أوبل ميريفا 2018

فبراير 18 ,2018

تعد السيارة أوبل ميريفا Opel Meriva موديل 2018 أحد أهم أصدارات شركة أوبل الألمانية، والتي ينتظرها الكثير من عشاق طرازات أوبل حول العالم بفضل روعتها وسرعتها، بالإضافة لأنها مناسبة بشكل كبير إلى المبتدئين في القيادة، وذلك ما جعلها خيار مفضل للعائلة، وتتوافر أوبل ميريفا 2018  بأكثر من موديل، وبذلك تعطي المستخدم فرصة للإختيار من بين موديلات وفئات السيارة المميزة أوبل ميريفا 2018 ، كما يمكنك عزيزي الإختار من بين إنتاجات شركة أوبل، فإنها تقدم العديد من الإصدارات، وأبرزها أسترا، ادم، كاسكادا، كورسا، انسيجنيا، موكا، ميريفا، واليوم سنتحدث عن السيارة أوبل ميريفا 2018  في هذا المقال.

وتعتبر شركة أوبل من أقوي الشركات الألمانية في عالم صناعة السيارات، وتعد أوبل ميريفا 2018  من افضل أنواع السيارات، وقد كشفت شركة أوبل عن سيارة ميرفا 2018 وأعلنت عن مواصفاتها ومميزاتها وسعرها.

مواصفات أوبل ميريفا 2018

أوبل ميريفا 2018

سيارات اوبل للبيع

بالرغم من أن شكل السيارة لم يختلف عن الموديلات السابقة، فقد أصبحت السيارة أوبل ميريفا 2018  أكثر ديناميكية وتوفر أداء مميزعلى الطرق، كما أن تصميمها يبدو أنيق، وتتسم السيارة بالسعة والرحابة الداخلية، ويظهر الأبداع في مقدمة السيارة ومصابيحها النهارية الرائعة، والمصابيح الخلفية الأنيقة والتي توفر أداء عالي، فقد حصلت على العديد من اللمسات التي منحت السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية، حيث تأتي السيارة بصادمين أمامي وخلفي بنفس اللون الخارجي للسيارة ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويمتد طول المصد الأمامي من تحت المصابيح حتي اسفل السيارة.

خلفية أوبل ميريفا 2018

وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية نفس اللون الخارجي للسيارة بالكامل، وتتميز الأشارات الجانبية للسيارة بأنها قوية وتضئ بشكل جيد، وذلك لكي تلفت انتباه السيارات الأخرى حولك في حالة تغيير الإتجاهات.

أوبل ميريفا 2018

فإن السيارة أوبل ميريفا 2018 أنيقة يحاط الهيكل الخارج بجسم صلب قوي ضد الصدمات، وتتضمن مصابيح أمامية نهارية، ومصابيح خلفية بقوة عالية، يتوافر بالسيارة مقابض معدنية بنفس لون السيارة، ويوجد بالسيارة إطارات 16 بوصة، وشبكة تهوية امامية، ويوجد بالسيارة نظام فرامل ABS يعمل على توزيع قوة الفرامل، مثبت سرعة حتي أثناء القيادة على السرعات العالية، ويوجد جهاز إنذار ومقاعد كهربائية.

سيارات مستعملة للبيع

التصميم الداخلي للسيارة أوبل ميريفا 2018

داخلية أوبل ميريفا 2018

تتميز شركة أوبل الألمانية العملاقة بإهتمامها الكبير بالتصميم الداخلي والخارجي بالتساوي، لذلك مجرد الجلوس في المقصورة الداخلية للسيارة أوبل ميريفا 2018 ستكتشف العديد من المعايير الحديثة والمتطورة في عالم السيارات، كما ستشعر بالفخامة والرحابة الداخلية ومدى التحديثات والتطويرات التي حصلت عليها السيارة.

وقد قامت الشركة بتنظيم وترتيب كل شئ داخل السيارة، بجانب إضافة العديد من اللمسات من الكروم داخل المقصورة، مما جعل السيارة أكثر أناقة وجمالا وتجدها مليئة بالفخامة، وتوجد فتحات التهوية والتكييف في أقصي السيارة من اليمين واليسار ومنتصف التابلوه.

وتحتوي السيارة أوبل ميريفا 2018 على 5 مقاعد داخلية تتسع إلى 5 أشخاص ولكن غير بالغين، وتتميز الفئة الأولى من ميريفا بوجود 6 وسائد هوائية، تقوم الوسائد بالفتح مباشرة في حالة الاصطدام لحماية وجه السائق والراكب الامامي من الاصطدام، وجميع النوافذ زجاج كهربائي يتحكم بها قائد السيارة، تكييف أحادي النطاق، وعجلة قيادة بمؤازرة كهربائية، ويوجد ريموت كنترول، راديو ، مشغل اسطوانات CD ،MP3  متصل مع 4 سماعات، والتي توفر صوت واضح ونقي في جميع أجزاء المقصورة.

أما الفئة الأعلى من ميريفا فإنها تحتوي على جميع المواصفات المتوفرة في الفئة الأولى من السيارة، بالإضافة إلى جنوط رياضية 16 بوصة، مثبت سرعة، سقف زجاج بانورامي، عجلة قيادة متعددة المهام، وحساسات خلفية تساعد قائد السيارة أثناء الركن والإصطفاف، مصابيح ضباب أمامية، زجاج ملون، نظام ملاحي وترفيهي متطور، بالإضافة إلي كماليات أخري أكثر رفاهية.

محرك أوبل ميريفا 2018

تحتوي السيارة أوبل ميريفا 2018 على محرك سعته 1364 سي سي، ويعطي قوة  140 حصان، وعزم دوران حوالي 200 نيوتن \ متر، وهو محرك كبير بالنسبة إلى مثيلتها من نفس الفئة السعرية، وهذا المرك يتصل بناقل حركة 6 سرعات يدوي، وتزن السيارة حوالي 1486 كم، وعدد السليندرات 4 سلندر، بالإضافة إلى 16 صبابة، وتصل أقصي سرعة للسيارة إلى 193 كيلومتر \ الساعة، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم / ساعة بمدة زمنية 11.1 ثانية، ويصل معدل استهلاك السيارة للوقود 6.9 لتر بمدة زمنية 100 كم، وتزود السيارة بنظام الحقن الإلكتروني للوقود.

الأمان في أوبل ميريفا 2018

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

نظام EBD

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة.

مساعد الفرامل BA

تتمثل وظيفة Brake Assist في توصيلقوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على الفرامل، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

عدد 6 أكياس هوائية airbag

تقوم الوسائد بالفتح مباشرة في حالة الاصطدام وهي عبارة عن وسائد هوائية لحماية وجه السائق والراكب الامامي من الاصطدام، ويعتبر 6 وسائد داخلية بالسيارة شئ رائع.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

سيارات جديدة للبيع

كماليات أوبل ميريفا 2018

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الاستماع إلى مختلف الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة.

فإذا كنت تفكر في شراء أوبل ميريفا 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع من خلال هذا الرابط وبدون رسوم.

سعر أوبل ميريفا 2018

يبلغ سعر السيارة أوبل ميريفا 2018 حوالي 70,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *