مميزات جديدة جعلت كاديلاك XT6 تحصد العديد من الجوائز..!

أبريل 8 ,2021

مميزات جديدة جعلت كاديلاك XT6 تحصد العديد من الجوائز..!

جاءت سيارات كاديلاك XT6  الرياضية بطراز lUXURY الجديد وبتصميم محدث وتقنيات متطورة وأداء عالي والذي يحسن من ديناميكيات القيادة.

مميزات جديدة جعلت كاديلاك XT6 تحصد العديد من الجوائز..!

طراز  جديد

جاءت XT6  بطراز Luxury جديد يوسّع نطاق وصولها إلى المزيد من العملاء الراغبين الاستمتاع بتجربة قيادة راقية، مريحة. ويكمّل طراز Luxury استراتيجية تجهيزات Y الحصرية التي تعتمدها العلامة التجارية، والتي تتضمّن أيضاً طرازات Premium Luxury وSport.

تتألّق طرازات XT6 Luxury وXT6 Premium Luxury عبر شبكات وتجهيزات خارجية أخرى ذات لمسات نهائية معدنية لامعة ة، بينما تحتوي طرازات Sport شبكاً متداخلاً وتجهيزات خارجية سوداء مستوحاة من سلسلة V-Series.

كما تتمتّع جميع الطرازات بتقنية الإنارة المتطوّرة نوع LED في الأمام والخلف، شاملة شفرات الإنارة الحصرية من العلامة التجارية بتقنية LED في الجهة الأمامية لمصابيح الإنارة النهارية.

لمسات جمالية داخلية

ساهمت مقصورة XT6 الداخلية في تعزيز لمسات كاديلاك الجمالية العصرية الداخلية،من خلال خطوط أنيقة وعريضة للأسطح وواجهات بينية بسيطة.

كما تتميّز طرازات Premium Luxury عبر ديكورات خشبية رائعة، بينما تتألّق طرازات Sport بتجهيزات من ألياف الكربون مستوحاة من عالم الأداء العالي.

اما طرازان الحزمة البلاتينية (Platinum Package) يترتقي أكثر بتجهيزات مقصورة XT6 عبر الجلد شبه الأنيليني لأسطح المقاعد، ولوحة عدّادات مغلَّفة بالجلد، وغطاء للسقف بألياف السوّيد الدقيقة وغير هذا الكثير.

مميزات جديدة جعلت كاديلاك XT6 تحصد العديد من الجوائز..!

تجربة سلسة داخل المركبة

وفرت XT6 تجربة سلسة داخل المركب حيث أتاحت  ميّزة إقران الهاتف عبر لمسة واحدة، وذلك من خلال تقنية اتصالات المدى القريب (Near Field Communication)، وأداة تحكّم دوّارة جديدة مع وظيفة التحريك الحدسية.

أيضاً أتاحت لعملائها أن يبقوا على اتصال في جميع الأوقات بفضل تقنيتي Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكيتين. إضافة لتوافر تقنيات دعم السائق والاتصال، بما فيها وظيفة الملاحة المحدَّثة مع الإدخال الطبيعي للعناوين، مما يجعل المركبة متمحورة حول السائق بكل ما للكلمة من معنى.

مميزات جديدة جعلت كاديلاك XT6 تحصد العديد من الجوائز..!

محرّك V6 قوي

يُعتبَر المحرّك سعة 2.0 ليتر التوربيني جديداً في XT6، مع وجود محرّك V-6 قوي سعة 3.6 ليتر في طرازات Premium Luxury وSport. ويقترن كلا المحرّكان مع نظام نقل حركة أوتوماتيكية من تسع سرعات بميّزة التبديل الإلكتروني الدقيق للتعشيقات، مع توفير حتى أربع وضعيات من أنماط القيادة، مما يجعل كل رحلة في XT6 تجربة فائقة النعومة مع قيادة شيّقة وممتعة.

تتوفر جميع الطرازات بنظام الدفع بجميع العجلات (AWD)، بينما يتمتّع طراز Sport حصرياً بنظام دفع بجميع العجلات مع تحكّم رياضي (Sport Control AWD) وقابض ثنائي.

كذلك تضم طرازات Sport ميّزة التحكّم المستمر بالإخماد (Continuous Damping Control) لتمكين السيطرة الفعّالة، ومعدّل توجيه أسرع تمت معايرته لمنح تجربة قيادة اكثر حماسا وتشويقا.

ميزات متقدِّمة للسلامة

وفرت XT6 ميزات متطورة ومتقدمة في السلامة ومساعدة السائق واشعاره بالراحة أثناء القيادة مثل نظام الفرملة لتفادي صدم المشاة في الأمام (Front Pedestrian Braking)، يتم تنبيه المستخدِمين بشكل فوري عندما يكون أحد المارّة على مقربة من المركبة، وبالتالي تفعيل الفرامل تلقائياً.

في حال الرحلات الطويلة فقد أتاحت الشركة ميزة  الاعتماد على الدعم المتاح من نظام المساعدة على البقاء ضمن المسار (Lane Keep Assist) مع تنبيه مغادرة المسار (Lane Departure Warning)، وهو ما يوفر التنبيهات عبر الاهتزاز الناعم لعجلة القيادة, للمساعدة في تفادي الانحراف غير المتعمَّد عن المسار.

مميزات جديدة جعلت كاديلاك XT6 تحصد العديد من الجوائز..!

القيادة ليلاً

يستطيع السائقون الاستمتاع بقيادة هذه الـSUV بثقة عالية أثناء الليل بفضل توافر ميّزة الرؤية الليلية (Night Vision) وأجهزة التحسّس بالأشعة تحت الحمراء (Infrared Sensors)، والتي تتعرّف على أي مخاطر محدِقة وتنبّه السائق بخصوصها.

مع كاميرا الرؤية الخلفية عالية الوضوح (HD Rear Vision Camera)، أصبحت عملية الركن بغاية السهولة والسلاسة، بحيث يستطيع المستخدِمون المناورة بأمان كونهم ينعمون برؤية واضحة لا يعوقها شيء!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *