بأن شيفروليه تريد للجيل الجديد من سلفرادو أن يكون أكبر حجماً وأقل وزناً وأكثر قوّة وأقل إستهلاكاً للوقود!

أمّا عن السعر فشيفروليه سيلفرادو 2019 يبدأ سعرها من 29,795 دولار أمريكي أي ما يعادل 111,731 ريال سعودي . وبمقدوركم تصفّح الكثير من العروض على بيك أب شيفروليه من خلال موقع سيّارة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *