مميزات سيارة رينج روڤر 2019

مارس 16 ,2019

مميزات سيارة رينج روڤر 2019

الراحة والملائمة في التصميم الداخلي.

يأتي التصميم الداخلي في رينج روڤر مزودًا بمقاعد أمامية وخلفية ما يوفر الراحة في المقاعد الأربعة وتعدد استخدام خمسة مقاعد. يتم تحسين الرفاهية من خلال نظام تحكم بدرجة الحرارة رباعي المناطق وتأين هواء المقصورة. يساعد نظام Meridian Sound System™‎ والإضاءة الداخلية المحيطة القابلة للضبط في إضافة المزيد من الراحة للأجواء المحيطة.

مميزات سيارة رينج روڤر 2019

قدرات على الطرق الوعرة

رينج روڤر هي أول سيارة تجمع بين الفخامة والرقي مع قدرة معروفة عالميًا على العمل في جميع الظروف ولذلك تظل دومًا الرائدة في فئتها. تستمد رينج روڤر قدرتها الاستثنائية في التعامل مع الطرق الوعرة من مجموعة أنظمة الدفع الرباعي الدائم والتكنولوجيات الفريدة والمبتكرة لكل أنواع التضاريس.

مميزات سيارة رينج روڤر 2019

نظام المعلومات والترفيه

يوفر نظام المعلومات والترفيه InControl الخاص بنا، المعروف باسم Touch Pro Duo، مظهرًا وأداءً لا نظير لهما. ومن خلال توفير قدر كبير من المعلومات والترفيه، يشتمل Touch Pro Duo على أحدث التقنيات المتكاملة وأكثرها ابتكارًا لضمان استمتاعك برحلتك إلى أقصى درجة ممكنة.

مميزات سيارة رينج روڤر 2019

أنظمة المساعدة على القيادة

تتميز رينج روڤر بالعديد من تكنولوجيات السيارة الرياضية المتعددة الاستعمالات القياسية والاختيارية، بداية من التعامل مع حركة المرور في المدينة إلى توفير المزيد من عناصر السلامة للسائق والركاب. تم تصميم كل ميزة وهندستها لزيادة المتعة في السيارة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *