كماليات هيونداي سوناتا 2018

أكتوبر 2 ,2018

كماليات هيونداي سوناتا 2018

تعتبر السيارة هيونداي سوناتا 2018 أحد أفضل السيارات السيدان من إنتاج شركة هيونداي الكورية العملاقة، وتحظى هذه السيارة بشعبية كبيرة في الخليج، ونالت إعجاب وثقة داخل المستهلك في المملكة العربية السعودية تحديدا بفضل إمكانياتها الرائعة، وحرصت الشركة المصنعة على تزويد السيارة بالعديد من الكماليات وعوامل الأمان والرفاهية، إنها مصممة بعناية لضمان توفير تجربة قيادة مريحة وآمنة، مع ضمان ركوب ممتع إلى جميع الركاب، واليوم سنتحدث عن كماليات هيونداي سوناتا 2018 في هذا المقال.

فئات هيونداي سوناتا 2018

هيونداي سوناتا 2018 فئةGL 2.4 ACE OF BASE  .

هيونداي سوناتا 2018 فئةGLS 2.4 MIDNIGHT FABRIC  .

هيونداي سوناتا 2018 فئة GLS 2.4 MIDNIGHT SMART .

هيونداي سوناتا 2018 فئة GLS 2.4 CLASSIC .

هيونداي سوناتا 2018 فئة GLS 2.4 SUPREME .

هيونداي سوناتا 2018 فئة GDI GLS 2.4 SUPREME .

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

كماليات هيونداي سوناتا 2018

كماليات هيونداي سوناتا 2018

كماليات هيونداي سوناتا 2018

هيونداي سوناتا للبيع

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

عجلة قيادة ومقاعد من الجلد

من المعروف أن المقاعد الجلد تمنح مقصورة السيارة طابع أنيق ومميز، فإن المقاعد ذات تصميم رياضيي مصنوعة من الجلد توفر الراحة إلى جميع الركاب، وذلك بالإضافة لأن عجلة القيادة مصنوعة من الجلد لتوفير تحكم أفضل في العجلة ومنع انزلاق اليدين أثناء انعطاف السيارة.

فتحات تكييف خلفية

فقد حرصت الشركة المصنعة على توفير المزيد من الراة إلى ركاب المقاعد الخلفية، لذلك تم تزويد المقصورة الداخلية بفتحات تكييف خلفية، مما يجعل ركوب السيارة ممتع إلى جميع ركاب السيارة، كما يمكن للركاب الخلفيين التحكم في شة المكيف أو إيقافه حسب الحاجة.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة الى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

مثبت سرعة

حيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة أثناء القادة على الطرق المستقيمة والطويلة، وهذا الأمر يوفر المزيد من الراحة إلى السائق أثناء القيادة.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

أقفال آلية إلى الأبواب

حيث يتم غلق جميع الأبواب بطريقة أوتوماتيكية مجرد بدء السير بالسيارة.

عدد 6 سماعات

يوجد بالسيارة 6 سماعات لتوزيع الصوت بشكل جيد داخل السيارة لتوفير صوت واضح ونقي إلى جميع ركاب السيارة.

سيارات هونداي للبيع

إمكانية طي المقاعد الخلفية

هذه الخاصية تساعد على زيادة المساحة التخزينية بالصندوق الخلفي للسيارة.

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة، وهذه العجلة افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربائى صغير مثبت تحت عجلة القيادة فهو يوفر العديد من المزايا مثل نعومة وسلاسة فى ركن السيارة، بجانب القدرة العالية والمرونة أثناء المناورة على سرعات عالية، بالإضافة لأنه لا يحتاج إلى أي صيانة دورية منتظمة.

شاشة عرض المعلومات

يوجد بالسيارة بها شاشة مخصصة لعرض المعلومات المتعددة عن كل شئ في السيارة والتي تساعد السائق في معرفة جميع الأشياء عن السيارة.

زر مثبت سرعة

يث يوجد بالسيارة زر خاص على عجلة القيادة لتثبيت سرعة السيارة مباشرة.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

حساسات أمامية وخلفية

يوجد بالسيارة حساسات تساعد في الاصطفاف مع وجود كاميرات في السيارة للاصطفاف، والتي تجعل من عملية الاصطفاف أمر سهل خاصة بالنسبة إلى حديثي القيادة.

مرايا إلكترونية

حيث تفتح هذه المرايا بمجرد الاقتراب من السيارة، كما أنه يمكن تعديلها من خلال الأزرار الموجودة في التابلوه أو بجانب مقبض باب السائق الداخلي، كما أن أغلب هذه المرايا يمتلك خاصية التعتيم الذاتي ومن خلال هذه الإمكانية يمكنك القيادة بشكل أكثر راحة للعينين عندما يكون سائقي السيارات التي تسير بالخلف مستخدمين الإضاءة القوية أو الحادة ولكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعمل على انعكاس الضوء بشكل كامل وتحد من شدة الإضاءة لرؤية أكثر وضوح وراحة أكثر للعينين أثناء القيادة الليلية.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

كمبيوتر لتوضيح حالة السيارة

يتم عرض النتائج القادمة من هذا الكمبيوتر على الشاشة الموجودة في التابلوه داخل السيارة، وتوضح هذه الشاشة ما إذا كانت مستويات الزيت والوقود وضغط الإطارات بالإضافة إلى المزيد من المعلومات الهامة والتي تعطيك تقريرا عن حالة السيارة قبل الانطلاق بها، فإذا كانت السيارة تعاني من مشكلة فيجب عليك القيام بفحصها قبل الانطلاق صوب وجهتك حفاظا على سلامتك.

مرايات جانبية كهربائية بها إشارات الالتفاف

وهي مرايا يتم التحكم بها كهربائيا بطيها وتحريكها سواء كانت المرآة الموجودة بجانب السائق أو الموجودة بجانب الراكب الأمامي بجوار السائق، ومن مميزات إمكانية التحكم الكهربي بالمرايا هو الضبط الدقيق لزوايا المرايا المرادة حسب الحاجة إلى ذلك بدون التحرك ذاهبا وايابا لتعديلها وضبطها مما يجعل عملية ضبط المرايا موفرة للوقت والجهد بشكل كبير على السائق وبالتالي زيادة تركيزه أثناء القيادة على الطريق بشكل آمن وأكثر دقة عند الانتقال من حارة مرورية إلى الأخرى أو عند المنعطفات.

مزيل ضباب على الزجاج الخلفي للسيارة

تعتبر هذه الخاصية من المزايا الهامة في الدول ذات البرد القارس أو في حالة قيادة السارة في الصباح الباكر، حيث يتكون الضباب على الزجاج الخلفي للسيارة والذي يؤثر على مستوى الرؤية من مرآة الصالون بشكل كبير، ولكن هذه الخاصية تزيل الضباب المتكون على الزجاج، وبالتالي توفر رؤية واضحة وقيادة آمنة.

إطارات معدنية

حيث يوجد بالسيارة إطارات مصنوعة من خليط معدني، يتسم بخفة الوزن والقوة والصلابة، وتأتي الإطارات مقاس 17 و 18 بوصة.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات إضافية متوفرة في الفئتين الخامسة والسادسة فقط:

سقف بانوراما.

حاجب شمس خلفي.

المقاعد قابلة للتبريد والتدفئة.

ستائر جانبية.

مصابيح أمامية أوتوماتيكية.

مساحات مخصصة إلى المصابيح الأمامية.

فإذا كنت تفكر في شراء هيونداي سوناتا 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

اسعار هيونداي سوناتا 2018

يبلغ سعر هيونداي سوناتا 2018 فئةGL 2.4 ACE OF BASE  حوالي 81,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر هيونداي سوناتا 2018 فئةGLS 2.4 MIDNIGHT FABRIC  حوالي 88,500 ريال سعودي.

يبلغ سعر هيونداي سوناتا 2018 فئة GLS 2.4 MIDNIGHT SMART حوالي 94,500 ريال سعودي.

يبلغ سعر هيونداي سوناتا 2018 فئة GLS 2.4 CLASSIC حوالي 104,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر هيونداي سوناتا 2018 فئة GLS 2.4 SUPREME حوالي 113,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر هيونداي سوناتا 2018 فئة GDI GLS 2.4 SUPREME حوالي 116,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *