جينيسيس GV70 ستجعلك تشعرين برفاهية لا توصف!

أبريل 27 ,2021

جينيسيس GV70 ستجعلك تشعرين برفاهية لا توصف!

كشفت  جينيسيس GV70 موديل 2022 عن تحديثات والتي ستجذب كل سيدة تبحث عن الرفاهية والراحة والأناقة المطلقة أثناء القيادة، ولذلك سنعرفكِ اليوم على أهم ما تتمتع به من مميزات فريدة من نوعها.

تصميم يشع بالرفاهية

جينيسيس GV70 ستجعلك تشعرين برفاهية لا توصف!

تقدم لكِ جينيسيس GV70 سيارة أس يو في متوسطة ذات تصميم مميز بشدة،جاءت بواجهة أمامية بشبك ماسي ضخم ومصابيح LED المحيطة بها النحيفة المنفصلة ذات الطابع المستقبلي، مع وجود شبك يشبه شبك التهوئة في الجهة السفلية وراء العجلات الخلفية ليشعركِ أيضًا بأنها ذات طابع رياضي بجانب رفاهيتها.

بينما السقف يميل للخلف بشدة بشكل يذكركِ بسيارات الكوبيه ولكن بنمط انسيابي مميز متناسق مع هيكل السيارة ككل. وينعكس هذا التناسق ذاته في المصابيح الخلفية المطابقة للأمامية كي تشعري بمدى العناية في التصميم الذي حصلت عليه هذه الأس يو في الفاخرة.

داخلية مليئة بالفخامة

جينيسيس GV70 ستجعلك تشعرين برفاهية لا توصف!

حصلت المقصورة على كسوة جلدية فاخرة وتقليماتها المعدنية المميزة، إضافة إلى شاشتها الوسطية الضخمة قياس 14.5 بوصة التي تدعم تطبيقات أندرويد أوتو وآبل كاربلاي والتحكم الصوتي، مع شحن لاسلكي أسرع للهاتف.

من ضمن التحديث النوافذ المصممة لعزل الضوضاء، كما أن لوحة العدادات تأتي على شكل شاشة 12.3 بوصة يمكنك تغيير واجهتها كلما شعرتِ بالملل، مع وجود إضاءة محيطية وتحكم تلقائي في الحرارة لتحصلي على راحة بال تامة.

تقنيات ستثير إعجابكِ

جينيسيس GV70 ستجعلك تشعرين برفاهية لا توصف!

 تقنيات جينيسيس GV70 المصممة لحمايتك من الحوادث وتسهيل مهمة القيادة خاصة على الطرقات الطويلة، حيث تشمل تلك التقنيات نظام تفادي الحوادث مع رصد البقعة العمياء ومساعد قيادة شبه ذاتي يعمل على الطرق السريعة عبر دمج مثبت السرعة المتكيف ونظام تثبيت السيارة في حارتها المرورية، بجانب وجود مساعد تغيير المسار، وذلك إضافة لنظام تأكيد هوية السائق عبر بصمة الإصبع لمنع السرقات ووجود تنبيه للتذكير بوجود ركاب في المقاعد الخلفية قبل غلق السيارة باستخدام أنظمة رادار حقيقية يلتقط حركات التنفس البسيطة في حالة ترك طفل نائم بالخلف إن كنتي ترغبي بالسفر مع عائلتكِ.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *