توروس 2020 سيارة جديدة من فورد!

يونيو 15 ,2019

قدّمت شركة فورد سيّارتها الجديدة توروس 2020 لتنافس كلاً من ؛ دودج تشارجر ، و نيسان ماكسيما ، و شيفروليه امبالا، فماذا قدّمت من خلالها؟

وبالحديث عن الشكل الخارجي فقد نالت السيارة الأمريكية على شبك أمامي جديد بتصميم سداسي الشّكل وتزيّن بلمسات من الكروم كما تحيط به مصابيح جديدة أكثر رشاقة مع اشارات انعطافات تعتمد على خاصية LED في الإضاءة، وحصلت توروس 2020 على صادمين أمامي وخلفي جديدين كلياً ، وأغطية جديدة للمرايات الجانبية، وفتحة سقف مميّزة.

 كما ظفرت بإطارات جديد تُلائم السيارة بشكل واضح ، وتوفر سيارة السيدان بـ فئة Vignale التي تعتبر الأعلى في هذا الطراز ، وتميزت بحصولها على لمسات خاصة على الشبك الأمامي والمزيد من لمسات الكروم بالإضافة لكونها تعتمد على اطارات قياس 19 إنش وحصلت على سقف أسود اللون .

سيارة فورد توروس 2020 تعتمد بشكل واضح على شاصي CD4 ، وهو نفسه المستخدم في سيارة السيدان فورد فيوجن وسيارة الـ SUV فورد ايدج ، وبالإضافة إلى العديد من سيارات لينكون الفخمة ، مما منح سيارة توروس المحدثة طولاً وعرضاً أكبر من غيرها.

ميكانيكياً ستعتمد السيّارة على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 245 حصان ،أو محرّك سعة 1.5 لتر ، و محرك V6 ايكوبوست سعة 2.7 لتر .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *