الإعلان عن استراتيجية كيا KIA الجديدة ..

يناير 18 ,2021

الإعلان عن استراتيجية كيا KIA الجديدة ..

كانت شركة كيا KIA قد أعلنت عن شعارها الجديد في مطلع الشهر الجاري، وكان الإعلان عن الاستراتيجية الجديدة للشركة منتظرًا في يوم 15 يناير.

علامة وعبارة ترويجية جديدة لـ كيا KIA ..

جاءت التفاصيل الجديدة موضحة لغاية كيا KIA من علامتها التجارية وطموحاتها المستقبلية ومدعومة بشرح مفصل لعبارتها الترويجية الجديدة (Movement that inspires).

“الحركة التي تلهم” (Movement that inspires)، و التي تهدف بها إلهام زبائنها من خلال المنتجات والخدمات والتجارب التي تقدمها لهم.

تشيير علامة كيا الجديدة في جوهرها إلى أن الحركة هي أساس تطور البشر، وتمكنّهم من الوصول إلى أماكن جديدة، والتعرف على أشخاص جدد، وعيش خبرات جديدة.

تغيير اسم الشركة ..

وقد أشارت كيا KIA في عرضها الرقمي يوم 15 يناير عن ابتعادها عن نموذج الأعمال القائم على الحدود التقليدية لصناعة السيارات، وأعربت عن نيتها في تجاوز ذلك توسّعها في المجالات لانشاء حلول نقل مستدامة لعملائها.

كما أنها ستلبي توقعات العملاء المتغيرة حول كيفية تحرّكهم،رغبتهم بوسائل نقل أكثر مرونة وتكاملاً ومسؤولية تجاه البيئة.

وأعلنت خلال العرض عن تغيير اسم الشركة، وإزالة كلمة “موتورز” من اسمها (“كيا موتورز”).

رؤية كيا KIA للنقل المستدام ..

سيارات كيا الجديدة

وكجزء من رؤية العلامة التجارية الجديدة واستراتيجية “Plan S” طويلة الأمد لأعمالها، التي تم الإعلان عنها في في حفل انطلاق الشعار الجديد الذي تم مطلع الشهر،

فإن كيا KIA تسعى بهذه الاستراتيجية لتوسيع أعمالها لتشمل السيارات الكهربائية، وحلول خدمات النقل، والمركبات المبنية حسب الطلب بعملية أكثر استدامة من خلال استخدام الطاقة النظيفة والمواد القابلة للتدوير.

الطراز الكهربائي التجريبي من "كيا" الحامل للشعار الجديد .

السيارات الكهربائية ..

تهتم كيا KIA بتحقيق انتشار واسع للسيارات الكهربائية بالبطارية (BEV)، وتخطط لتعزيز مجموعة منتجاتها العالمية بسبع سيارات كهربائية فائقة بالبطارية بحلول عام 2027.

ستكون هذه الطرازات الجديدة متنوعة بين سيارات الركاب، والسيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV) والسيارات متعددة الأغراض (MPV).

كما أنها ستحتوي بكل تأكيد على التكنولوجيا الرائدة في قطاع السيارات من أجل قيادة كهربائية متميزة طويلة المدى، وشحن سريع معتمد على “المنصة النموذجية العالمية الكهربائية” (E-GMP) من مجموعة “هيونداي موتور”.

وتسعى كيا KIA من خلال تنمية مجموعة سياراتها الكهربائية بالبطارية للاستحواذ على حصة تبلغ 6.6% من سوق السيارات الكهربائية بالبطارية عالمياً بحلول عام 2025، وتحقيق مبيعات سنوية تبلغ 500,000 سيارة كهربائية بالبطارية بحلول عام 2026.

كما أنها ستكشف عن المزيد من المعلومات حول اتجاهاتها الخاصة حول تصميم منتجاتها والخدمات المستقبلية في الأسابيع المقبلة، مع شرح لفلسفة التصاميم الجديدة التي تعكس التحوّل الحاصل في علامتها التجارية.

إقرأ أيضاً: شعار كيا (KIA) الجديد ..

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *