مواصفات K900 موديل 2019 من KIA

يناير 14 ,2019

مواصفات K900 موديل 2019 من KIA

تعتبر سيارة k900 القادمة من كيا بموديلها الجديد 2019 نوعاً عجيباً في صناعة السيارات، وتشتهر العلامة التجارية الكورية بالقيمة العالية والسعر المعقول والبُنية الجيّدة للقيادة اليوميّة، ومن هنا تكمن فخامة المركبة القادمة بسعر أولي ضعف أقرب السيارات لها، فماذا ستقدّم ؟

بنظرة أعمق للمركبة فستكتشف انّها تحمل في داخلها تعبير مثالي عن روح كيا ، حيثُ مواصفات فقط يتم تطبيقها على شريحة السيارات غير المتوقعة: السيارات الفاخرة. في هذه المرحلة من السلسلة ذات الأسعار أعلى ، لكن سمعة كيا في تقديم المزيد من السيارات مقابل أموال أقل ما زالت سارية.

مواصفات K900 موديل 2019 من KIA

الهيكل والشكل الخارجي

بالنظر إلى الموديلات السابقة من k900 فإنّها كانت لطيفة جداً ، لهذا لم يُخاطر مصمّموا كيا بالكثير من التغييرات في الموديل الجديد لكنّها بكل أكيد كانت أفضل من سابقاتها ولم تكن النتيجة شيئاً مُسيئاً، بل يمكنك التعرّف عليها من لمحة واحدة بأنّها تنتمي إلى علامة كيا التجاريّة.

ومع ذلك ، فإن التصميم يتناسب بشكل جيد مع واجبات سيارة سيدان كاملة الحجم،  شكل المقصورة يوفر الكثير من العرض والإرتفاع في جميع زواياها، كما أن الكابينة الخلفية كبيرة للغاية وتوفر مساحة للأغراض الاستثنائية التي تلزمك في رحلاتك.

وعن التفاصيل فإنّها تأتي بمصابيح أماميّة وخلفية مع مصابيح LED ثنائية ، ومرايا جانبيّة ومقابض أبواب مطليّة بالكروم وصندوق ذكي للأمتعة.

ويبلغ الطول الإجمالي للمركبة 5,120 مم والعرض الكلي 1,915 مم والارتفاع الكلي 1.490 مم وتجلس المركبة على قاعدة عجلات بطول 3.105 مم وإطارات بقياس 18 أو 19.

المقصورة الداخليّة.

مواصفات K900 موديل 2019 من KIA

مع التصميم الداخلي الترحيبي والمريح ، والخطوط المنحوتة ، والتقنية الذكية ، والأداء الرشيق ، تضع سيارة كيا K900 الجديدة كليًا جميع سيارات السيدان الفاخرة في إنذار، تعتبر K900 ، وهي ملاذ مريح ، منحوتة ومجهزة لمعايير أعلى. مع المعدن الحقيقي والخشب وجلد النابا، فهي كبيرة وحقيقية كما ستشعر عند قيادتها. تعمل عناصر التحكم الغير معقدة وإضاءة المزاج المبتكرة على إبقاء عقلك وروحك في وضع مريح.

تأتي المقصورة من الداخل مع شاشة عدادات كاملة LCD قياس 12.3 بوصة، ومفاتيح التفاعل الذكي والتحكم في المناخ في ثلاث مناطق وفتحة سقف يساعد في تسلل أشعة الشمس إلى داخل المركبة، ومع ذلك فإنّ كافة نوافذ المركبة مزوّدة بحاجب للشمس في حال كنت ترغب في إضاءة خاصّة، فالسيارة أيضاً تحتوي على نظام إضاءة داخلي 7 ألوان ونظام صوت ممتاز يوزع الصوت في أرجاء المقصورة بشكل جيد وشاحن لا سلكي لهاتفك النقال، لتستمتع بتجربة فريدة يوميّة أثناء قيادتك لها.

مستوى أمان مميّز !

المواد الجديدة وأساليب البناء تعطي صلابة استثنائية لسيارة K900 ، وتحسن الأداء وتحمي المقصورة مع الحفاظ على الوزن باستمرار. الفولاذ المقاوم للصدأ، وغطاء الألومنيوم والمواد اللاصقة الجديدة ليست سوى جزء من القصة. عندما يأخذ الكل في الاعتبار ، فإن صلابة الجسم في سيارة K900 تجعلها رائدة بين سيارات السيدان الفاخرة.

التكنولوجيا تفعل ما هو الأفضل. باستخدام تقنية DRIVE WiSE من Kia ، أصبح التواجد في عجلة القيادة أمرًا أكثر إرضاءً. سواء كنت في موقف السيارات ، أو تقود في شوارع المدينة ، أو على الطريق السريع ، فإن DRIVE WiSE يتميز من تحذرك بالوقوع في المتاعب، وتنبيهك ، بل ويمكنه التدخل عند الحاجة لمساعدتك على الابتعاد عن الخطر.

وتوفّر السيارة نظام التحكّم الذكي والتحذير من التصادمات في المناطق المعتمة، ونظام مراقبة الرؤية المحيطة مع إرشادات وقوف السيارة، والتحكم في الثبات الإلكتروني.

ماذا عن الأداء ؟

تأتي السيارة بأكثر من خيار للمحرّك ، أول محرّك V6  سعة 3.8 لتر، ومحرّك 8V  سعة 5 لترات، وسيتم توصيل الخيارات جميعها من المحركات بصندوق تروس أوتوماتيكي من 10 سرعات، وستعمل المركبة بنظام دفع خلفي للعجلات مع خيار نظام دفع رباعي.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *