مواصفات إلنترا 2019 من هيونداي.

يناير 19 ,2019

مواصفات إلنترا 2019 من هيونداي.

أطلقت هيونداي مؤخراً الشكل المحدّث لعام 2019 من سيّارتها الشبابية إلنترا والتي تأتي بالعديد من المميزات التي تجعل من القيادة أكثر راحة ، في هذا التقرير نستعرض معكم بعض هذه المواصفات.

مواصفات إلنترا 2019 من هيونداي.

الشكل الخارجي.

حصلت هيونداي النترا 2019 على وجه مختلف يحمل ملامح الغضب، فيما تأتي مقدّمة المركبة بإضاءة من نوع LED، أنيق وموفّر للطاقة مع أسلوب الإضاءة الرباعي الجديد وحدّثت غطاء المحرك وظهر ذلك في الرفارف والشبك الجديدين كليّـاً. بينما حافظت السيارة على جوانبها ما عدا إضاءة ترحيبيّة في مقبض الباب عند الاقتراب منها ، وعجلات قياس 16 أو 17 إنش، في حين جائت الخلفية بمظهر جديد للصندوق، مع مصابيح خلفية ديناميكية شبيه بالشيفرون تنساب للجوانب وتوفر رؤية إضافيّة ليلاً.

المقصورة الداخليّة.

مواصفات إلنترا 2019 من هيونداي.

هيونداي النترا 2019 جاءت بمقصورة شبابيّة تمنح الكثير من الراحة أثناء القيادة، وبنظام معلوماتي ترفيهي مع شاشة قياس 8 إنش جديد كلياً يدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، كما تقدّم خدمة الشحن لاسلكي للهواتف الذكيّة، وأزرار تحكّم في المقود، ونظام صوتي نقي وحيّز رائع لكوب قهوة القائد، وفتحة سقف تسمح بمرور النّور والشمس ومشاهدة القمر والنجوم!

مواصفات إلنترا 2019 من هيونداي.
فتحة السقف

تتوفر هيونداي النترا 2019 بمحركان يمنحان قوة لا بأس بها، ما يعني استمتاعك بتجربة مسلية في القيادةمع أن السيارة اقتصادية التكلفة لكنّها تأتي بناقل حركة 7 سرعات أوتوماتيكي ثنائي الكلتش أو يدوي 6  سرعات.

– تنفس طبيعي 2 لتر 4V قوة 147 حصان

– تيربو 1.6 لتر 4V قوة 201 حصان

السيارة الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط تأتي بأسعار تراوح عند 20 ألف دولار أمريكي، لكن يمكنكم مشاهدة العديد من سيارات إلنترا 2019 من خلال موقع سيّارة عبر الرابط التالي:

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *